أفضل طريقة من أجل تحميل مقاطع الفيديو من تويتر على الهاتف 2023

هل تبحث عن طريقة تمكنك من تحميل مقاطع الفيديو من موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter ، الاخير يحتوي على أفضل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو التي يقوم الاخرون من نشرها على صفحاتهم الشخصية. إذا كنت تستخدم تويتر كثيرا فستصادف المزيد من المحتوى المرتبط بالفيديو في صفحتك كل يوم.

منصة تويتر Twitter تعد واحدًا من أهم هذه المنصات في الانترنيت. ومع زيادة استخدام المقاطع الفيديو في تويتر، تزايد الحاجة إلى تحميل هذه المقاطع للاستمتاع بها في وقت لاحق.

إن تحميل مقاطع الفيديو من تويتر هو موضوع يثير اهتمام الكثير من المستخدمين، خاصةً الذين يرغبون في تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الآخرين، أو الذين يرغبون في الاحتفاظ بنسخة من هذه المقاطع للمشاهدة في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

هذا الأمر أدى إلى ظهور العديد من الأدوات والتطبيقات التي تمكن المستخدمين من تحميل مقاطع الفيديو من تويتر بسهولة، مما جعل هذه العملية أكثر سهولة ويسرًا بكثير. في هذه المقالة، سنتحدث عن طرق تحميل مقاطع الفيديو من تويتر وكيفية استخدامها بشكل صحيح، بما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديهم

طريق تنزيل فيديوهات تويتر

كيفية تنزيل مقاطع فيديو تويتر 2023

سبق وان شرحنا في وقت سابق  طريقة تحميل مقاطع يوتيوب او جزء منها فقط في مقال سابق. لكن تويتر لن تسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو على جهازك الهاتف على سبيل المثال. مشكلة اليس كذلك؟ لا تقلق لحسن الحظ، توجد الآن عدة طرق للقيام بذلك بسهولة. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وحتى صور GIF والصور من Twitter باستخدام تطبيقات خارجية بكل سهولة او حتى بدونها. تابع المقال لتعرف ذلك. يمكن تحميل مقاطع الفيديو من تويتر باستخدام عدة طرق، ومنها:
  • استخدام مواقع تحميل مقاطع الفيديو من تويتر: يمكن استخدام مواقع مثل Twitter Video Downloader، وSaveTweetVid، وTwDown لتحميل مقاطع الفيديو من تويتر. يتطلب استخدام هذه المواقع نسخ رابط التغريدة التي تحتوي على المقطع المراد تنزيله، ولصقه في الخانة المخصصة في الموقع.
  • استخدام تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من تويتر: يمكن استخدام تطبيقات مثل Video Downloader for Twitter وTwitter Video Downloader وSnaptube لتحميل مقاطع الفيديو من تويتر، ويمكن العثور على هذه التطبيقات في متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي يستخدمه الجهاز.

تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر عبر تطبيق TwDown 20233

من اجل تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق TwDown يمكنك اتباع الخطوات التالية، كما يجب ان علم ان هذا لتطبيق يعمل فقط على نظام اندرويد، ولا توجد نسخة لنظام ios. 
  1. افتح متجر الهاتف جوجل بلاي GOOGLEPLAY.
  2. اكتب "Twitter video downloader" في شريط البحث.
  3. ابحث عن هذا التطبيق TwDown وقم بتثبيته.
  4. او يمكنك مباشرة النقر على رابط تحميل التطبيق على اندرويد من هنا TwDown
  5. الآن بعد أن قمت بتثبيت تطبيق Twitter video downloader على جهازك، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Twitter باستخدام ميزة المشاركة.
  6. افتح تطبيق تويتر ثم حدد موقع الفيديو الذي تريد تنزيله
  7. اضغط على أيقونة مشاركة أسفل الفيديو الذي ترغب في تنزيله عبر تطبيق TWDown.
  8. حدد مشاركة عبر ...
  9. اضغط على TwDown .
  10. اتبع التعليمات واضغط على التنزيل أمام 720p للتنزيل بدقة عالية. ثم انقر على تنزيل الفيديو الآن.

