أفضل اداة تحميل جميع إصدارات ويندوز من الموقع الرسمي مجانا 2024

اذا كنت تبحث عن افضل اداة تحميل جميع إصدارات ويندوز من الموقع الرسمي مجانا لسنة 2024. اليك هذا المقال الذي سنتعرف على الطريقة الصحيحة لتحميل نسخ ويندوز بصيغة ISO بآخر التحديثات من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت. حيث تقدم مايكروسوفت هذه الخدمة لمستخدميها بغرض توفير نسخ أصلية ومحدثة من نظام التشغيل ويندوز. من خلال هذه الروابط المباشرة، يمكنك الحصول على نسخة ويندوز 10 أو 7 أو 8 و ويندوز 11 بجميع اللغات المتاحة، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات.

 إذا كنت ترغب في اعادة فرمطة الحاسوب وتثبيت نظام تشغيل ويندوز حديث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الاعتماد على افضل اداة في هذا المجال وهي أداة heidoc. حيث توفر لك اخر روابط تحميل نسخة ويندوز بجميع اصداراته و بصيغة ISO من الموقع الرسمي اخر اصدار بجميع التحديثات. النسخة المحملة من الاداة تكون جاهزة لحرقها على فلاشة USB أو قرص CD/DVD بكل سهولة. وبالتالي يمكنك إعادة تثبيت ويندوز بسهولة دون الحاجة إلى مساعدة فنية أو زيارة محترفي الصيانة.

ما هي اداة heidoc؟

أداة "HeiDoc" هي أداة تمكن المستخدمين من تنزيل نسخ منتجات مايكروسوفت، بما في ذلك نسخ نظام التشغيل ويندوز بجميع اصدارته من 7 الى اخر اصدر 11. اضافة الى توفير روابط مباشرة لتحميل برامج أوفيس (Office) الرسمية بجميع اصدارته وتحديثاته.

تمكنك اداة HeiDoc تحميل نسخ ويندوز واوفيس بسهولة من موقع مايكروسوفت مباشرة دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع مايكروسوفت الرسمي او البحث المتعب في الموضع عن روابط تحميل نسخة تشتغل على حاسوبك. تعتبر هذه الأداة مفيدة لأولئك الذين يحتاجون إلى تحميل نسخ منتجات مايكروسوفت لأغراض مثل إعادة تثبيت النظام أو إعداد وسائط تثبيت قابلة للتشغيل على الفلاشة USB أو القرص CD/DVD.

مميزات أداة HeiDoc  لتحميل جميع إصدارات ويندوز

أداة HeiDoc هي أداة قوية ومفيدة للاشخاص الذين يرغبون في تنزيل نسخ اخر اصدارات ويندوز و برامج اوفيس باخر تحديثتها. حيث تأتي هذه الأداة مع العديد من المميزات التي تجعلها أداة الافضل مقارنة مع منافسيها. وفيما يلي بعض مميزات أداة HeiDoc:

  1. توفير وصول مباشر إلى روابط تنزيل منتجات مايكروسوفت، حيث تقوم اداة HeiDoc بجمع روابط التنزيل الرسمية من موقع مايكروسوفت وتجعلها متاحة بشكل سهل للمستخدمين.
  2. اختيار الإصدار واللغة التحميل بكل سهولة، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الإصدار المناسب من منتج ويندوز أو برنامج أوفيس واللغة التي يرغبون في تنزيلها.
  3. تنزيل ISO بصيغة مباشرة: بعد اختيار الإصدار واللغة المفضلين، يمكن للمستخدمين تنزيل ملفات ISO بصيغة جاهزة للحرق على أقراص CD/DVD أو لإعداد وسائط تثبيت على الفلاشة USB.
  4. تحديثات دورية: يتم تحديث أداة HeiDoc بانتظام لضمان توافقها مع أحدث إصدارات منتجات مايكروسوفت.
موصى به: حل مشكل الكاميرا في برنامج السكايب لا تعمل على ويندوز 10

