طريقة عمل رقم أمريكي جاهز مجانا عبر تطبيق Textnow

طريقة الحصول على رقم أمريكي مجانا عبر تطبيق Textnow، يعدو تطبيق Textnow أفضل تطبيق على الإطلاق على الهاتف  يقدم لك رقم امريكي مجانا. حيث يتيح لك رقم أمريكي مجاني يمكنك استخدامه لتفعيل التطبيقات مثل الواتساب سناب شات او فيسبوك ... أو جميع التطبيقات التي تطلب منك رقم الهاتف بكل سهولة. كما يمكنك التسجيل في مواقع التي تتطلب رقم أمريكي. يتوفر تطبيق Textnowعلى موقع خاص به وبرنامج للحاسوب يقدم نفس الخدمة، أي اذا كنت لا تتوفر على هاتف يمكنك الحصول على رقم أمريكي انطلاقا من حاسوبك عبر موقع Textnow.
 في هذا المقال سنقدم لكم نبذة عن تطبيق وموقع Textnow ومميزات هذا التطبيق والذي يجعله أفضل في مجاله عن باقي التطبيقات والمواقع الأخرى. إضافة لشرح طريقة التسجيل في تطبيق Textnow وطريقة الحصول على أكثر من رقم واحد في هذا التطبيق.

ما هو تطبيق Textnow؟

تطبيق Textnow هوي تطبيق للهاتف أندرويد او ايفون، يتيح لك بعد التسجيل به استخدام رقم أمريكي وهمي مجانا، يمكنك استخدام هذه الرقم الأمريكي مثل رقم الشخصي، بمعني مكنك التسجيل في التطبيقات والمواقع التي تطلب منك رقم الهاتف. والتوصل برسالة كود التحقق في تطبيق Textnow على رقمك الأمريكي الذي يقدمه لك التطبيق. إذن كخلاصة فتطبيق Textnow يقدم لك رقم أمريكي مجاني. ويعتبر الأفضل لعدة مميزات سنذكها في الفقرة الموالية. يوجد برنامج الحاسوب للحصول على رقمي أمريكي لنفس الشركة Textnow. إضافة الى انه يمكنك الحصوصل على الرقم الأمريكي عبر الموقع الذي يقدم لك هذه الخدمة ، كل ما عليك هو التسجيل به وستحصل على رقم أمريكي جاهز خاص بك

مميزات برنامج Textnow - 2022

تطبيق Textnow للهاتف للحصول على رقم أمريكي مجاني، يتميز بعدة مميزات تجعله الأفضل عن باقي التطبيقات التي التي تقدم نفس الخدمة، واليكم بعض مميزات هذا التطبيق:
  • التسجيل برنامج Textnow بالايميل فقط 
  • لا يحتاج التسجيل بتطبيق Textnow تفعيل من داخل الايميل. اي يمكنك  عند التسجيل كتابة ايميل عشوائي وسيتم التسجيل بشكل عادي دون الرجوع الى الايميل من اجل التفعيل، وهذهميز رائعة ستمكننا من انشاء الكثير من الأرقام الوهمية بكل سهولة
  • عير محدود، يمكنك التسجيل بحسابات كثيرة للحصول على أرقام وهمية أخرى
  • يقدم لك الموقع رقم هاتف أمريكي افتراضى مجاني
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لأى شخص وغير معقدة
  •  يمكنك اجراء مكالمات هاتفية مجانية شرط ان يكون بامريكا او بريطانيا 
شاهد أيضا: حل مشكلة إستهلاك الانترنت بسرعة في الهاتف - 2022

 إنشاء رقم أمريكي وهمي مجانا في برنامج Textnow

اذن بعد التعرف على مميزات تطبيق Textnow وتعرفنا على هذا التطبيق الجاهز المميز والمجاني، الذي يقدم أرقام وهمية يمكنك اعتمادها في تفعيل بعض التطبيقات الأخرى او المواقع التي تطلب كود التحقق يمكنك الاعتماد على تطبيق Textnow، على العموم  طريقة الحصول على رقم أمريكي جاهز عبر تطبيق Textnow سهل للغاية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية :
  1. تحميل التحميل تطبيق Textnow على هاتفك من الروابط تجدها أسفل الموضوع
  2. بعد تثبيت التطبيق، أفتح التطبيق على هاتفك.
  3. التطبيق سيعطيك مجموعة من المعلومات حول الرقم الأمريكي ،اضغط تخطي ثم بدأ استخدام التطبيق 
  4. سيطلب منك تفعيل GPS هاتفك، قم بتفعيله من القائمة العلوية للهاتف
  5. ادخل معلومات التسجيل، الايميل والاسم وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة.
  6. اكتب كود الولاية الأمريكية التي  ترغب بها كمثال (اكتب 202)
  7. سيقترح عليك التطبيق مجموعة من الأرقام اختر رقم واحد واتم التسجيل
  8. في الأخير ستحصل على رقم أمريكي وهمي مجاني.

