شرح Youtube revanced - أفضل تطبيق معدل لليوتيوب 2024 بدون اعلانات

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية الموبايل أندرويد 2024 ، يُعد YouTube منصة أساسية شائعة لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بمشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو وعرضها ومشاركتها مع أصدقائك عائلتك، تطبيق YouTube متاح لأجهزة Android ويمكن استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

لا شك ان الجميع منا يتصفح يوميا فيديوهات على اليوتوب بواسطة تطبيق الهاتف، ولاشك انك ايضا عندما تشاهد الفيديوهات على اليوتيوب تتوصل برسائل على الوتساب فتضطر للخروج من تطبيق اليوتيوب من اجل الإجابة على الرسالة. فيتوقف مقطع الفيديو على تطبيق يوتيوب عن العمل ولا يشتغل الا اذا عدت لفتح التطبيق من جديد، وهذا امر مزعج نوعا ما.

في هذا المقال سنشرح لك حل لهذه المشكلة التي تزعج الكثيرين. سنقدم طريقة ستمكنك من  تشغيل اليوتيوب في الخلفية الموبايل أندرويد 2022، وذلك اعتمادا على تطبيق "Youtube revanced extended" "يوتيوب فانسيد" التحديث الجديد.

ما هو تطبيق Youtube revanced extended ؟

تطبيق YouTube revanced extended  هو نسخة معدلة من تطبيق YouTube الرسمي تم تطويرها من قبل مجتمع المطورين المستقلين. ويعتبر افضل بديل لتطبيق YouTube Vanced الذي توقف عن العمل.  صمم هذا التطبيق لتوفير تجربة مخصصة ومحسنة لمستخدمي YouTube عبر مجموعة من الميزات الإضافية. ومن بين أبرزها، تشغيل الفيديوهات بدون اعلانات و تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف. إضافة الى العديد من الميزات الاضافية الاخرى التي سنتعرف عليها في هذا المقال. هذه الميزات تجدها في تطبيق youtube premium المدفوع، لكن تطبيق youtube vanced يقدم لك هذه الميزات مجانا.

ما هي ميزات تطبيق YouTube revanced ؟

في هذه الفقرة ستجد جميع خصائص تطبيق youtube revanced :
  • حظر الإعلانات : لا توجد إعلانات عند مشاهدتك للفيديوهات على تطبيق youtube revanced ، لان التطبيق تأتي مدمج بأداة حظر الإعلانات.
  • يمكنك الاستماع إلى الموسيقى / الصوت فقط في خلفية الهاتف ، حيث يمكنك youtube revanced مع تشغيل صوت الفيديو في الخلفية. ويمكنك انذاك الاشتغال على تطبيق اخر والاستماع الى الموسيقى في نفس الوقت
  • مع تطبيق youtube revanced يمكنك من تصغير عرض حجم الفيديو ومشاهدته مع نفس الوقت عند اشتغالك في تطبيق اخر على الهاتف.
  • يوفر لك تطبيق تغير خلفية التطبيق باللون الذي تريده (الاحمر ، الازرق، الاسود...)
  • التطبيق أمن 100% ويشتغل على جميع نسخ اندرويد
  • بإمكانك تعديل رؤية فيديوهات Shorts حسب اختيارك، بما في ذلك إخفاء/إظهار مقاطع الفيديوهات Shorts
  • امكانية اخفاء مجموعة من العناصر حسب رغبتك مثل التعليقات والريمكس وأزرار الشكر والاشتراك في التطبيق. مما يجعل اكثر سلاسة واخف على هاتفك
  • ميزة SponsorBlock هي خيار يتخطى المقدمات والنهايات والتذكيرات في الفيديوهات.

تحميل Youtube revanced extended لتشغيل اليوتيوب في الخلفية للأندرويد

أصدر Youtube revanced extended نسخة مميزة من التطبيق تتيح للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية على جهاز الاندرويد بكل سهولة وبدون اعلانات، هذه ميزة رائعة للأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء العمل أو القيام بأنشطة أخرى.

التطبيق مجاني ويمكن تنزيله من موقعه الرسمي وامن لهاتفك. و تعتبر أحد أبرز ميزات تطبيق Youtube revanced extended هو قدرته على منع الإعلانات المزعجة التي تظهر قبل وأثناء تشغيل الفيديوهات على YouTube. من أجل طريقة تشغيل اليوتيوب على الخلفية الهاتف (هاتف أندرويد) ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  1.  كخطوة اولى انتقل إلى موقع الرسمي للتطبيق(انقر هنا).
  2. في اعلى الموقع قم بتحميل الخطوة ملف ReVanced Extended APK وملف MicroG APK.
  3. قم بتثبت اولا ملف MicroG APK المحمل على هاتفك اندرويد.
  4. إذا طُلب منك تمكين مصادر غير معروفة، فما عليك سوى تمكينها ومتابعة التثبيت.
  5. بعد انتهاء تثبيت MicroG  اضغط على تم. الآن، و قم بتثبيت مرة اخرى ملف ReVanced Extended APK.
  6. الخطوة 4. افتحه وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك. ثم انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين الخيارات التي تريدها.
  7.  بمجرد اشتغال الفيديو على اليوتيوب يمكنك الخروج من التطبيق، وسيستمر الفيديو والصوت يشتغل على الخلفية رغم خروجك من التطبيق.

تطبيق Youtube revanced extended للأيفون 2024

تطبيق Youtube revanced extended للأيفون متوفر حاليا حيث تم تطويره لتحسين تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو على منصة YouTube. يتيح هذا التطبيق لمستخدمي الأيفون الاستمتاع بعدد من الميزات الإضافية والتخصيصات التي قد لا تتوفر في التطبيق الرسمي من قبل.

  1. من اجل تنزيل Youtube revanced extended للايفون انتقل الى الموقع الرسمي من هنا ( Youtube vanced extended للايفون)
  2. انقر على زر التحميل على هاتفك الايفون
  3. بالنسبة للمبتدئين والذين ليس لهم معرفة مسبقة بالبرمجة فعملية التثبيت امر معقد نوعا ما. لذلك لا انصح بتثبيت التطبيق على هاتفك الايفون.
  4. اما بالنسبة لما للمحترفين ويردون تثبيت التطبيق يمكنه اتباع الخطوات الموجودة في هذه الدلائل التي تشرح ذلك.
طريقة تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة للايفون دليل scarlet ، دليل TrollStore ، دليل altstore icon

كيف تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون بدون برامج 2024؟

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية على الايفون iPhone الخاص بك إحدى الطرق هي استخدام متصفح ويب مثل Safari لتشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية وذلك عبر الخطات التالية:
  1. من هاتفك ايفون افتح متصفح الهاتف "SAFARI"
  2. في مربع البحث اكتب موقع YouTube.com 
  3. ابحث عن الفيديو الذي تريد مشاهدته وقم بتشغيله 
  4. انقر ر على زر “AA” الموجود في شريط البحث في أعلى الشاشة.
  5. من الخيارات اختر خيار موقع سطح المكتب (request desktop site) من القائمة التي ستظهر أمامك.
  6. بعد ذلك قم بتشغيل الفيديو الذي اخترته.
  7. عند إتمام هذه الخطوات، والعودة إلى الشاشة الرئيسية، سيستمر المقطع بالعمل دون توقف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-