نسخ ويندوز التي توفرها اداة HeiDoc 

أداة HeiDoc تأتي لتسهيل لك البحث عن نسخ أصلية من أنظمة التشغيل ويندوزالتابعة لشركة مايكروسوفت. فهي تقوم بتوفير روابط تحميل مباشرة ورسمية من خوادم مايكروسوفت الرسمية لنسخ ويندوز ، مما يساعد المستخدمين على الوصول إلى نسخ منتجات مايكروسوفت بسهولة وسرعة، دون الحاجة إلى البحث عبر الإنترنت أو التنقل في موقع مايكروسوفت الرسمي. من ابرز نسخ ويندوز التي توفرها اداة HeiDoc نجد:
  1. ويندوز 7
  2. ويندوز 7 نسخة 2018
  3.  ويندوز 8.1
  4.  وويندوز 10
  5. روابط تحميل اخر التحديثات لنسخة ويندوز 10 

رابط تحميل اخر نسخ برنامج اوفيس بجميع الاصدارات 2024

أداة HeiDoc لا تقتصر فقط على توفير نسخ أنظمة التشغيل ويندوز، بل تمتد خدماتها أيضًا إلى توفير روابط تنزيل مباشرة لبرامج مايكروسوفت أوفيس (Office). يمكن للمستخدمين من خلال هذه الأداة السهلة الاستخدام الوصول إلى نسخ محدثة من برامج الأوفيس مثل Word، Excel، PowerPoint، وأخرى، مباشرة من خوادم مايكروسوفت الرسمية.

ببساطة، يقوم المستخدمون بتحديد الإصدار المطلوب من Office واللغة المفضلة لديهم، ومن ثم يمكنهم تنزيل ملفات البرنامج بصيغة ISO مباشرة من خلال روابط التحميل المقدمة من قبل أداة HeiDoc. هذا يجعل عملية الحصول على نسخ أصلية ومحدثة من برامج الأوفيس أمرًا سهلاً وفعالًا، مما يساعد المستخدمين على تلبية احتياجاتهم المكتبية بسرعة ويسر. ومن ابرز النسخ من برنامج اوفيس الموجودة في الاداة نجد:

  1. رابط تحميل برنامج اوفيس 2010 Office 
  2. نسخة من برنامج اوفيس 2013 Office 
  3. رابط تحميل نسخة برنامج اوفيس 2016
  4. نسخة برنامج اوفيس 2019
  5. رابط تنزيل اوفيس 2011 لنسخة الماك
  6. نسخة اوفيس 2016 لنسخة الماك
  7. اوفيس 2019 لنسخة الماك باخر التحديثات

كيفية تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة iso من الموقع الرسمي ؟

لتحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة iso من الموقع الرسمي لماكيروسوفت، نحتاج أداة heidoc هذه الاداة صغيرة الحجم توفر لك جميع نسخ ويندوز بصيغة iso. ولمعرفة طريقة تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل اداة heidoc من موقعها الرسمي، من هنا : HeiDoc.net
    طريقة تحميل اداة Heidoc
                           
  2. قم بتثبيت اداة heidoc  على حاسوبك.
  3. من داخل اداة heidoc اختر من القئمة الجانبية WINDOWS ثم نسخة ويندوز 10 WINDOWS
  4. اختر نسخة الويندوز 10 التي تريد تحميلها. من الأفضل اختر اخر نسخة، وانا افضل نسخة WINDOWS 10 HOME. انت لك الاختيار ولنسخة التي تفضلها. ثم اضغط confirmer
  5. اختر لغة الويندوز التي تريدها. ثم اضغط confirmer
    تحميل ويندوز 10
  6. وهذه اخر خطوة، حيث ستحصل على رابط تحميل نسخة ويندوز 10 بصيغة iso، قم بالضغط على الرابط حسب نواة حاسوبك 32bit او 64bit . او قم بنسخ رابط التحميل في الجانب وضعه ببرنامج التحميل من اجل تحميل النسخة.
     
  7. بعد تحميل نسخة ويندوز 10 عليك حرقها على فلاشة usb او CD/DVD ولمعرفة طريقة حرقها توجه الى هذا الموضوع حيث تم شرح الطريقة.

