طريقة جمع ملايين من القطع النقدية في لعبة FIFA Mobile مجانا 2023

يتطلب تحقيق النجاح في لعبة فيفا موبايل 2023 FIFA Mobile جمع كميات كبيرة من القطع النقدية، حيث يمكن استخدامها في تحسين فريقك وشراء لاعبين جدد وتدريبهم لاقصى مستوى. لذلك قد تتسائل ما هي الطريقة السريعة لجمع ملايين من القطع النقدية مجانا بدن شحن في اقل وقت ممكن وبشكل مجاني.

اذا قمت بالنقر على السوق داخل اللعبة واردت شرء لاعب قوي، ستجده يتطلب ملايين من النقود (القطع النقدية) من اجل شراء اللاعب. وفي هذا لمقال سنشرح لك افضل الطريق لجمع العملات النقدية في لعبة فيفا موبايل مجانا وفي اسرع وقت ممكن.

كيفية جمع ملايين من القطع النقدية في لعبة FIFA Mobile مجانا 2023

اذا كنت في بدايتك في لعبة FIFA Mobile او حتى اذا كنت تلعبها باستمرار، فانت تحتاج الى نقود وقطع نقدية من اجل شراء اللاعبين وتحسين فريقك، وذلك من اجل منافسة الخصوم والفوز عليهم. 

إن لعبة فيفا موبايل FIFA Mobile  تعتمد على بناء فريق لكل مستخدم، فعند بداية اللعب لاول مرة، فغنت اللعبة تعطيك فريق بتضمن لاعبين ذوي اجمال اقل من 70. الهدف من هذا الفريق الذي تهديك اللعبة هو انجاز واكمال المهمات اليومية والاسبوعية. حيث انه لن تستطيع منافسة الخصوم بهذا الفريق الاولي بدون تحسينه. وبالتالي اذا اردت الفوزة في المبارايات فانت تحتاج الى فريق يتضمن لاعبين اقوياء.

 من اجل الحصول عليهم امامك طريقتين. الاولى انجاز المهمات اليومية ولاسبوعية لايام من اجل الحصول على لاعب او لاعبين جيدين. والطريقة الثانية هي شراء اللاعبين من السوق باستخدام القطع النقدية. وهذا ا سنقوم بشرح في هذا المقال، حيث سنعطيك افضل الطريق لكيفية جمع النقود والقطع النقدية مجانا لشرء اللاعبين او تطوريهم. 

التجارة في بيع وشراء اللاعبين

تجارة البيع والشراء في اللاعبين داخل لعبة FIFA Mobile من اجل كسب الملاين من المال امر لا يعرفه الكثير. حيث يمكن للمستخدمين شراء اللاعبين في بداية طرحهم في السوق عندما يكون سعرهم نازل وبيعهم عند زيادة سعرهم في السوق. لان اللاعبين في السوق يزداد سعرهم عندما يكون الطلب عليهم، وينخفض سعرهم عندما يزداد العرض. تتطلب هذا العملية بعض المهارات والتخطيط للحصول على أكبر قدر من الأموال. 

يمكنك تطبيق هذه التجارة بهدف كسب عملات النقدية الاضافية ليكن في علمك انه ليس جميع اللاعبين صالحين للتجارة فيهم. لذلك قبل البدء في شراء اي لاعب قد بيعه مستقبلا عليك ان تخطط جيدا. واليك بعض النصائح التي يجب ان تطبقها من اجل ان لا تخسر في تجارتك.

شاهد ايضا: تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب للاندرويد schools madrasati 2023

  • الطلب والعرض 

افضل اللاعبين للتجارة هم الذين عليهم كمية طلبات شراء كبيرة. في الصورة على اليمين لاعب متوفر بكثرة في الصورة. عندما تكون الارقام باللون الازرق ذلك يعني اللاعب متوفر والكل يريد بيعه، وبالتالي بعد بضعة ايام سينخفض ثمنه. وهذا النوع غير صالح للتجارة لانه لا العرض اكثر من الطلب. عكس الصورة على اليسار فالارقام بالاحمر وهذا يدل على ان اللاعب عليه طلب وسيزداد ثمنه، وكلما كانت الارقام بالاحمر اكبر يعني ان اللاعب يطلبه الكثير في السوق. وهذا النوع صالح للتجارة لانه سيزداد ثمنه.

