لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino للحاسوب

اكتسبت لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino شهرة كبيرة في العالم العربي بالخصوص، اللعبة شبيه للعبة parchisi stars لكن تتميز عليها بعدة مميزات من بينها الدردشة الصوتية مع أصدقائك داخل اللعبة، و مشاهدة أصدقائك أثناء اللعب. لهذا السبب إكتسبت لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino شهرة في الدول العربية. 
اللعبة تعمل للهواتف الذكية حيث نزلت نسخة لهواتف نظام أندرو ونسخة لهواتف نظام iOS أيفون. كنا سابقا قد تطرقنا في موضوع سابق قمنا بشرح لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino وطريقة اللعبة الاحترافية داخل اللعبة يمكنك تصفح الموضوع من هنا يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino تحميل وشرح اللعبة 
بالنسبة للاشخاص الذين يستعملون الحاسوب كثيرا ويبحثون عن لعبة يلا لودو للحاسوب، في هذا المقال سنقوم بشرح طريقة لعب لعبة يلا لودو على الحاسوب. فقط تابعو الشرح والخطوات جيدا.

لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino للحاسوب

أولا يجب أن تعلم انه لا توجد لعبة يلا لودو لجهاز الحاسوب أي انه اذا كنت قد حملت من اي موقع اخر لعبة يلا لودو بامتداد exe ولم تشتغل عند تحميلها، فاعلم ان ما قمت بتحميله غالبا هو برنامج خبيث للتجسس على جهازك. في  هذا المال سنعطيك الطريقة الصحيحة من أجل لعب لعبة يلا لودو - دومينوعلى جهاز الحاسوب. اولا سنحتاج برنامج محاكي أندرويد على الحاسوب ثم تحميل اللعبة من من المتجر. وللعب لعبة يلا لودو على حاسوبك اتبع الخطوات التالية :
  1. أولا قم بتحميل برنامج محاكي أندرويد على الحاسوب، وأفضل برنامج في هذا المجال هو Bluestacks رابط التحميل في أسفل الموضوع.
  2. قم بتثبيت البرنامج على حاسوبك 
  3. افتح برنامج Bluestacks واضبط الاعدادت اللازمة (فيديو شرح الاعدادت في الاسفل)
  4. توجه الى تطبيق Play store برنامج Bluestacks 
  5. قم بالتسجيل بحسابك Gmail في بلاي ستور على البرنامج وسيفتح معك تطبيق بلاي ستور
  6. ابحث عن لعبة يلا لودو داخل بلاي ستور
  7. عند ايجاد لعبة يلا لودو قم بالضغط على تثبيت من أجل تثبيتها على حاسوبك .
  8. بعد تثبيت لعبة يلا لودو قم بالنقر عليها من أجل فتحها واللعب  مع أصدقائك من داخل برنامج Bluestacks على الحاسوب

كيف ألعب لعبة يلا لودو على الحاسوب؟

من أجل لعب لعبة يلا لودو على حاسوب كل ما عليك هو اتباع الخطواع التي سبق ذكرها في الأعلى. اليك مقطع فيديو يشرح طريقة تثبيت برنامج Blustacks وبضط إعدادته ليتنسب مع حاسوبك.
لتحميل برنامج Bluestacks إضغط هنا  عن الانتقال الى الرابط اضغط على تحميل بلوستاكس وسيتم التحميل.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-