تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR - تنزيل وشرح اللعبة

لعبة بارشيسي - Parchisi STAR، تعد لعبة بارشيسي Parchisi STAR احدى ألعاب الذكاء التي كسب شهرة كبيرة في العالم. اللعبة شبيهة بـ لعبة يلا لودو Yalla Ludo و لعبة ملك اللودو ، حيث تتشابهان في عدة خواص ومميزات غير ان لعبة يلا لودو تتميز بالدردشة الصوتية التي لا تتواجد في لعبة بارشيسي. لكنها رغم ذالك فهذه الأخيرة  تتميز بالدردشة النصية مع اصدقائك وبعدة مميزات أخرى ستعرف عليها في هذا المقال. في لعبة بارشيسي - Parchisi STAR يمكنك أن تتحدى أصدقائك وعائلتك.
لعبة بارشيسي ستارهي نسخة من لعبة بارشيسي الكلاسيكية الشهيرة  التي تتيح اللعب اونلاين عبر شبكة الانترنت. لعبة بارشيسي أخذت شهرة كبيرة في اسبانيا باسم بارشيس ومعروفة بأسماء مختلفة فى دول شمال إفريقيا والدول العربية الاخرى، كما ان لها شهرة واسعة في العالم ككل.  في هذا المقال سنوفر لكم رابط تحميل لعبة بارشيسي ، وأيضا شرح لطريقة اللعب واستراتيجيات الفوز على أصدقائك باللعبة.
بارشيسي -  Parchisi STAR تنزيل وشرح اللعبة

مميزات لعبة بارشيسي Parchisi STAR

لعبة بارشيسي من الألعاب المميزة ضمن فئة ألعاب الذكاء، من بين مميزاتها نذكر:
  1. لعبة بارشيسي هي لعبة مجانية بشكل كامل وبدون قيود.
  2. تتيح لعبة بارشيسي اللوحية اللعب بأنماط مختلفة مع أصدقائك بشكل فردي او ثنائي او رباعي.
  3. تتوفر اللعبة على الدردشة النصية وتبادل الرموز التعبيرية مع اللاعبين أثناء اللعب
  4. واجهة مميزة وسهلة مصممة لتناسب اجهزة اللوحية والهواتف الذكية؟
  5. تتحتوي اللعبة على عدة جوائز ومكافئات يومية.
  6. يمكنك تحقيق الانجازات وتصدر قائمة أفضل اللاعبين بارشيسي. 
  7. تحتوي على مجموعة من الخلفيات الجميلة للوحة اللعب 
  8. تحتوي على أغلفة رائعة لمكعبات النرد

شرح لعبة بارشيسي:

بالنسبة لشرح طريقة لعب لعبة بارشيسي مثلها مثل باقي العاب اللودو والدومينو، ومثل لعبة بارشي في الواقع، حيث يتم رمي مكعبين من النرد في لوحة اللعب، وتوزع اربعة قطع مختلفة اللون لكل لاعب، تتواجد بلوحة اللعبة أربعة زوايا وأربعة مسارات تقود الى مساحة النهاية الموجود في مركز اللعبة. تمتلك لعبة بارشيسي على لوحات اللعبة عديدة مختلفة الخلفية كما ايضا تتوفر على قطع اللعب مختلفة ومميزة.فإذا كنت تمتلك الوقت وتريد قضاءه بشكل ممتع فان لعبة بارشيسي هي وجهتك. إليكم مقطع فيديو شرح مفصل لعبة بارشيسي Parshisi STAR .

كيف أفوز في لعبة بارشيسي ستار PARCHISI STAR؟

لكي تصبح محترف وتفوز بسهولة على أصدقائك في لعبة بارشيسي او غيرها من الالعاب اللودو و البارشي، أولا يجب عليك ان تمارس اللعبة باستمرار، لأن ممارسة اللعبة كثيرا يكسبك مهارة في اللعبة وتنشيط ذكائك في تحريك القطع، كما يمكنك الاستفادة من اللاعبين الاخرين عبر طريقة تحريكهم للنرد. ثانيا عليك مشاهدة اللاعيبين المحترفين وهم يلعبون لعبة بارشيسي واستنباط طريقة لعبهم في لعبة بارشيسي. نقترح عليك فيديو للاعب محترف لعبة بارشيسي، شاهد الفيديو وطريقة لعبه واستخدام إستراتجيات من اجل الفوز ثم حاول تطبيق نفس الشيئ في لعبتك مع المنافسين.

تحميل لعبة بارشيسي -  Parchisi STAR

وفرنا لكم روابط لتحميل لعبة بارشيسي -  Parchisi STAR، حيث يمكنك تحميل اللعبة من متجر الهاتف جوجل بلاي لهواتف التي تعمل بنظام أندرويد او متجر أبل ستور لهواتف التي تعمل بنظام iOS. كما يمكنك تحميل نسخة APK لهواتف أندرويد من الرابط في الأسفل.
  • إسم اللعبة: بارشيسي -  Parchisi STAR
  • تاريخ أخر التحديث: 11 مايو 2020
  • الإصدار الحالي: 10.5.2
  • حجم التحديث الجديد: 31 ميغا
  • عمليات التثبيت: +10,000,000
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
  • تقديم اللبعة : Gameberry Labs
  • رابط تحميل اللعبة لهواتف أندرويد:  من هنا 
  • رابط تحميل اللعبة لهواتف أيفون:  من هنا 
  • رابط تحميل اللعبة لهواتف أندرويد نسخة APK: من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-