أفضل طريقة منع اعلانات اليوتيوب من الظهور للاندرويد 2023

أفضل طريقة منع اعلانات اليوتيوب من الظهور للاندرويد  2023، إن مقدار المحتوى عالي الجودة الذي يمكنك الاستمتاع به على يوتوب YouTube وتقدمه القنوات على اليوتوب مجانًا أمر مذهل للغاية. بالطبع لا يوجد شيء على الإطلاق بدون بعض مقابل، فالمقابل عند قنوات اليوتوب يأخذ شكل إعلانات. يمكن تخطي معظمها بعد خمس ثوانٍ ، وهو سعر صغير لدفعه مقابل المحتوى الذي تتلقاه بالفيديو.

هناك اعلانات يوتيوب أطول عليك مشاهدتها بالكامل وهذا ما يزعج، خصوصا مثلا اذا كنت تشاهد سورة قرانية او فيلم على اليوتوب فتتفاجيء بكم هائل من الاعلانات تنبثق وتقطع لك الفيديو ما يجعل الامر مزعج. فليس هناك جدوى من إنفاق ثلاثين ثانية على اعلان يتحدث عن عرض سيارة لا تنوي شرائها ، خاصة عندما يكون كل ما تريد رؤيته هو درس لمدة دقيقتين او معلومة بسيطة من الفيديو او وصفة. في هذا المقال سنوضح كيفية حل مشكلة ظهور الإعلانات في اليوتيوب للاندرويد بكل سهولة ومجانا حصريا لسنى 2023

طريقة منع اعلانات اليوتيوب من الظهور للاندرويد  2023 

في هذه الطريقة سنعتمد على تطبيق سبق وقد قمنا بشرحه على المدونة، هذا التطبيق اسمه Youtube vanced. فرغم ايقاف التطبيق عن العمل مطلع سنة 2022 فهو لازال يعمل بشكل جيد ويمنع إعلانات يوتيوب من الظهور على الاندرويد. فتطبيق Youtube vanced يتميز بمجموعة من الخصائص من بينها منع الاعلانات المزعجة على اليوتوب بدون روت، وكذا يمكنك من تشغيل فيديو اليوتوب بصيغة mp3 وبخلفية الهاتف، حيث تستطيع الاستماع الى اليوتوب والاشتغال على تطبيقات الاخرى.

ما هو تطبيق YouTube Vanced ؟

تطبيق YouTube Vanced هو تطبيق غير رسمي يهدف إلى تعزيز تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى الميزات المدفوعة في تطبيق YouTube مجانًا، مثل التشغيل في الخلفية، والإعلانات المعدلة، وإمكانية تغيير الثيمات والألوان.

يوفر التطبيق ميزات مثل تشغيل الفيديو في الخلفية دون توقف الصوت، وتشغيل الفيديو على الشاشة الرئيسية، وإمكانية تشغيل الفيديو بسرعة مختلفة، بالإضافة إلى خيارات للإعدادات المتقدمة مثل التحكم في الجودة وحجم الفيديو والصوت والتشغيل التلقائي. فرغم انه تم توقيفة مطلع السنة الماضة فإنه لا زال يعمل بشكل جيد مع النسخة السابقة.

كيفية حل مشكلة ظهور الإعلانات في اليوتيوب مع تطبيق YouTube Vanced

 من اجل منع الاعلانات  باليوتيوب على تطبيق الهاتف اندرويد بدون روت تابع الخطوات التالية:
  1. انقر على هذا الرابط لتحميل تطبيق Youtube Vanced بشكل مباشر.
  2. سيتم تحميل مدير التطبيق ثم قم بتثبيته على هاتفك اندرويد
  3. اذا طلب منك تفعيل خيار "تطبيقات من مصادر غير معروفة" طريقة تفعيلها ستجدا في الفقرة الموالية
  4. افتح التطبيق التي ثبته على هاتفك ستجده بإسم manger vanced


