كيفية إضافة زر اشتراك في القناة وتفعيل الجرس على اليوتيوب 2023

طريقة إضافة زر الاشتراك في القناة subscribe button وزر تفعيل الجرس على فيديوهات اليوتيوب 2023 ، اليوتيوب اصبح منصة مشهورة في العالم العربي، بين مشاهد وبين صانع محتوى . في الاونة الاخيرة لوحظ اقبل كبير من طرف الاشخاص بجميع فئاتهم وقامو بإنشاء قناة على اليوتيوب من اجل مشاركة مقاطع الفيديو خاصتهم على الموقع . لكل نيته حول نشر مقاطع الفيديو على قناته باليوتيوب ، لكن الاغلبية ينشؤون قنوات بهدف ربحي، حيث ان اليوتيوب بشراكة مع ادسنس فإنهما يضعان الاعلانات على فيديوهات اليوتيوب صاحب القناة باتفاق معه مقابل ربح مادي ، وتتغير لارباح حسب عدد المشاهدات و الضغط على الاعلانات. 

اذا كنت من صناع المحتوي على اليوتوب فانت تحتاج خبرة متوسطة في المونتاج وتعديل الفيديوهات، حيث ان اي فيديو يحتاج منتاج بسيط قبل نشره على يوتيوب وذلك بهدف ارداء المشاهد ومن اجل جلب شهرة لقانتك. في هذا المقال سنقوم بشرح طريقة مهمة لاي صانع محتوي على اليوتيوب من اجل جلب مشتركين جدد لقناته ، والطريقة التي سنشرح اليوم هي حول كيفية إضافة زر اشتراك و زر الجرس على فيديوهات اليوتيوب بشكل متحرك على فيديوهاتك قبل نشرها على اليوتيوب .

كيفية إضافة ايقونة اشتراك وزر الجرس على فيديوهات اليوتيوب؟

هذه الطريقة هي اسهل طريقة علي الاطلاق لـ اضافة زر الاشتراك في القناة علي كل فيديو من فيديوهاتك علي قناة اليوتيوب الخاصة بك لزيادة عدد المشتركين في القناة ، حيث بـ اضافة زر الاشتراك وزر الجرب للفيديو فانت تنبه المشاهد على الاشتراك وتفعيل ز الجرس من اجل وصوله الاشعارات على هاتفه من اجل ذلك تابعو الخطوات مشروحة بالصور .

  1. اولا تحتاج الى برنامج للمونتاج، وافضل برنامج لفعل ذلك وخفيف هو برنامج CAMTASIA 
  2. بعد ذلك تحتاج الى كرومات متحركة على شكل فيديو وبخلفية خضراء لزر الاشتراك وزر الجرس ( يوجد بعض الامثل في اسفل المقال يمكنك تحميلها )
  3. الان افتح البرنامج واضف الفيديو خاص بك و الكروم التي ستضيفه الى المقطع الخاص بك 
  4. من اجل ازالة اللون الاخضر من الكرومة انقر عليها ثم اضغط على "visual properties"
  5. اختر " remove color"
  6. انقر على القلم الذي يحدد اللون، ثم توجه الى الكرومة واضغط على اللون الاخضر، وسيتم ازالة اللون الاخضر 
  7. الان عدل على حجم الكرومة لتناسب فيديو الخاص بك 
  8. قم بسحبها الى التوقيت الذي تراه مناسب لتظهر الى المشاهد

أهمية إضافة زر الاشتراك على الفيديوهات في اليوتيوب 2023

إضافة زر الاشتراك في اليوتيوب في مونتاج الفيديوهات لها أهمية كبيرة لأنها تساعد في جذب جمهور أكبر وزيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب. وعندما يشاهد المشاهدون فيديوهاتك ويلاحظون وجود زر الاشتراك في نهاية الفيديو، فإن هذا يحفزهم على الاشتراك في القناة، وبالتالي يتابعون جديدك وتزيد نسبة المشاهدات والإعجابات والتعليقات على الفيديوهات.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد زر الاشتراك في إيصال رسالة واضحة للمشاهدين حول الهدف الرئيسي من القناة والفيديوهات، ويجعلهم يشعرون بأنهم جزء من مجتمع معين ويزيدون من تفاعلهم معك ومع بقية المتابعين.

لذلك، يعد إضافة زر الاشتراك في مونتاج الفيديوهات على اليوتيوب من العوامل الأساسية التي تساعد في بناء جمهورك وتحقيق نجاح قناتك على المنصة.
شاهد أيضا: طريقة قص وتحميل جزء من مقطع يوتيوب اون لاين 2023

طريقة إضافة زر اشتراك وزر الجرس على مقاطع الفيديو اليوتيوب 2023

من اجل تكبير القناة الخاصة بك و جذب مشتركين ومشاهدات جدد لقناتك، فانت تحتاج الى عمل منتاج جيد للفيديوهات قبل رفعها، واهم خطوة هي اضافة اعلان على الفيديو تطلب المشاهد بالاشتراك في قناتك بشكل صوتي وايضا توضح له طريقة الاشتراك وتفعيل الجرس، واحسن طريقة لذلك هو اضافة زر الاشتراك وزر الجرس بشكل متحرك لمقاطع الفيديو باليوتوب وباستخدام برامج المونتاج. الهدف من هذه الطريقة هي تنبيه المشاهد على ملاحظة الاعلان وتحفيزه على الاشتراك في قناتك. في الفقرة السابقة شرحنا الخطوات بالصور و في هذا الفيديو ستجد الطريقة السابقة مشروحة لكي يسهل عليك تطبيقها.

تحميل كرومات زر الاشترك في القناة وتفعيل الجرس على اليوتيوب 2023

من اجل اضافه زر الاشتراك بالقناة على اليوتيوب وزر تفعيل الجرس لزيادة عدد المشتركين في القناة، وزيادة عدد المشاهدات ، فانت تحتاج الى كرومات على شكل فيديو بخلفية خضراء خاصة بذالك لكي يسهل التعديل عليها واضافته الى مقطع الفيديو الذي تتوفر عليه.  وعندما يقوم المشاهدين بتشغيل فيديو من قناتك باليوتيوب سيظهر زر اشتراك القناة علي الفيديو في اسفل الفيديو علي اليمين . ويسشترك بقناتك. وفرنا لكم عدد من النماذج لكرومات زر الاشتارك وزر تفعيل الجرس وبخلفية خضراء يمكن الاعتماد عليها واضافتها الى مقاطع الفيديو باليوتيوب، كل ما عليك هو تحميلها :
في الختام حاولنا تقديم وشرح أفضل طريقة إضافة زراشتراك في القناة والجرس على فيديوهات اليوتيوب بشكل متحرك ، ووفرنا لكم أفضل الكرومات زر الاشتراك وزر تفعيل الجرس بخلفية خضراء قابلة للتعديل على برنامج الكامتاسيا او اي برنامج مونتاج اخر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-