قائمة أفضل 5 تطبيقات البث المباشر للمباريات للأندرويد لسنة 2023

هل تبحث عن أفضل تطبيقات البث المباشر للمباريات على الهاتف للاندرويد؟ أصبح العثور على تطبيق يبث المباريات مباشرة مجانا مناسب امر صعب. لكن لا تقلق! في هذا المقال جمعنا لكم أفضل التطبيقات تبث مباريات كرة القدم بشكل مجاني وتعمل على الاندرويد بدون مشاكل ولا تقطيع.

قد يجد البعض مشكلة في اختيار وتنزيل تطبيق بث المباريات مجانا مناسب يعمل على الموبايل بدون مشاكل او إعلانات تزعج عند استخدام التطبيق لمشاهدة بث حي لمباريات كرة القدم بشكل مباشر في أهم البطولات العالمية والعربية. خصوصا ونحن على أبواب بطولة كأس العالم بقطر 2022. من أجل كل هذا اخترنا لكم اليوم روابط تحميل أفضل النسخ من تطبيقات البث المباشر.

إذن ما هو أفضل تطبيق للبث المباشر يمكن تحميله على هاتفك أندرويد android؟

أفضل تطبيقات البث المباشر للمباريات على الهاتف للاندرويد 2022

ما هو دور تطبيقات البث المباشر؟

تطبيقات البث المباشر بالإنجليزية "Streaming tv apps" وهي عبارة عن تطبيقات للموبايل تعمل أغلبها على نظام اندرويد، كما توجد نسخ قليلة للايفون . تتيح للمستخدمين مشاهدة المباريات كورة القدم مجانا. وذلك عبر نقل البث مباشر من قنوات المشفرة الرياضية مثل باقة بين سبورت Bein sport العربية. تعتمد في بث المباريات على روابط IPTV خاصة من اجل توفير تجربة مشاهدة ذات جودة وبدون تقطيع للمشاهد.

شاهد أيضا: أفضل طريقة لمنع الاعلانات يوتيوب على الهاتف اندرويد 2022

1. تطبيق ياسين تيفي Yacine TV 2024

تطبيق ياسين تي في يعتبر برنامج مميز جدا في مجال البث المباشر للمباريات بشكل مجاني على الاندرويد، يعتمد على روابط اي بي تي في للقنوات المشفرة ذات جودة عالية، يوفر لمستخدميه تجربة ممتازة في مشاهدة المباريات وبجودة عالية، كما يوفر جودات مختلفة HD لأصحاب صبيب الانترنت المتوسط، وجودة SD للأنترنت العالي.

يعتمد تطبيق ياسين تيفي اخر إصدار على مشغل خارجي خاص به اسمه YTV Player ، هذا المشغل او التطبيق الاضافي يجب تحميله من اجل تشغيل القنوات الفضائية المجانية. كما يعتبر تطبيق ياسين تيفي من أفضل تطبيقات الهاتف أندرويد التي تقوم بخاصية البث المباشر للمباريات بشكل مجاني. كما انه لن تجد مشكلة استهلاك الانترنت بسرعة، فهو لا يستهلك الى كميات قليلة من الانترنت وذلك حسب الجودة المحددة.

مميزات وسلبيات تطبيق ياسين تي في Yacine TV 2022

  • يحتوي تطبيق Yacine TV على نافذة مباريات اليوم، بها اهم فعاليات المنقولة لايف خلال ذلك اليوم.
  • يحتوي على اهم القنوات الرياضية sports والقنوات الاخبارية او الترفيهية الاجنبية والعربية
  • يوفر جميع الجودات الممكنة لبث المباريات
  • يعتمد على مشغل خاص به YTV Player
  • حجم التطبيق ليس كبيرا ويمكن تنزيله بصيغة apk من موقعه الرسمي
  • يحتوي على إعلانات، لكن لا تشكل مشكلة يمكن منعها من الظهور
  • عندما يتعرض التطبيق للضغط على السيرفر يتوقف ولا يعمل
من اجل تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine tv يمكنك ذلك بالضغط على رابط التحميل من الموقع الرسمي من هنا

2. تطبيق الاسطورة تيفي Ostora TV

تطبيق الأسطورة تفي Ostora TV للبث المباشر للمباريات. اصدار الاسطورة يقدم اهم القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات بي ان سبورت، التي تملك حقوق البث لجميع الدوريات والبطولات العالمية والقنوات الاجنبية الاخرى الفرنسية والإنجليزية... تطبيق الأسطورة تي في Ostora TV سهل الاستخدام يقدم تجربة مميزة لمشاهدة القنوات بجودة عالية وبدون تقطيع مجانا لمستخدميه عبر الهاتف او شاشة التلفاز سمارت.

يتميز تطبيق الأسطوة TV باحتوائه على جميع القنوات المشفرة المختلفة وبجودات مختلفة تلبي حاجيات المشاهد العربي لمشاهدة المباريات في البث المباشر بشكل مجاني. كما أنك لن تحتاج الى تثبيت مشغل الفيديوهات الاضافي، فإن الاسطورة تيفي عند تحميله يشتغل مباشرة بدون الحاجة الى مشغل.

