طريقة قص وتحميل جزء من مقطع يوتيوب اون لاين 2023

اذا كنت تبحث عن طريقة تحميل جزء من فيديو يوتوب 2023، فهذا هو المقال المناسب لك، كما يعلم الكثير فإن يوتيوب YouTube يعد منصة غنية عن التعريف للفيديوهات عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وعرضها ومشاركتها مع أصدقائك. في حين أن موقع الويب مجاني لا يسمح بتحميل مقاطع الفيديو من أجل مشاهدتها في وضع عدم الاتصال، سنشرح لك في هذه المقالة كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، إضافة الى طريقة قص و تحميل جزء من مقطع معين على اليوتيوب.
يوجد على منصة اليوتوب العديد من مقاطع الفيديوهات مختلفة الاحجام. في حالة اعجابك بفيديو ما واردت تحميله بالكامل فهناك طرق عديدة، سواء بواسطة برامج التحميل على الحاسوب او تطبيقات الهاتف المختلفة مختصة في تحميل الفيديوهات من على اليوتوب، إضافة الى مواقع اونلاين تمكنك من تحميل الفيديو بأكمله. لكن اذا كنت تريد تحميل جزء من فيديو يوتيوب او مقطع قصير معين من فيديو طويل على اليوتوب ستجد صعوبة في ذالك، لكن في هذا المقال سنشرح عدة طرق حول  كيفية قص و اقتطاع جزء معين من فيديو يوتيوب وتحميله دون الحاجة الى تحميل الفيديو بأكمله.

كيفية قص وتحميل جزء من مقطع يوتيوب اون لاين 2023

في أغلب الاوقات عندما نتصفح يوتيوب قد ينال اعجابنا مقطع معين داخل فيديو طويل كمقطع من فيلم معين، طول حجم الفيديو سيقف عائق امامنا حل تحميل ذالك المقطع. أو على سبيل المثال اذا كان الفيديو عبارة عن مبارة كرةد القدم او مبارة لرياضة معينة وانت بحاجة الى مقطع وسط هذه المبارة فقط. فيمكن أحيانا ان تشاهد فيديو طويل يحتوي على دقائق كثيرة اذ لم نقول ساعات ولكن اعجبتك بعض اللقطات فقط لكنها موجودة وسط هذا الفيديو الطويل. لهذا الغرض كتبنا هذا المقال حول طريقة تحميل جزء معين من فيديو اليوتوب. حيث انه بعد بحث طويل وجدت موقع اون لاين يقدم هذه الخدمة، صحيح انه يوجد الكثير من المواقع تتدعي تحميل جزء من مقطع معين من اليوتيوب لكن بعد تجربها لا تعمل. لكن موقع youtube4kdownloader بعد تجريبه فهو يعمل بامتياز رغم وجود به اعلانات . الطريقة مشروحة في الفقرة الموالية.

كيفية قص فيديو يوتيوب 2023 اونلاين ؟

تتعدد الطرق التي يمكن للمستخدم القيام بها لقص فيديوهات اليوتيوب اونلاين بكل سهولة وإحترافية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تحميل الفيديو على الحاسوب. ينصح بإستخدام المواقع المتاحة التي تقدم للمستخدمين الخدمات اللازمة لتحرير عملية القص، وقد تؤدي لإضافة العديد من المؤثرات والإضافات الأخرى. يجب أولًا تحديد الفترة التي تريد قص الفيديو عندها عن طريق إدخال مدة و الساعات والدقائق الخاصة بالفيديو المطلوب قصه، ومن ثَم تحميل الفيديو المُقص عبر الموقع المستخدم. يمكنك إستخدام مواقع مثل "Hashcut" و "youtube4kdownloader" التي توفر للمستخدمين خدمات تقطيع الفيديوهات بكافة الصيغ، بالإضافة إلى إمكانية التعديل والإضافات اللازمة.

