حل مشكلة تعليق وبطئ لعبة ببجي PUBG في الأيفون

مشكلة التعليق و بطىء في لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون. لعبة بيبجي من الالعاب المشهورة في العالم العربي، و إدمان الشباب لهذه اللعبة، بشكل كبير ،حيث تم اصدار اللعبة لنظامي ios، و آندرويد و أيضا. و حققت اللعبة شعبية كبيرة في وقت قصير. تدور احداث اللعبة و حلقة اللعبة بداخلها تعتمد على أنك تستطيع أن تنجو بحياتك. و أيضا اللعبة تعطي لك نقاط كثيرة عندما تنجو بحياتك، و أيضا يمكنك البحث عن المكان الذي تريد أن تلعب به و أيضا تستطيع تغيير بعض الأسلحة أثناء التحدي.
و من أهم متطلبات اللعبة الانترنت ذو PING منخفض لأنها لعبة online فهي لعبة تحدي كبير و مواجهات حماسية فكل هذا يتطلب إنترنت جيد، و لكن من المشاكل التي تواجه بعض الهواتف مشكلة التعليق واللاغ  باللعبة بيبجي pubg. لذا في هذا المقال سأشرح لكم طريقة حل لمشكلة التعليق بلعبة بيبجي PUBG بالأيفون. 
لحل مشلة تعليق لعبة بيبجي PUBG لهاتف ايفون نظام iOS أقدم لكم تطبيق رائع إسمه CPU-X لتنظيف الرام بهاتف ايفون إذا كانت اللعبة تعلق عندكم أو الجهاز بطيء.

ما هو تطبيق CPU-X؟

تطبيق CPU-X هو تطبيق يقدم لك معلومات حول هاتفك ايفون او جهازك الذي يعمل بنظام iOS .يقدم لك معلومات حول النظام، معلومات حول الرام وتنظيفها، حجم الذاكرة وتنظيفها.. اضافة الى مميزات وخصائص عديدة بالتطبيق CPU-X. لتحميل وتنزيل  تطبيق CPU-X من المتجر من هنا ، اضغط هنا 

حل مشكلة تعليق وبطئ لعبة ببجي PUBG بهاتف أيفون.

هذه الطريقة تعتمد بشكل عام على تنظيم ذاكرة الرام للهاتف، وذالك عبر تطبيق CPU-X الذي من مميزاته تنظيف رام الهاتف، ولحل مشكلة اللاغ او تعليق وبطئ لعبة ببجي بالايفون،  اتبع الخطوات التالية:
  1. حمل تطبيق CPU-X من متجر الهاتف او من الرابط في الاعلى .
  2. افتح تطبيق CPU-X على هاتفك ايفون.
  3. توجه الى الذاكرة.
  4. انقر على تنظيف في تطبيق CPU-X كما في الصورة.
  5. افتح لعبة ببجي PUBG وستلاحظون تحسن أداء لعبة ببجي وهاتفك ايفون بشكل عام.
بعد تطبيق هذها الخطوات، ستلاحظون حل مشكلة التقطيع وبطئ لعبة ببجي PUBG بهاتفك أيفون، بالتوفيق للجميع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-