كيفية مشاركة شاشة الهاتف مع هاتف اخر او التابلت عبر السكايب 2023 Skype

في عالم التكنولوجيا، بات من المهم جدًا مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف آخر للعديد من الأسباب. فقد تحتاج إلى مشاركة محتوى مع أصدقائك أو زملائك في العمل، أو ربما تحتاج إلى العمل على نفس الملف مع أحدهم. لذلك، سنستعرض في هذه المقالة بعض التطبيقات الرائعة التي يمكن استخدامها لمشاركة شاشة هاتفك مع هاتف آخر بكل سهولة ويسر. وبالأخص سوف نتحدث عن تطبيق سكايب الذي يتيح لك هذه الخدمة المميزة.
سب وكنا قد شرحنا ف موضوع سابق طريقة مشاركة شاشة هاتف  الاندرويد على الكومبيوتر، لكن قد ترغب في مشاركة شاشة هاتفك الذكي مع صديقك  البعيد. مثلا لمساعدتك في استكشاف أخطاء هاتفك وإصلاحها، يجب عليك استخدام تطبيق للتحكم عن بعد أو إرسال تسجيل شاشة (سكرين) . الآن ، يمكنك استخدام تطبيق Skype لمشاركة شاشة  هاتفك iPhone أو Android مع الاشخاص العدين عليك.

كيفية مشاركة شاشة الهاتف مع هاتف اخر باستخدام سكايب 2023

يمكن للمستخدمين مشاركة شاشة هاتفهم مع هواتف أخرى باستخدام تطبيق Skype، الذي يتيح لهم ميزة مشاركة الشاشة. يتأكد المستخدم أولاً من أنه يستخدم آخر إصدار من التطبيق، ثم يقوم بفتحه وتسجيل الدخول. يتم اختيار تفاصيل الاتصال للشخص الآخر الذي يريد مشاركة شاشته معه، ثم اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح تطبيق Skype على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android .
  2.  امنح التطبيق سكايب إذنًا للوصول إلى  تسجيل الصوت والفيديو على جهازك ذا طلب منك ذالك.
  3. انتقل الآن إلى محادثة الشخص الذي تريد مشاركة شاشتك هاتفك معه 
  4. اضغط على زر "مكالمة فيديو"
  5. بمجرد قبول الشخص المكالمة ، انقر على زر القائمة المكون من ثلاث نقاط في الاسفل.
  6.  الان ، اختر خيار "مشاركة الشاشة".
                          
  7. سيسألك Android ما إذا كنت تريد مشاركة شاشتك باستخدام تطبيق Skype. هنا ، انقر على "ابدأ الآن".
  8. ستبدأ مشاركة الشاشة. يمكنك الخروج من تطبيق Skype والتبديل إلى التطبيق أو الشاشة التي تريد عرضها لصديقك. بمجرد الانتهاء ، يمكنك العودة إلى تطبيق Skype ثم النقر على زر "إيقاف المشاركة" في أعلى الشاشة لإيقاف مشاركة الشاشة. اضغط على خيار إيقاف المشاركة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-