أفضل خدع وأسرار للفوز في لعبة PUBG ببجي 2020

لعبة PUBG التي غزت العالم بشهرتها الواسعة والغنية عن التعريف، حيث اصبح الصغير والكبير يلعبها، كما انها اصبحت متاحة في جميع الاجهزة بما فيها الحواسب والهواتف، عند ادراجها بالهاتف اكتسب شهرة اكثر حيث اصبح الجميع يلعبها.. اللعبة متاحة في نظام اندرويد وايضا IOS. في الاشهلر الاخيرة شهدت اللعبة ملاين التنزلات من على متجري play store وكذا iTunes.
بالنسبة للاشخاص الجدد في لعبة PUBG ، أول شيء يجب أن تعرفه هو أن اساس لعبة PUBG هو البقاء على قيد الحياة  لاطول مدة  داخل المعركة وحتى النهاية ، تواجه فيها 100 شخص. عليك معرفة الخدع والأسرار في لعبة ببجي وتقتل فيها الخصوم وتدافع عن نفسك، يمكنك اللعب كفريق او لوحدك. حيث  تبدأ اللعبة بطائرة تتحرك وبها 100 لاعب، وتبدأ الطائرة في التحرك ثم يقوم اللاعبون بالنزول في الأماكن التي يريدوها في الخريطة ، ثم تبدأ رحلة البحث عن الأسلحة والذخيرة حتي تبقي الوحيد الناجي وسط المجموعة.
في هذا الموضوع ستجد بعض النصائح والحيل التي ستمكنك من احتراف اللعب في لعبة PUBG واستعمال الاسلحة وقتل خصومك بكل سهولة.

اختر مكان الهبوط بعناية فائقة 

يمكنك أن تستمر داخل المعركة في لعبة PUBG لمدة نصف ساعة أو أكثر ، وكذالك يمكن ان تنتهي اللعبة في بضع ثوانٍ. إحدى الاخطاء التي يقع فيها بعض اللاعبين وهي مكان الهبوط ، حيث يقومون بالهبوط في اماكن مليئة باللاعبين ويتم قتلهم بسرعة.
خذها كقاعدة، عند هبوطك من الطائرة حاول تجنب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الآخرين. هناك بعض المناطق الخاصة التي تفرز بانتظام أفضل الأسلحة والدروع مثل القواعد العسكرية أو محطة توليد الكهرباء ستجد هنا أفضل الاسلحة وبوفرة ، ولكن ايضا تذكر أن اللاعبين المخضرمين الآخرين سيتجهون هناك أيضًا. لذا حاول بمجرد أن تقفز من الطائرة ، راقب اللاعبين الآخرين المتجهين إلى مكان واحد وتجنب تلك المناطق حتى تقوم بجمع الاسلحة وشحنها ثم واجههم. 
هناك نصيحة اخرى حول الهبوط من الطائرة، حاول ان لا تفتح المظله حتى يتم فتحها تلقائيا، لماذا؟ لانه عند فتح المظلة ستأخذ وقتا كثيرا للوصول الى الارض وكل ثانية تقضيها في السماء سيستخدمها خصومك لجمع الاسلحة وانتظارك ليتم القضاء عليك 

استعدا اولا ثم أطلق النار على خصومك

نعم كما في العنوان عليك الاستعداد اولا وجيدا ثم اهجم على خصومك، ما المقصود بالاستعداد اولا ؟ نعم بمجرد أن تصل إلى الأرض ، فإن أولويتك الأولى هي ان تستعد اولا  حاول تجنب الخصوم ولا تطلق النار بمجرد حصولك على مسدس برصاصات معدودة . لان باطلاقك النار وانت بدون اسلحة كافية تحكم على نفسك بالموت داخل اللعبة لذالك عليك بالاستعداد ثم الهجوم، قم بالبحث في المباني على اسلحة قوية مثل بندقية AWM القوية فتعتبر من احسن الاسلحة المتواجد في لعبة PUBG، الى جانب الاسلحة لا تنسى ذخيرة الاسلحة الاحتياطي وكذالك اللباس الواقي، وواقي الرأس ، مجموعة الاسعافات الاولية ، وايضا المقلاة لا تستهن بها، فهي تلعب دورا هاما في وقايتك من رصاص خصومك حيث تلعب دورا الدراع الواقي من الرصاص. وايضا اهم شيئ هي المحفظة وحاول البحث على المحفظة مستوى 3 لكي يتم تخزين بها الذخيرة والطاقة في حالة اصيبت. 
عند جمعك لكل هذا انذاك استعد للمتعة والهجوم وقتل الخصوم .

