أفضل خطة و اللاعبين للفوز في الوضع التنافسي في التحديث الجديد EA SPORTS FC APK 2024

في لعبة EA SPORTS FC APK 2024 التحديث الجديد ، يتميز وضع الهجوم التنافسي "VS Attack" بكونه وضعًا اونلاين متعدد اللاعبين. وضع سريع الوتيرة يركز على سرعة تحويل الفرص التسجيلية إلى أهداف في الشباك. خلال مدة زمنية تتراوح بين 90 ثانية، يقوم كل لاعب بمراجعة سلسلة من الفرص المتاحة والتي تتم إنشاؤها بناءً على الإجمالي / التناغم لكل لاعب و مقارنةً باللاعب الآخر. يفوز اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من الاهداف قبل انتهاء المؤقت.

على الرغم من أن الوضع لتنافسي في لعبة EA SPORTS FC APK 2024 التحديث الجديد. يبدو على الورق سهلا، إلا أنه على عكس ذلك فهو يعد وضعًا صعبًا للغاية لتحقيق الفوز فيه. فعلى اللاعبين أن يكونوا ماهرين ليس فقط في تسجيل الفرص، بل يجب أيضًا عليهم التخطيط لفريقهم الصحيح والحفاظ على التناغم الصحيح للفريق. لهذا السبب، تم كتابة هذا المقال كامل حول الوضع التنافسي في فيفا موبايل 23، الذي يهدف إلى تسهيل الفوز في هذا الوضع وتحقيق تحقيق تصنيف بطل FIFA بكل سهولة.

أسهل طريقة للفوز في وضع الهجوم التنافسي في EA SPORTS FC APK 2024

في بداية الامر لتحقيق النجاح في وضع الهجوم التنافسي في EA SPORTS FC APK 2024 بكل سهولة، فيجب عليك البدء بتشكيلة قوية من اللاعبين الذين يلعبون بشكل جيد في هذا الوضع. وذالك لان اللعبة تعتمد في  توزيع الفرص على قوة التشكلتين لكل لاعب (صاحب اقوى تشكلة يأخذ النصيب الاكبر من الفرص السهلة). لذلك ينصح تحسين تشكلة فريقك قبل بدء لعب وضع الهجوم التنافسي. كما يجب وضع كل بطاقة في موضعها المناسب والتركيز على تعزيز المهارات المهمة لكل اللاعبين. 

أفضل خطة للفوز في الوضع التنافسي FIFA Mobile 23 

بناء فريق للفوز في وضع الهجوم التنافسي يعتمد على الحصول على تشكيلة جيدة ولاعبين يعملون بشكل جيد في الهجوم ، بالاخص اللاعبين أصحاب المراكز التالية (ST, CAM, CF, LW, RW).وبالبنسبة للخطة الانسب والناجحة في هذا الوضع، فيمكن استخدام خطط مختلفة و متعددة حسب ما هو متوفر لديك من لاعبين اقوياء، مثل:

  1. خطة 3-4-3 الماس
  2. خطة 3-5-2
  3. خطة 4-1-2-1-3
  4. خطة 4-2-4
  5. خطة 4-3-3 هجوم. 

وعلى الرغم من ذلك ، فيجب عليك تجربة خطط متعددة لمعرفة أيها يعمل بشكل أفضل بالنسبة لفريقك. بالإضافة إلى ذلك ، ينبغي النظر في استخدام اللاعبين الذين يتمتعون بالمهارات اللازمة للتهديف والعمل بشكل جيد معاً وذوي تناغم مرتفع، مع تعزيز المهارات. اما فيما يتعلق بالدفاع ، فمن الصعب التحكم في أدائه كل ما عليك هو وضع افضل المدافعين في خطتك فقط ، لذا ينبغي التركيز بشكل أساسي على تكوين الهجوم.

أفضل حراس مرمى في FIFA MOBILE 23 للفوز في الوضع التنافسي 2023

في المواسم السابقة ، لعب حراس المرمى دورًا رئيسيًا في الوضع التنافسي. كانت بطاقات معينة أفضل بكثير من غيرها في التصدي للهدف والدفاع عنه. لكن في الموسم الاخير من لعبة FIFA Mobile. كل بطاقة حارس مرمى تبدو متشابهة إلى حد كبير. رغم ان  هناك شائعات بين مستخدمي اللعبة بأن بعض البطاقات لها ميزات افضل، إلا أن هذا غير مؤكد ، لذلك لا بأس من افتراض أن جميع حراس المرمى متساوون أساسًا في الجودة.

 كل ما عليك ان تركز عليه في اختيار الحارس المناسب لفريقك هو التقيم الاجمالي للحارس، يجب ان يكون من بين اعلى تقيمات الاجمالية للحراس في السوق. إضافة الى عدم نسيان نسبة تناغم الحارسة مع لاعبي دفاع فريقك وهو امر مهم ( على الاقل يجب ان تكون الروابط بالاخضر ). في الاخير نقدم لك أفضل الحراس المتوفرين حاليا في اللعبة حسب موقع fifarenderz، بغض النظر على قيمتهم المالية المرتفعة، فهذه اللائحة تعتبر الافضل من حيث الاداء . 

في الاخير هذه هي لائحة افضل الحراس خلال هذا الموسم في لعبة FIFA Mobile 2023. لكن للاسف الاربع حراس الاوائل قيمتهم المالية مرتفعة جدا، يمكنك الاعتماد على الاربع حراس الاواخر في الائحة مثل: Lev Yashin (ICON) , Vitor Baía (ICON) . Gianluigi Donnarumma (UCL23) , Ederson (UCL23) فادائهم جد مميز في اللعبة و الوضع التنافسيـ وقيمتهم المالية سهل جمعها وشرائهم، يمكنك الاعتماد على هذا المقال من اجل جمع الملاين من العملات النقدية في لعبة فيفا موبايل مجانا لشراء اللاعبين اقوياء.