  • أفضل اللاعبين

في كل مرة فيفا موبايل تطرح مواسم واحداث جديد تتضمن كروت جديدة للاعبين بقيمة مرتفعة و ونسخ مميزة، هذا النوع من اللاعبين يكون الطلب عليهم كثير، ويرتفع ثمنهم مه مرور الايام. لذلك تعتبر من افضل اللاعبين اذا كنت تريد التجارة فيهم لانه مع مرور الايام سيرتفع ثمنهم.  كما انه عليك ان تبتعد من اللاعبين القديمة الموجودة في السوق، لانه رغم وجود طلب عليهم بكثرة فثمنه لا يرتفع.

اتمام المهمات للحصول على القطع النقدية

في لعبة FIFA Mobile، يتم تشجيع اللاعبين على إكمال المهام والتحديات للحصول على العملة الافتراضية التي تسمى بـ"نقاط العملات الذهبية" والتي يمكن استخدامها لشراء اللاعبين وتحسين فريق اللاعب داخل اللعبة.

تختلف المهام التي يتم تقديمها في اللعبة من اليوم لآخر، ويمكن للاعبين العثور عليها في القائمة الرئيسية للعبة أو في شاشة التحديات اليومية. وتشمل هذه المهام اللعب في المباريات والتحديات اليومية والاسبوعية، مثل مهام التدريب اليومي بمجرد اكتمال كل مهمة بنجاح، يتم منح اللاعبين عددًا محددًا من نقاط العملات الذهبية. ويمكن للاعبين جمع نقاط العملات الذهبية عن طريق إكمال المهام المتاحة بشكل مستمر، وكلما تم جمع المزيد من نقاط. 

ومع ذلك، قد يؤدي التركيز الزائد على جمع النقاط أو القطع النقدية إلى تقليل متعة اللعب أو التطبيق بشكل عام، إذ يمكن أن يؤدي إلى التركيز على الجانب النقدي للأمر بدلاً من التركيز على الاستمتاع باللعب أو الاستفادة من التطبيق بشكل كامل. لذا، يجب الحرص على إيجاد التوازن المناسب بين توفير التحفيز النقدي والحفاظ على متعة اللعب أو الاستخدام.

شاهد ايضا: طريقة تسجيل الدخول الى منصة مدرستي 2023 schools madrasati

مقايضة اللاعبين للحصول على العملات النقدية في Fifa Mobile 2023

في لعبة FIFA Mobile 2023، يمكنك استخدام ميزة مقايضة اللاعبين للحصول على العملات النقدية. يمكن للمستخدمين تحويل اللاعبين الإضافيين أو اللاعبين الذين لا يحتاجون إليهم في فريقهم إلى عملات نقدية. وبالتالي جمع العديد من النقود داخل اللعبة.

لتنفيذ هذا الإجراء، يجب عليك اختيار اللاعب الذي ترغب في التخلي عنه ثم النقر على زر المقايضة. سيتم عرض القيمة الحالية للاعب ويمكك تحديد الكمية التي ترغب في بيعها مقابل عدد محدد من العملات النقدية. ومع ذلك، يجب على اللاعبين مراعاة القيمة الحقيقية للاعب قبل إجراء عملية المقايضة. فعلى سبيل المثال، إذا كان لاعب ذو قيمة عالية في اللعبة، فقد لا يكون من الحكمة بيعه مقابل عدد قليل من العملات النقدية.

الشحن في Fifa Mobile مقابل القطع النقدية 2023

 في لعبة FIFA Mobile 2023، يمكن للمستخدمين الحصول على القطع النقدية عن طريق عدة طرق، بما في ذلك شراء القطع النقدية مقابل الشحن. كما يمكن للمستخدمين شحن حسابهم في لعبة FIFA Mobile بشراء العملات المتاحة داخل اللعبة مقابل الدفع الإلكتروني أو استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم. يتم تحويل القيمة المدفوعة إلى العملات المتاحة في اللعبة بنسبة محددة. 

يمكن للمستخدمين استخدام القطع النقدية التي يحصلون عليها من خلال شحن حسابهم في اللعبة لشراء العديد من العناصر المتاحة، بما في ذلك لاعبين جدد وترقيات اللاعبين.

ومع ذلك، يجب على اللاعبين الانتباه إلى أن شحن الحساب في اللعبة مقابل القطع النقدية قد يكون مكلفًا، وقد يؤدي إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال في اللعبة. لذلك، يجب على اللاعبين التفكير جيدًا قبل الشراء، وتحديد العناصر الأساسية التي يحتاجون إليها داخل اللعبة للاستفادة القصوى من القطع النقدية التي يحصلون عليها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-