لا تطلق النار الى عند تحديد هدفك بدقة 

هذا هو الخطأ الذي يقع فيه اغلب اللاعبين المبتدئين، وهو اطلاق النار بشكل عشوائي وايضا عدم اختيار السلاح المناسب في اط النار. يجب عليك تحديد وقت الاختفاء ووقت الهجوم بدقة، ولا يجب ان تطلق النار انت اولا وبشكل عشوائي الا بعد تحديد هدفك 
بإطلاق النار بشكل أدق.
اذا قمت باطلاق النار عشوائيا على الخصم و وبسلاح عشوائي فلن تصيبه ولن تشكل عليه خطر، بل بالعكس الخصم سيعرف ان هناك خطر عليه وسيختبئ ويستعد للهجوم عليك. لذا عليك تحديد السلاح المناسب، وانصحك بأسلحة القنص في حالة الخصم بعيد ( اسلحة مثل S12K يعتبر سلاح مناسب للقنص، او بندقية Tommy Gun  كلاها للاستعمال الطويل المدى ، ثم بعد تحديد هذه الخطوات اطلاق النار على الخصم وحاول ان تركز على مطقة الرأس في اصابته لقضاء عليه برصاصة واحدة.

حاول ان تبقي عينك على الخريطة 

عليك ان تبقى مركزا في اللعبة لذا عليك ان تبقي عينا على الخريطة في الاعلى، وللبقاء اكبر وقت ممكن في لعبة PUBG ليس عليك فقط قتل خصومك وتجب رصاصتهم، بل عليك اييضا ان تبقى ضمن المنطقة الامنة، ستجد في الخريطة دائرة بخط ابيض يعني انا ما بداخلها منطقة امنة عليك التواجد داخلها، كل دقيقتن تتقلص المنطقة الامنة لذا عليك انت متيقظا فكلما تقلصت اذهب اليها. وكن محترسا لانه جميع اللاعبين يفعلون نفس الشيئ وهو التواجد ضمن المنطقة الامنة. حيث ان التواجد خارجها يعني موت اللاعب لذا الكل يريد التواجد داخلها.
في حالة ما لم تنتبهي ووجدت نفسك خارج المنطقة الامنة، حاول استخدام السيارة للدخول اليها بشكل اسرع. في حالة عدم وجود سيارة قربك حول الجري بشكل اسرع نحو المنطقة الامنة  بدون سلاح في يدك ، لان الجري والسلاح في يديك يبطئ السرعة دائما عند الجري ضع السلاح على ظهرك وليس يديك.

تكتيك نهاية المعركة 

في نهاية المعركة  تنتهي لعبة PUBG بمجموعة صغيرة جدًا من المقاتلين على أرض المعركة، على أمل أن يظهر شخص آخر رأسه أولاً. ليتم القضاء عليه  لذلك تأكد من انك لست هذا الشخص. في نهاية كل معركة حاول ان تبقى مختبأ قدر المستطاع سواء في منزل او وراء شجرة واختر المكان المناسب بعيد عن المنطقة الخطيرة.

عدل على اعدادات اللعبة

يمكنك تعديل على اعدادت لعبة pubg ليناسب طريقة لعبك ، حيث ان كل لاعب وطريقة لعبه فهناك من يلعب بأصبعين فقط وهناك من يلعب بأربعة او ثلاثة أصابع ، لذا حرك ايقونات التحكم وفق ما ترتاح له


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-