كيفية تحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد والايفون 2023

هناك عدة طرق لتنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية على هاتف Android او iphone 2023.كما يعلم الجميع فإن تيك توك هي منصة وسائط اجتماعية للفيديوهات تم تطويرها لتكون منصة لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بطريقة سهلة ومسلية. يمكن للمستخدمين تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تصل إلى 60 ثانية ويمكن إضافة موسيقى وعلامات تجارية وتأثيرات بصرية على المقاطع. تيك توك تهمها حقوق المستخدمين على منصتها، فتقوم بإضافة علامات مائية لى الفديوهات التي تم رفعها على تيك توك باسم صاحبها. 

عند تحميل اي مقطع فيديو، سيحمل بالعلامة المائية باسم صاحب الفيديو. في هذا المقال سأقدم لكم أحد الطرق البسيطة والمجانية بالاعتماد على مواقع اون لاين تقوم تنزيل الفيديوهات من موقع التواصل الاجتماعي تيك توك بدون علامات مائية على الهاتف"Video Downloader for TikTok - No Watermark".

كيفية تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية اون لاين بدون برامج

تحتوي فيديوهات تيك توك على علامة مائية مميزة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. تحمل هذه العلامة اسم المنصة وشعارها وهي تستخدم للإشارة إلى أن الفيديو هو من إنتاج تيك توك. يتم إضافة هذه العلامة المائية تلقائيًا إلى جميع الفيديوهات المرفوعة على منصة تيك توك ولا يمكن إزالتها. يتم استخدام هذه العلامة المائية كوسيلة للتعرف على مصدر المحتوى وتجنب انتهاك حقوق النشر. 

في حالة قمت بتنزيل فيديو من تيك توك ورغبت بازالة العلامة المائية من الفيديو، فهناك العديد من المواقع التي تقوم بهذه العملية مجانا وبشكل اون لاين لا تحتاج الى تحميل اي تطبيق خارجي او برنامج . ونقترح عليكم بعض المواقع المجانية التي تزيل العلامة المائية مجانا

شاهد أيضا: شرح طريقة كيفية استخدام أداة تحضيري للاندرويد والايفون Tahdiri.com

كيفية إزالة العلامة المائية من تيك توك عبر snaptik.app

SnapTik.App هو أحد أفضل مواقع اونلاين لتنزيل TikTok المتاحة عبر الإنترنت لتنزيل فيديو tiktok بدون علامة مائية. الموقع لا يطلب منك تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك ، كل ما تحتاجه هو رابط فيديو TikTok ، وتتم جميع عمليات المعالجة من جانبنا حتى تتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو على أجهزتك بنقرة واحدة. اليك اهم الخطوات لفعل ذلك.
  1. قم بفتح تطبيق TikTok على هاتفك وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  2. انقر فوق الزر "مشاركة" على الفيديو واختر "نسخ الرابط" من الخيارات المتاحة.
  3. توجه الى موقع snaptik.app
  4. قم بلصق رابط الفيديو الذي تم نسخه في خانة الرابط.
  5. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل" وسيبدأ التطبيق في تنزيل الفيديو الخاص بك بدون علامة مائية وبجودة جد عالية.
  6. عندما ينتهي الموقع من التنزيل ، سيتم حفظ الفيديو على هاتفك في مجلد التنزيلات.

مميزات موقع SnapTik.App

 لهذا لموقع عدة مميزات تجعله الافضل من بين المواقع الاخرى، رغم وجود الاعلانات لكن يمكن التخلص منها بواسطة اضافة adblock اذا كنت تستخدم الحاسوب. الاهم من بين مميزات الموقع نذكر:
  1. إزالة العلامة المائية من الفيديوهات والحصول على جودة أفضل للفيديو
  2. تنزيل مقاطع فيديو TikTok ومقاطع الفيديو الموسيقية على أي جهاز تريده سواء كان هاتف اندرويد او ايفون اأو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي.
  3.  لا حاجة لتنزيل أو تثبيت أي برنامج خارجي. 
  4.  إنه مجاني دائمًا
  5. وجود بعض بعض الإعلانات بالموقع يمكن منعها من الظهور باستخدام مانع الاعلانات
  6. . يوفر SnapTik الجديد للمستخدمين القدرة على تنزيل عرض شرائح صور Tiktok بتنسيق Mp4 Video.
  7. يمكنك تنزيل العديد من مقاطع فيديو TikTok المفضلة لديك على SnapTik بدون حد للتنزيل.
  8. مجاني، لست مضطرًا للدفع مقابل أي شيء لأن البرنامج مجاني دائمًا.
شاهد أيضا: قائمة أفضل تطبيقات القرآن الكريم للأندرويد والأيفون 2023

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد 2023

يتوفر موقع snaptik الذي قمنا بشرحه في الاعلى، يتوفر على تطبيق للاندرويد اذا اردت عدم زيارة الموقع كل مرة، يمكنك  تحميل التطبيق الرسمي للموقع على الاندرويد على هاتفك واستخدامه في تحميل الفيديوهات بدون علامة مائية من على تيك توك. فالتطبيق له نفس الخدمة المجانية الموجود على الموقع.

موقع تيك توك يتيح للمستخدمين مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة بطريقة مسلية وممتعة. ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين حفظ أي فيديوهات على أجهزتهم من دون اللجوء إلى أدوات وتطبيقات خارجية. لذلك، فإن تطبيق Snaptik من تيك توك يعد حلاً مثاليًا لتلك المشكلة، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل أي فيديو يعجبهم من تيك توك مباشرةً إلى هواتفهم الذكية، بدون الحاجة إلى الدخول إلى موقع الويب أو البحث عن الفيديو مرة أخرى.

باستخدام تطبيق SnapTik ، ما عليك سوى نسخ الرابط أو مشاركة رابط المنشور ثم تبدأ مهمة التنزيل تلقائيًا. بعد نقرات قليلة ، سوف يساعدك SnapTik على تنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المضحكة مجانًا تمامًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-