  5. انقر على Youtube vanced ستظر جميع نسخ التطبيق، اختر اخر نسخة وانقر عليها من اجل التحميل
  6. انقر على MicroG حمل اخر نسخة له
  7. بعد ذلك سيتم تثبيت التطبيقين على هاتفك
  8. الان افتح تطبيق youttube vanced واستمتع باليوتيوب بدون اعلانات.
تطبيق Youtube vanced لمنع الاعلانات على اليوتوب، يمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتوب بدون اعلانات. اضافة الى حظر منع الاعلانات على اليوتوب بهاتفك اندرويد، فيمكنك الاستمتاع بجميع خاصيات التطبيق، انتقل الى هنا لمعرفة خاصيات تطبيق Youtube vanced  تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف وبدون اعلانات للاندرويد

تفعيل ميزة تثبيت تطبيقات مجهولة المصدر على أندرويد

تثبيت تطبيقات مجهولة المصدر على أندرويد يتطلب إجراء خطوات إضافية غير الطريقة الافتراضية لتثبيت التطبيقات من متجر Google Play. فيما يلي الخطوات الأساسية لتثبيت تطبيقات مجهولة المصدر على جهاز الأندرويد:

  1. قم بفتح "إعدادات" على جهاز الأندرويد الخاص بك.
  2. ابحث عن "الأمان" أو "الخصوصية" في القائمة واضغط عليها.
  3. قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تصل إلى "إدارة الجهاز" أو "إدارة التطبيقات".
  4. ابحث عن "مصادر غير معروفة" وقم بتفعيل الخيار الموجود بجانبه.

مميزات أخرى لتطبيق Youtube Vanced

تطبيق YouTube Vanced يوفر عددًا من الميزات التي تجعل تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أكثر سلاسة وراحة، ومن بين هذه الميزات:
  1. التشغيل في الخلفية: يسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية دون إغلاق التطبيق، مما يتيح لك استخدام هاتفك لأغراض أخرى في نفس الوقت.
  2. حجب الإعلانات: يقوم التطبيق بحجب الإعلانات المزعجة في مقاطع الفيديو، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمقاطع دون توقف.
  3. دعم الثيمات الداكنة: يسمح للمستخدمين بتحويل الواجهة الخاصة بتطبيق YouTube إلى الوضع الداكن، مما يجعل استخدام التطبيق في الليل أكثر راحة.
  4. تشغيل الفيديو بدقة عالية: يتيح للمستخدمين تحديد الدقة التي يريدون تشغيل الفيديو بها، حتى إذا كانت الدقة الأصلية للفيديو منخفضة.
  5. دعم تشغيل الفيديو بسرعة مختلفة: يمكن للمستخدمين تغيير سرعة تشغيل الفيديو حسب رغبتهم، سواءً بتسريعه أو بتبطئه.
  6. تخصيص واجهة التطبيق: يتيح للمستخدمين تخصيص واجهة التطبيق بما يتناسب مع احتياجاتهم، مثل تغيير اللون والخطوط والخلفية.
  7. أدوات إدارة الفيديو: يتيح للمستخدمين إدارة الفيديو الخاص بالمشاهد

حل مشكلة ظهور الإعلانات في اليوتيوب 2023 على الحاسوب

 بالنسبة للحاسوب فهناك حل لهذه الاعلانت بتثبيت أداة مانع الاعلانات adblock على متصفحك وتقوم هذه الاداة من منع الاعلانات. 
الطريقة الافضل من اجل منع الاعلانات في تطبيق اليوتيوب على هواتف اندرويد هي التي تطرقنا لها اعلاه، وهي عن طريق تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد واتباع الخطوات المشروحة.
اضافة الى هذا فهناك عدة طرق لمنع الإعلانات من المواقع على غرار منصة يوتيوب على هاتفك او على جها الكومبيوتر، ومن أسهل الشائعة هي  طريقة استخدام مانع الإعلانات ADBLOCK PLUS هذه الاداة هي من الأدوات منع الإعلانات تثبت على المتصفح التي تستخدم و تمنع الإعلانات من الظهور على مواقع الويب في الكمبيوتر، إنها متوفرة لمتصفح Chrome و Firefox و Safari و Opera أدوات منع الإعلانات مجانية وسهلة التثبيت 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-