كيف أحمل نسخة ويندوز 8.1 بصيغة iso من الموقع الرسمي ؟

لتحميل نسخة ويندوز 8.1 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت، نتبع نفس الخطوات في الاعلى، وباستخدام نفس الاداة. ولخصت لكم خطوات تحميل نسخة ويندوز 8.1 بنسخة iso:
  1. اول خطوة هي تحميل وتثبيت  اداة HeiDoc.net على حاسوبك. اذا حملتها في اول الموضوع فلا داعي لتحميلها من جديد. 
  2. من داخل اداة heidoc اختر من القائمة الجانبية WINDOWS ثم نسخة ويندوز 8.1 WINDOWS
  3. اختر نسخة الويندوز 8.1 التي تريد تحميلها. ثم اضغط confirmer
  4. اختر لغة نسخة  الويندوز التي تريدها. ثم اضغط confirmer
  5. أخيرا ستحصل على روابط تحميل نسخة ويندوز 8.1 حيث ستحصل على رابط تحميل نسخة ويندوز 8.1 بصيغة iso، قم بالضغط على الرابط حسب نواة حاسوبك 32bit او 64bit . او قم بنسخ رابط التحميل في الجانب وضعه ببرنامج التحميل من اجل تحميل النسخة.

كيف أحمل نسخة ويندوز 7 بصيغة iso من الموقع الرسمي ؟


لتحميل نسخة ويندوز 7 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت، نتبع نفس الخطوات في الاعلى، وباستخدام نفس الاداة. لكن يجب ان تعلم قبل تحميل اصدار ويندوز 7 ان شركة مايكروسوفت لم تعد تدعم هذا الاصدار ولم تعد تطرح له تحديثات. يمكنك تحميل ويندوز 7 والاشتغال به عادي لكن لن تتوصل بتحديثات جديدة.
  1. اول خطوة هي تحميل وتثبيت  اداة HeiDoc.net على حاسوبك. اذا حملتها في اول الموضوع فلا داعي لتحميلها من جديد. 
  2. من داخل اداة heidoc اختر من القائمة الجانبية WINDOWS ثم نسخة ويندوز 7 WINDOWS
  3. اختر إصدار الويندوز 7 التي تريد تحميلها منالافضل اختيار اخر اصدار لتوفره على اخر التحديثات . ثم اضغط confirmer
  4. اختر لغة نسخة  الويندوز التي تريدها. ثم اضغط confirmer
  5. أخيرا ستحصل على روابط تحميل نسخة ويندوز 7 حيث ستحصل على رابط تحميل اصدار ويندوز 7 بصيغة iso، قم بالضغط على الرابط حسب نواة حاسوبك 32bit او 64bit . او قم بنسخ رابط التحميل في الجانب وضعه ببرنامج التحميل من اجل تحميل النسخة.

تحميل برنامج اوفيس عبر اداة HeiDoc 

بنفس الطريقة التي سبق وشرحها في تحميل نسخ ويندوز يمكنك تحميل الاصدار الذي ترغب فيه من برنامج اوفيس, لتحميل برامج Microsoft Office باستخدام أداة HeiDoc، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. فتح اداة HeiDoc على الكومبيوتر بعد تحميلها
  2.  بعد الدخول إلى اداة HeiDoc، ستجد قائمة بالإصدارات المختلفة من Microsoft Office واللغات المتاحة. حدد الإصدار الذي ترغب في تنزيله واللغة التي تفضلها.
  3. بعد اختيار الإصدار واللغة، ستجد خيارًا لاختيار نوع المنتج. يمكن أن يكون هذا اختيارًا بين Office Professional Plus أو Office Standard أو أي نوع آخر من برامج Office المتاحة.
  4.  بمجرد تحديد إصدار ولغة ونوع المنتج، انقر على الزر "تحميل" (Download) أو أي زر مشابه. ستتوجه إلى صفحة تحميل تحتوي على روابط تنزيل ملفات ISO.
  5. : حدد الرابط الذي يناسب نوع النظام الخاص بك (32 بت أو 64 بت) وانقر عليه لبدء تنزيل ملف ISO لبرنامج Office الذي اخترته.
  6.  عندما يتم تنزيل الملف، حفظه في المكان الذي ترغب فيه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7.  بعد تنزيل الملف ISO، يمكنك فتحه وبدء عملية تثبيت برنامج Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
خلاصة لهذا المقال، تم استعراض أداة HeiDoc ومميزاتها البارزة في توفير روابط تنزيل مباشرة من موقع مايكروسوفت لنسخ ويندوز 7، ويندوز 8.1، وويندوز 10، بالإضافة إلى برامج مايكروسوفت أوفيس. تميزت هذه الأداة بالقدرة على توفير إصدارات منتجات مايكروسوفت بأكثر من لغة وباقتراح الإصدار المناسب للمستخدم. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-