ما هو تطبيق TwDown  لتحميل الفديدوهات من تويتر ؟

تطبيق TwDown هو أداة مجانية تستخدم لتحميل مقاطع الفيديو والصور من منصة تويتر Twitter. يساعد هذا التطبيق المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو والصور بسهولة من تويتر وحفظها على أجهزتهم.
يتيح TwDown للمستخدمين نسخ رابط التغريدة التي يرغبون في تحميل محتواها ولصقها في خانة البحث في التطبيق، ثم يتم تحميل المقطع المراد بضغطة زر واحدة.
يمكن استخدام TwDown لتحميل مقاطع الفيديو والصور بدقة عالية، ويدعم التطبيق تنزيل المحتوى بصيغ مختلفة مثل MP4، وFLV، و3GP، وWEBM، وأيضًا يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو من حسابات تويتر الخاصة بالمستخدمين. ويعد تطبيق TwDown من الأدوات الشائعة لتحميل المحتوى من تويتر، خاصةً في حالة رغبة المستخدم في حفظ مقاطع الفيديو والصور المفضلة لديه.

هل تطبيق TwDown لتحميل الفيديوهات من تويتر امن؟

هل فعلا يحتوي تطبيق TwDown على أي فيروس؟ اجابة على هذا السؤال هو انه على الرغم من أن هذا التطبيق مليء بالإعلانات، إلا أنه لا يضر بجهازك وهو آمن للاستخدام. كما انه تم تصنيف هذا التطبيق 4.9 من قبل أكثر من 500000 مستخدم في جميع أنحاء العالم. على هذا النحو، تتمثل إحدى مزاياها في أنه لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو فحسب، بل حتى صور GIF والصور من Twitter.

مباشرة بعد التنزيل، سيتم إنشاء مجلد يسمى TwDown تلقائيًا في مكتبة الصور الخاصة بك. سيحتوي على جميع مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF التي ربما تكون قد قمت بتنزيلها. يمكنك أيضًا تشغيل الملفات التي تم تنزيلها مباشرة من التطبيق؛ يحتوي على مشغل مدمج.

موقع تنزيل الفيديو من تويتر اون لاين 2023

في حالة كنت لا تريد تنزيل تطبيق Twdown على هاتفك واردت تحميل فيديوهات تويتر بطريقة اخرى وبشكل اون لاين. اليك هذا الموقع الذي يقو بتنزيل الفيديوهات من تويتر بسهولة Twitter video downloader
الموقع دوره هو تنزيل مقاطع فيديو twitter وصور GIF على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرة. يتم تضمين مقاطع فيديو Twitter و Twitter GIF في التغريدة، لذلك لتنزيل مقاطع فيديو Twitter عبر الإنترنت، تحتاج إلى نسخ عنوان URL / رابط التغريد ولصقه في مربع النص داخل الموقع.
بعد ذلك سيقوم برنامج تنزيل الفيديو من Twitter باستخراج رابط twitter إلى mp4 من التغريدة ويمكنك حفظ مقاطع فيديو Twitter على جهاز الكمبيوتر أو Android أو iPhone. 

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Twitter عبر الإنترنت؟

باستخدام موقع تنزيل الفيديو من Twitter اعلاه ، أصبح الآن من السهل عليك تنزيل مقاطع فيديو Twitter. أيضًا، لا داعي للقلق بشأن "كيفية حفظ مقاطع الفيديو من Twitter" لأنه يمكنك أيضًا حفظ الفيديو على الفور اون لاين. لفهم طريقة استخدام الموقع اتبع هذه الخطوات البسيطة:
  1. افتح تطبيق Twitter 
  2. انتقل إلى التغريدة التي تحتوي على فيديو Twitter.
  3. انقر فوق التغريدة، وانسخ عنوان url من شريط العنوان في المتصفح.
    تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر
  4. الطريقة الثانية من اجل الحصول على رابط الفيديو، انقر على النقاط الثلاث (...)، وانقر على "نسخ الرابط إلى التغريدة".

    تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر
  5. الآن انقر بزر الماوس الأيمن على رابط التغريدة و "نسخ عنوان الرابط".
  6. الصق رابط التغريدة في مربع عنوان url للإدخال أعلاه، وانقر فوق الزر "تنزيل".
    تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر
هنا نصل الى نهاية المقال الذي كان حول كيية تحميل مقاطع الفيديو من تويتر، حيث تم شرح طريقتين. الطريقة الاول يمكنك الاعتماد عليها اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد. في حين الطريقة القانية فهي مخصصة لجميع الاجهزة كيف ما كانت نوعها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-