تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile - التحديث الاخير 2022

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 1.8.0، هي من الألعاب التي اشتهرت في العالم بشكل رهيب جدا. تصدرت لعبة ببجي موبايل نتائج البحث في جوجل و تصدرت قائمة الألعاب المنافسة لها من حيث عدد التحميل في متجري جوجل بلاي و أبل ستور. مبدأ لعبة ببجي موبايل في بداية اللعبة تشارك في معركة حقيقية. حيث تواجه أكثر من مئة من اللاعبين الحقيقيين في أرض المعركة الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة يفوز ويأخذ الشيكين.
 إذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها في المنازل الموجودة في الخريطة. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق بسبب الزون. تطرقنا في موضوع سابق لأسرار لعبة ببجي أفضل خدع وأسرار للفوز في لعبة PUBG ببجي 2022
لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile تم طرحها في الأول لأجهزة الـ PS والـ XBOX وكذا الحواسب. لكن بعد ان اخذت شهرة واسعة طرحت الشركة نسخة ببجي للهواتف. حيث تضم  نسخة الهاتف أغلب العناصر المتوفرة على نسخة ببجي PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تكون أفضل من النسخة الحاسوب من حيث التحكم وسهولة التنقل بين ازرار التحكم في الهاتف.
أقرأ أيضا: حل مشكلة تعليق وبطئ لعبة ببجي PUBG في الأيفون

تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 

 تم اطلاق أخر تحديث لعبة ببجي موبايل نسخة 1.8.0، حيث هذا هو اخر إصدار للعبة ببجي حتي الان. سنقوم باستمرار تحديث هذا المقال لكي نضع لكم روابط تحميل لعبة ببجي اخر تحديث. لعبة ببجي موبايل أصبحت اللعبة رقم واحد في العالم. الجميع من محبي لعبة بابجي موبايل PUBG Mobile العالمية والشهيرة كان في انتظار التحديث لعبة ببجي موبايل . 
يعرض مقطع الفيديو الدعائي للتحديث الجديد للعبة ببجي موبايل 0.18.0، ميزة العاصفة الرملية لخريطة ميرامار Classic Miramar المحدثة حديثًا ، لذلك يجب أن يوضح بشكل مثالي المتعة التي ستحصل عليها من هذه العواصف الرملية. إلى جانب إضافة العواصف الرملية. تمت إضافة مجموعة من المميزات في التحديث الجديد
أقرأ أيضا: قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

 ما الجديد في تحديث 1.8.0 ببجي موبايل PUBG Mobile؟

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile
ذكرت الشركة المطورة للعبة ببجي في مقال لها على الموقع الرسمي ان التحديث الاخير 0.18.0 الذي أطلقو عليه تحديث ميرامار جاء بمميزات جديدة في التحديث 0.18.0 للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile هما كالتالي:
  1. تعديل على خرائط PUBG Mobile ببجي موبايل وتعديل في المباني مع تحديات جديدة للاعبين
  2.  إضافة العواصف الرملیة والترابیة في خريطة میرامار، لذا كن مستعد للمواجهة والقتال في جو قاس مثل العواصف
  3.  إضافة بعض المدن الجديدة على الخريطة ميرامار. 
  4. إضافة بعض المهمات الجديدة في اللعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE
  5. إضافة خريطة كراكین الجديدة.
  6. إضافة خاصیة الزوم سكوب X15 .
  7. ظھور تحديثات جديدة داخل اللعبة في الخرائط الجلیدية للتحكم في تقلیل كمیة الثلوج.
  8. وضع الثقب الأزرق
  9. التجمّع الممتع، جرِّب منطقة الاسترخاء التي تضم 20 لاعبًا حيث يمكنكم الدردشة وشوي الدجاج والرقص وتحدي بعضكم بعضًا!

تنزيل تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.8.0 

بالنسبة لموعد إطلاق التحديث الجديد ميرامار للعبة ببجي موبايل كا يوم الخميس 7 مايو حيث تم إطلاق بشكل رسمي تحديث لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الذي ينتظره الملايین من لاعبیھا على صعید دول العالم على المتجر الرسمي للعبة في جوجل بلاي و ابل ستور. وكما كان متوقع فلعبة ببجي موبايل التحديث الأخير جائت بمميزات هائلة وإضافات جديدة التي تم ذكرها سابقا في هذا المقال.
  • إسم اللعبة: ببجي موبايل PUBG Mobile
  • تاريخ أخر التحديث: 12 مايو 2022
  • الإصدار الحالي: 1.8.0
  • حجم التحديث الجديد: 50M
  • حجم اللعبة كاملة: 1.7 جيغا
  • عمليات التثبيت: +100,000,000
  • متطلبات التشغيل: Android 4.3 والأحدث
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق
  • العناصر التفاعلية: تفاعل المستخدمين, عمليات الشراء الرقمية منتجات داخل اللعبة
  • تطوير للعبة: Tencent Games, PUBG 
  • تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile:
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile - اندرويدتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile - ايفونتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile - تحديث 0.18.0  الموسم 13
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-