مميزات وسلبيات تطبيق الاسطورة تيفي Ostora TV

  • يحتوي على جميع القنوات الرياضية العالمية
  • يحتوي على جدول مباريات اليوم
  • يعمل على الاندرويد وتوجد نسخة للايفون
  • يحتوي على سيرفرات المسلسلات والأفلام
  • الأسطورة تي في أيضا يحتوي على إعلانات 
  • يتطلب التحديث كل شهر تقريبا 
من أجل تحميل تطبيق الاسطورة انقر على الرابط التالي تحميل الاسطورة تيفي apk

3. تطبيق القيصر تيفي alkaicer tv 2023

يعد تطبيق القيصر TV من أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات والقنوات بث مباشر مجانًا، حيث كان المنافس الاول لتطبيق ياسين تيفي Yacine TV وتطبيق الأسطورة TV، يحتوي على العديد من القنوات العربية التي تنقل البطولات العالمية. اضافة الى اخرى المسلسلات والافلام الاجنبية المترجمة والعربية. تستطيع القول ان القيصر تيفي من بين أفضل 3 تطبيقات الهاتف لمشاهدة المباريات خصوصا بطولة كأس العالم المقبلة.
تطبيق القيصر تيفي

تطبيق القيصر تيفي و ياسين تيفي وكذلك الاسطورة يمكنك تشغيلهم على حاسوبك ايضا عبر برنامج المحاكي، كل ما عليك هو تحميل برنامج المحاكي على حاسوبك ثم تثبيت تطبيق الأسطورة للبث المباشر على حاسوبك. وايضا يمكنك تشغيله على شاشة تلفازك سمارت. في الموقع الرسمي ستجد نسخة مخصصة لشاشات التلفاز سمارت.

حاليا تطبيق القيصر تيفي تم توقيفه من طرف فريق الدعم، ولا توجد اي نسخة جديدة تعمل. فور إصدار جديد للتطبيق سيتم تنزيل الرابط في هذا المقال

4. لايف بلس - تطبيق اندوريد للبث المباشر ونقل المباريات

يعتبر تطبيق لايف بلس Live Plus من أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات للدوريات والبطولات العالمية المجانية المشفرة بدون تقطيع، وكذلك من التطبيقات التي ينصح بها لمشاهدة مباريات كأس العالم من هاتفك ومنزلك. يحتوي تطبيق لايف بلس Live Plus 2022 على مجموعه كبيره من القنوات الرياضية العربية والاجنبية الناقلة للحدث الكروي العالمي. كما يتميز برنامج Live Plus بحجم خفيف وسرعة عالية وجودات مناسبه لمختلف سرعة الإنترنت.

لايف بليس تطبيق

مميزات وسلبيات تطبيق لايف بلس LIVE PLUS 2023

  • يحتوي على جدول يومي للمباريات العالمية والعربية لجميع الدوريات بالتوقيت حسب دولتك والقنوات والمذيعين
  • مشاهدة المباريات عن طريق مصدرين للبث مختلفة
  • يحتوي على ميزة التنبيه وقت بداية المباراة
  • يحتوي على الاعلانات 
  • لا يتوفر على متجر جوجل بلاي
من أجل تحميل تطبيق لايف بليس من الموقع الرسمي، يكفي النقر على هذا الرابط:
إسم التطبيق لايف بلس
الحجم  21.3 ميغا
 الإصدار  الأخير 
 نظام التشغيل  الاندرويد
رابط التحميل لا يوجد حاليا

5. تطبيق GreenAPP TV player لمشاهدة البث المباشر للمباريات

تطبيق GreenAPP Player للبث المباشر يعد الافضل في هذا المجال، تطبيق رهيب يقدم تجربة البث المباشر للقنوات والمباريات بشكل جيد. كما يعتبر في نفس الوقت مشغل وسائط يتيح للمستخدمين تشغيل المحتوى الخاص بهم مثل Live TV وVOD و Series وملفات الصوت / الفيديو المحلية التي يملكونها على هواتف Android ، وأجهزة تلفاز سمارت التي تعمل بنظام Android TV، وأجهزة Android الأخرى. 

يعتمد التطبيق على سيرفيرات عملاقة لـ IPTV مما يجعل انقطاع البث اثناء الاستخدام امر شبه مستحيل. يحتوي على تفعي مجاني يمكنك من مشاهدة اكثر من 4000 قناة مجانا بجودات مختلفة.

GREEN APP TV

مميزات تطبيق GreenAPP Player 2022

يحتوي التطبيق على مميزات عدةـ تحتاج لتجربته على الهاتف لكي تكتشفها بنفسك، لكن عموما اليكم نظرة عامة على اهم مميزات التطبيق التي تجعله الافضل:
  1. يوفر دعم البث المباشر والأفلام والمسلسلات والراديو
  2. يوفر دعم Xtream Codes API و M3U URL وقائمة التشغيل وملفات الصوت / الفيديو المحلية
  3. يوجد على متجر جوجل بلاي عكس التطبيقات السابقة 
  4. يحتوي على خطة مدفوعة بدون اعلانات
من أجل تحميل تطبيق GreenAPP Player من الموقع الرسمي او على متجر جوجل بلاي، يكفي النقر على هذا الرابط:
إسم التطبيقGreenAPP TV Player
الحجم 21.3 ميغا
 الإصدار الأخير 
 نظام التشغيل الاندرويد
رابط التحميل

يوجد الكثير من التطبيقات ومواقع البث المباشر للمباريات بدون تقطيع وبدقة عالية، التي تقدم هذه الخدمة وبجودات مختلفة تناسب جميع المشاهدين. تقوم بنقل وبث مباريات كرة القدم بشكل مباشر على منصات مختلفة. فامام هذه الخيارات الكثيرة الموجودة على شبكة الانترنت. في هذا المقال قمنا باختيار لكم قائمة من أفضل تطبيقات الهاتف لمشاهدة المباريات والقنوات التلفزيونية الرياضية العربية والاجنبية بشكل مباشر ومجانا على الهاتف. كما يمكنكم تشغيلهاعلى الحاسوب باستخدام برنامج المحاكي او حتى على شاشة التلفاز سمارت الذكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-