  1. Mike Maignan (TOTY)
  2. Thibaout Courtois (TOTY)
  3. Emiliano Martínez (TOTY)
  4. Edwin van der Sar (ICON)
  5. Lev Yashin (ICON)
  6. Vitor Baía (ICON)
  7. Gianluigi Donnarumma (UCL23)
  8. Ederson (UCL23)

أفضل المدافعين في لعبة FIFA Mobile 2023


إن الحصول على قلب دفاع صحيح هو عمليًا الطريقة الوحيدة للحصول على القليل من السيطرة على الدفاع في الوضع التنافسب. من المهم استثمار أموال جيدة هنا، للتأكد من أن الخط الخلفي قوي بقدر الإمكان. عليك اختيار مادفعين قلب دفاع (CB) قويين على الاقل ، مع تناغم جيد بينهما، من المهم الحصول على أفضل تركيبة. فيما يلي بعض الصفات الرئيسية التي يجب البحث عنها ، وتتمثل الإستراتيجية في الحصول على قلب دفاع CB قوي، يمكن ان تركز على مايلي في اختيار الدفاع الانسب لفريقك:
  • طول اللاعب، من الضروري ان يكون الدفاع يتميزون بالطول لكسر العرضية والكرات العالية
  • القوة، كلما كان الدفاع يتميز بالقوة والخشونة، سيجد هجوم الخصم صعوبة في اختراقه
  • العدوانية، من الاهم اختيار مدافع عدواني في تدخلاته لقطع الكرة من الخصم
  • التمركز / التدخل بالانزلاق، 
اليك افضل لاعبين قلب الدفاع، والذين اذا توفر في تشكلتك لن تعاني مع الخصم في الدفاع. كما انه لا يجب نسيان لاعبي الاجنحة ذوي طاقات دفاعية كبيرة خصوصا في الوضع التنافسي.
  1. Paolo Maldini 112 
  2. Ronald Araujo 111
  3. Gabriel 111
  4.  111 Virgil van Dijk 
  5. Fabio Cannavaro 111 
  6. Nemanja Vidió 111
  7. Jurrien Timber 111
  8. Jurrien Timber 111

أفضل لاعبين الوسط في FIFA MOBILE 23

من الضروري اختيار لاعبي الوسط اقوياء وذو ميول هجومي في وضع الهجوم التنافسي. وهنا يجب اقحام لاعب صانع العاب  CAM قوي في خطتك. فهو يعتبر اللاعب الاساسي في الهجوم التنافسي كما انه يسجل ويصنع اهداف كثيرة. هناك الكثير يجب مراعته في اختيار هذا النوع من اللاعبين، ومن بين الصفات الرئيسية التي يجب البحث عنها في لاعب صانع العاب CAM هي:
  • رشاقة
  • دحرجة الكرة
  • المراوغة 
  • قدم ضعيفة
  • تسديدات بعيدة
  • قوة التسديدة

أفضل اللاعبين الاجنحة في لعبة فيفا موبايل 23 

سيشتمل كل تشكيل في FIFA Mobile تقريبًا إما على جناح (LW و RW) ، أو لاعب خط وسط (LM و RM) ، أو في بعض الأحيان كلاهما. تمكنك هذا النوع من اللاعبين من حمل الكرة عبر مناطق واسعة من اطراف الملعب بدلاً من تمريرها عبر الوسط ، حيث يوجد عدد أقل من المدافعين على اجنحة الملعب وتمريرها كعرضيات.

هذا هو السبب في أن لاعبين الاجنحة  يحظون بشعبية كبيرة في لعبة FIFA MOBILE 23، ويمكن أن يكونوا هدافين ومقدمين مهاريين للعرضيات. كما يتميزون بمهارة المراوغة والسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتاجون إلى أن يكونوا فعالين في منطقة الجزاء وحولها للحفاظ على استمرار الأهداف من كل فرصة من الوضع التنافسي. فيما يلي الصفات الرئيسية التي يجب البحث عنها في لاعبي  الأجنحة :
  1. قوة المرواغة والمهارة
  2. قدرة التحمل مرتفعة
  3. مهارة في دحرجة الكرة
  4. رشاقة
  5. قدم قوية 
  6. قوة التسديدة
  7. تسديدات بعيدة
  8. قوة التمريرات 

أفضل مهاجمين في لعبة EA SPORTS FC APK 2024

يعتبر المهاجم من أهم اللاعبين للعديد من فرق كرة القدم. يتوقع منهم إنهاء الفرص بكفاءة أينما كانوا على أرض الملعب والمساهمة في تحقيق الفوز بأهدافهم. يدور وضع الهجوم التنافسي حول الفرص النهائية ، وهذا هو بالضبط سبب أهمية المهاجمين في هذا الوضع . أهم الميزات التي يجب ان تكون في المهاجمين هي  هي:
  • قدم قوية 
  • قوة التسديدة
  • قوة وعدم العياء
  • رشاقة
  • دحرجة الكرة
  • توازن
لم نحدد اسماء محدد في لاعبي الوسط والهجوم لكون يوجد العديد من لخيارات المتاحة في السوق، كل ما عليك هو التركيز على المهارات والمزات التي حددنها في كل لاعب، حتى تتمكن من الفوز في الوضع التنافسي في فيفا موبايل بكل سهولة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-