أفضل العاب اللودو و البارشيسي للهاتف 2020

إنتشرت مجموعة من الألعاب بشكل سريع في الأشهر الأخيرة، حيث كسبت شهرة كبيرة بسبب الأوضاع التي يمر منها العالم حاليا. من بين هذه الألعاب التي تنمتي لفئة الذكاء والاستراتجية. جمعنا لكم في هذا المقال أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي. الألعاب التي كسبت شهرة واسعة بسبب مميزاتها الرائعة ومتعة اللعب.

ما هي ألعاب اللودو أو البارشيسي؟

ألعاب اللودو والبارشيسي للهاتف هي العاب الكترونية على الهواتف الذكية اندرويد او ايفون. أصل اللعبة في الهند اوخر قرن 15  حيث كان الناس يلعبونها في القديم في وقت الفراغ.
 يعتمد هذا النمط من الألعاب (اللودو والبارشيسي) على رمي النرد فوق لوحة اللعبة. حيث تلعب بنرد و أربعة أقراص لكل لاعب (عدد اللاعبين يمكن أن يكون 2 أو 4). يتم تحريك الأقراص والفائز في اللعبة هو اللاعب الذي يقوم بإيصال أقراصه انطلاقا من نقطة البداية إلى الهدف النهائي (مركز لوحة اللعب)، في نفس الوقت يحاول خلال مسيرته الى الهدف النهائي أن يعرقل مسار منافسيه بتقنيات واستراتجيات خاصة.
تم استنباط هذه اللعبة في الوقع وبرمجة عدة العاب شبيهة بها على الاجهزة الإلكترونية (هواتف، لوحات الكترونية و حواسب). وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل هذه الألعاب اللودو البارشيسي للهاتف.

1. لعبة يلا لودو Yalla Ludo

لعبة يلا لودو Yalla Ludo غنية عن التعرف، لها قاعدة جماهرية عربية. قد نستطيع القول أن للعبة تحتوي على لعبيتن في لعبة واحدة. اللعبة الأولى هي لعبة اللودو التي أيضا بها عدة أنماط مختلفة ويمكن لعبها اما بشكل ثنائي او بشكل رباعي. أما اللعبة الثانية لعبة الدومينو التي تحتوي على نمطين وهما نمط النقط ونمط المضاعف. عند تثبيت يلا لودو على هاتفك تستطيع اختيار من بين اللعبتين اللودو او الدومينو ولعبها مع أصدقائك. إضافة الى هذا فما يميز يلا لودو وأكسبها شهرة أكبر هي ميزة الدردشة الصوتية مع اللاعبين.
لتحميل والتعرف أكثر عن لعبة يلا لودو يمكنك الإنتقال إلى هذا المقال يلا لودو – لودو& دومينو Yalla Ludo تنزيل وشرح اللعبة

2. لعبة ملك اللودو Ludo King

لعبة ملك اللودو Ludo King هي لعبة من أفضل العاب اللودو والبارشيسي، هي لعبة تقليدية كلاسيكية يمكنك اللعب مع الأصدقاء. اللعبة متعددة المنصات حيث أنها تدعم الأندرويد وiOS في نفس الوقت. كما تدعم اللعبة لعبة ملك اللودو Ludo King وضع اوفلاين بدون إتصال بالشبكة يمكنك اللعب والإستماع بها مع أفراد عائلتك. ما يميز اللعبة عن باقي الألعاب هي انك تستطيع اللعب مع أصدقائك بشكل سداسي (6 أفراد في لعبة واحدة)
لتحميل لعبة ملك اللودو Ludo King والتعرف إستراتجيات الفوز تم شرح كل هذا بهذا المقال لعبة ملك اللودو Ludo King

3. لعبة لودو ستار Ludo STAR

لعبة لودو ستار المثيرة للإهتمام، انقسم مستخدمي هذه اللعبة الى الى قسمين. فهناك ما يفضل لعب لعبة لودو ستار الإصدار القديم فيما النصف الاخر يفضل لعبها بإصدارها الحديث. حيث كانت قد أصدرت الشركة المشرفة عن اللعبة إصدارا جديد للعبة لودو ستار 2،  فيما الإصدار الأصلي والقديم تم تغير الاسم الى Parchisi STAR وهي نفسها اللعبة التي سنتحدث عليها في القرة الموالية. للتعرف وتحميل لعبة لودو ستار بإصداريها الحديث والقديم تجد الروابط في هذا المقال لعبة لودو ستار Ludo Star الإصدار الحديث والقديم

4. لعبة بارشيسي ستار Parchisi STAR

لعبة بارشيسي ستارهي النسخة الأصلية للعبة لودو ستار، أخذت شهرة كبيرة في دول العربية وإسبانيا. حيث تحتوي اللعبة على طريقتين في اللعب، طريقة لعب إسبانية وطريقة لعب كلاسيكية. تتيح اللعب المتعدد اونلاين و افلاين. لعبة بارشيسي اللوحية شهيرة في اسبانيا باسم بارشيس ومعروفة بأسماء مختلفة فى الدول الأخري. انها لعبة لوحية غاية في الروعة وحماسية. يمكنك معرفة أكثر عن لعبة بارشيسي ستار وتحميلها على هاتفك عبر هذا المقال لعبة بارشيسي Parchisi STAR - تنزيل وشرح اللعبة
بعد التعرف على أفضل ألعاب اللود والبارشيسي للهاتف، اي من هذه الألعاب المفضلة عندك؟ شاركنا رأيك أسفل في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-