تحميل جزء من مقطع على اليوتوب 2023

موقع تحميل جزء معين من فيديو اليوتوب، ما يهمنا في هذا الموضوع هو شيء اخر، مثلا اذا اردت تحميل مقطع صغير فقط داخل فيديو كبير، ما العمل ؟ إليكم هذا الموقع الرئع الذي يمكنك من تحميل جزء معين من فيديو اليوتوب الموقع اسمه youtube4kdownloader.  سنقدم شرح موقع youtube4kdownloader الذي يمكنك من تحميل مقطع فيديو داخل فيديو معين على اليوتوب دون الحاجة الى تحميل الفيديو بأكمله الى حاسوبك. قبل الذهاب الى شرح خطوات التعامل مع الموقع اريد الاشارة الي ان الموقع به اشهارات قد تزعجك، لذا اذا كنت تتصفح الموقع عبر الحاسوب فأنصحك بتثبيت اضافة adblock  لمنع الاعلانات. الان من اجل تحميل مقطع معين قصير بفيديو علي اليوتوب كل ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:
  1. قم بنسخ رابط الفيديو على اليوتوب. 
  2. توجه إلى الموقع من هذا الرابط : اضغط هنا
  3. الصق رابط الفيديو في الشريط المخصص لذالك،  ثم تضغط Go .
  4.  بعد ذالك انزل الى أسفل الصفحة ، ستجد الفيديو في الاسفل،
  5. حدد  الاعدادت التي تريد، توقيت بداية ونهاية المقطع الذي تريد تحميله من الفيديو كما في الصورة في الاسفل. وسيتم قص الفيديو 
  6. الان اضغط تحميل وسيتم تحميل الجزء الذي تريده من مقطع الفيديو على اليوتوب.

- السهم 1: ضع توقيت بداية المقطع الذي تريد تحميله في الفيديو 
- السهم 2: ضع توقيت نهاية المقطع الذي تريد تحميله في الفيديو 
 اذا كنت تريد تحميل المقطع بصيغة فيديو اضغط على video او تحميل المقطع بصيغة صوت فقط اضغط على audio في اسفل الصفحة بالموقع ستجد كل الصيغ التي تريد تحميل بها مقطعك
وبهذا ستكون قد حملت مقطع  صغير من من فيديو طويل على اليوتوب ، دون الحاجة الى تحميل الفيديو بأكمله.

تنزيل وقص جزء من مقطع فيديوعلى اليوتوب 2023

اذا كنت تريد تحميل فيديو كامل من على اليوتوب عوض قص و تحميل جزء معين من فيديو فسنقترح عليك موقع ssyoutube موقع غني عن التعريف، الافضل في مجاله يمكنك استخدامه في تنزيل و تحميل الفيديو بأكمله من اليوتيوب. بالنسبة لطريقة الاستخدام فيكفي الدخول الى موقع اليوتوب ثم التوجه الى الفيديو وتضيف حرفي ss في رابط الفيديو قبل كلمة youtube. بعد النقر على زر entrer سيتم تحميل مقطع الفيديو.
بعد ذلك يمكنك قص فيديو يوتيوب باستخدام أدوات محرر الفيديو الموجودة في معظم برامج تحرير الفيديو للحاسوب. وايضا متوفر على الهاتف على غرار تطبيق inshot للتعديل على الفيدوهات او تطبيق kwai الشهير للمونطاج، اضفة الى عدة خيارات اخرى متوفرة. ثم يمكنك اتباع الخطوات التالية من اجل قص الفيديو:
  1. افتح برنامج تحرير الفيديو الخاص بك وانقر فوق "إنشاء مشروع جديد" أو "فتح مشروع موجود".
  2. انقر فوق "استيراد" لتحميل ملف الفيديو الذي تريد قصه إلى برنامج التحرير.
  3. انقر واسحب المقطع الذي تريد قصه من معرض الملفات إلى خط الزمن في المحرر.
  4. انقر على العلامة الزمنية في خط الزمن في النقطة التي تريد البدء في القص وحدد "بداية القص".
  5. انتقل إلى النقطة التي تريد إنهاء القص وحدد "نهاية القص".
  6. انقر فوق زر "حذف" أو "قص" لإزالة الجزء الذي تم تحديده من المقطع الأصلي.
  7. احفظ المقطع الجديد بنقرة واحدة فوق "حفظ" أو "تصدير" واختيار تنسيق ودقة الفيديو التي تريدها.
  8. انتظر حتى يتم إنشاء المقطع الجديد وتحميله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله مباشرةً على قناتك على يوتيوب إذا كنت تستخدم برنامج تحرير فيديو مدعومًا من يوتيوب.
هذه هي الخطوات الأساسية لقص فيديو يوتيوب باستخدام برنامج تحرير الفيديو الخاص بك. يمكنك الاستمرار في تحسين مهاراتك في تحرير الفيديو عن طريق استخدام مزيد من الأدوات المتقدمة المتاحة في برامج التحرير الأخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-