حل مشكلة التسجيل فى Textnow بعد حظره في الدول العربية 

هناك بعض الدول العربية قامت بحظر موقع Textnow وأصبح التطبيق والبرنامج لا يعمل في هذه الدول المحظور بها التطبيق. ولحل مشكلة الحظر والتسجيل بتطبيق Textnow على الهاتف اتبع الخطوات التالية: 
  1. أولا قم بتفعيل GPS لهاتفك من القائمة العلوية لهاتفك، لأن تطبيق Textnow يطلب ذالك.
  2. ثانيا نحتاج الى تطبيق VPN مجاني على الهاتف من أجل فك الحظر. وأقترح عليك بعض تطبيقات VPN على الهاتف مثل تطبيق Hola VPN أو تطبيق ZenMate VPN يمكنك تحميله من على متجر الهاتف مجانا أو أي تطبيق أخر لتغيير VPN على هاتفك.
  3. اذا كنت ثبت تطبيق Hola VPN قم بفتحه 
  4. سيظهر لك جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك
  5. إختر تطبيق Textnow بالنقر عليه 
  6. اختر دول أجنبية غير الدول العربية المحظور بها التطبيق ثم اضغط استمرار
  7. سيفتح معك تطبيق textnow بشكل عادي مع إمكانية التسجيل به 
  8. سجل بتطيق Textnow بإدخال معلوماتك (الايميل والاسم ...)
  9. قم بتخطى الخطوات الموالية (كود الكابتشا )ثم اكتب كود الولاية كما ترغب كمثال (202)
  10. وستحصل على رقمك الأمريكي الوهمي وسيعمل معك تطبيق Textnow بدون حظر.
من أجل الحصول على أكثر من رقم أمريكي، كل ما عليك هو التسجيل بإيميل اخر وستحصل عل رقم وهمي جديد جاهز عبر تطبيق Textnow. التطبيق يعمل بدون الحاجة الى تفعيل الايميل ، اي انه باستطاعتك التسجيل بالبريد الاكتروني اي كان حتي ولم يكن متوفر. 

فيما سأحتاج رقم أمريكي الوهمي؟

قد يتسائل البعض لماذا وفيما سأحتاج الرقم الأمريكي الوهمي الجاهز، في هذه الفقرة سأوضح اين سنحتاج الرقمي الوهمي. اليكم بعض الامور التي تتطلب رقم أمريكي :
  1. يجب عليك ان تحصل على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الفيسبوك، اذا كنت تريد حساب فيسبوك امريكي او كان عملك يتطلب إنشاء حسابات فيسبوك كثيرة فتطبيق Textnow هو الحل للحصول على رقم وهمي جاهز من اجل ان يصل كود التحقق لفيسبوك.
  2. من اجل تفعيل تطبيق الواتساب و الحصول على حساب أمريكي في الواتساب فأنت تحتاج الى رقم وهمي للتسجيل في واتساب، وتطبيق Textnow هو الأنسب لذالك
  3. بعض التطبيقات في هاتف أيفون وكذالك هاتف بنظام أندرويد تحتاج في التسجيل على رقم أمريكي جاهز.
  4. بعض المواقع تحتاج في التسجيل الى رقم أمريكي
  5. الرقم الوهمي الذي يقدمه لك تطبيق Textnow يمكنك من الاتصال الى الخارج 

تنزيل تطبيق Textnow للهاتف

كما سبق وذكرنا فإن موقع Textnow يمكن مستخدميه من العمل على الموقع نفسه أو على الهاتف عبر تطبيقاته او على الحسوب عبر برنامج. ولتحميل تطبيق Textnow على الهاتف أندرويد أو أيفون من على الروابط أسفله. ولتحميل برنامج Textnow للحاسوب انتقل الى هذا الموضوع سبق وشرحنا به برنامج الحصول على رقم أمريكي Textnow للحاسوب، في حالة لم يعمل معك رابط التحميل معك، قم بتشغيل تطبيق VPN وسيتم تحميل تطبيق Textnow على هاتفك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-