طريقة شحن شدات UC في لعبة PUBG Mobile - 2022 مجانا

 لعبة PUBG MOBILE هي لعبة غنية عن التعريف  تم إنشاؤها بواسطة مجموعة Lightspeed & Quantum التابعة لشركة Tencent Games.  تم إصدار اللعبة في مارس 2018. هي عبارة عن لعبة تنافسية تكتيكية واقعية للغاية للاعبين من مستويات متعددة مثل الجودة المرئية والخرائط وتجربة التصويب وجوانب أخرى.

مبدأ اللعبة يعتمد على  هيوط مائة لاعب في ساحة المعركة لبدء رحلة الحرب في ارض المعركة. يحتاج كل لاعب إلى إيجاد الأسحة اللازمة للدفاع عن نفس وقتل العدو وايضا لبقائه على قيد الحياة في ساحة المعركة. اذا كنت تريد التميز علي اصدقائك في لعبة PUBG وذالك عبر ملابس نادرة لشخصيتك التي تلعب بها، او سكينات (أغلفة) للاسلحة او اكسسورات اخرى نادرة داخل اللعبة، او كنت تريد ترقية بطاقة رويال الخاصة بك إلى بطاقة النخبة أو بطاقة النخبة الإضافية. فأنت بالتأكيد تحتاج الى شحن شدات UC من اجل شراء وترقية كل ما سبق داخل لعبة PUBG. 
هناك الكثير من الطرق المختلفة لشحن شدات UC ببجي PUBG على الهاتف.  في هذا المقال تطرقنا لذكر مختلف الطرق لشحن شدات PUBG Mobile UC، سواء كان ذلك بطريقة مجانية، او كسبها من مواقع اونلاين أو ببساطة  شراء شدات PUBG اون لاين من مواقع مخصصة لذلك.

 ما هي شدات بابجي PUBG MOBILE UC وما الهدف منها؟

 تعتبر شدات بابجي PUBG Mobile UC  عملة افتراضية رئيسية داخل لعبة PUBG بالاضافة الى عملة اخرى ثانوية وهي PUBG AG.  يمكنك استخدام كلا العملتين لشراء سلع في المتجر مثل السكينات والأسلحة والأزياء وغيرها، بالنسبة لعملة AG PUBG تستطيع الحصول عليها من خلال المشاركة في الأحداث وانهاء المهمات، بينما العملة الرذيسية وهي شدات PUBG UC فلا يمكن الحصول عليها الا عن طريق الشحن. هذه الاخيرة بواسطتها تستطيع شراء السكينات والملابس النادرة كما تمكنك من ترقية الرويال باس في كل موسم بلعبة PUBG، الذي يتيح لك الحصول على الكثير من الهدايا التي ستميزك عن أصدقائك داخل اللعبة. إليك جميع العناصر التي يمكنك شراؤها باستخدام شدات UC للعبة PUBG:

  1.  ملابس نادرة: تستطيع الحصول على ملابس لشخصيتك بشكل مجاني في اللعبة وذالك بإتمام المهامات المطلوبة في كل موسم من اجل الفوز على ملابس مجانية، لكن اذا كنت تريد ملابس نادرة ومميزة لشخصية داخل لعبة PUBG ف أنت تحتاج الى شحن شدات من أجل شراء هذه الملابس.
  2.  أغلفة الاسلحة: حيث تستطيع شراء اغلفة (سكين) للاسلحة داخل اللعبة، وتكون مميز من بين أصدقائك. يذكر ان اغلفة الاسلحة في لعبة PUBG لا تزيد من مميزات السلاح عكس باقي الالعاب.
  3. أغلفة المركبات: تستطيع ايضا شراء أغلفة للسيارات والدرجات النارية المتواجدة باللعبة خاصة بك بواسطة شدات UC PUBG
  4. سكينات مميزة لمظلة الهبوط
  5. شخصيات جديدة 
  6. أشياء اخرى..

 كيف يمكنني الحصول  على شدات PUBG MOBILE UC؟

هناك الكثير من الطرق المختلفة للحصول على شدات PUBG Mobile UC ومن بينها طرق مجانية للحصول على شدات PUBG. وهنا بعض من أفضل:

 شراء شدات PUBG: وهذه هي الطريقة الأولى والغير متعبة بالنسبة لمن يتوفر على مال، فهو يستطيع شراء شدات PUBG UC من متجرPUBG Mobile داخل اللعبة. 

 الحصول على شدات مجانية بالبطولات: البطولات حدث خاص يتم تنظيمها من طرف اللعبة داخل اللعبة لفترات محدودة، حيث تتنافس لكسب مكافآت بناءً على عمليات القتل والانتصارات، والمكفاءات هي في اغلب الاحيان هي عبارة شدات UC. (متاحة فقط في مناطق آسيوية معينة)

عن طريق رويال باس Royale Pass: يمكنك ربح شدات UC كمكافأة لرفع رتبة بطاقة Royal Pass ، ولكن يجب عليك اولا شراء بطاقة Elite للحصول على المكافأة المتواجدة برويال باس

 الهدايا: تمامًا كما هو الحال مع  الأكواد، حيث يقدم العديد من صانعي المحتوي على اليوتوب او الفيسبوك الهدايا في البث الخاص بهم. هذه الهدايا هي عبارة عن شدات UC PUBG. لذلك يمكنك متابعة صانعي المحتوي المهتمين بالالعاب وخصوصا PUBG يمكنك ربح هدايا شدات PUBG.

ثمن شحن شدات PUBG UC ؟

 يمكنك شراء PUBG Mobile UC عن طريق شحنها من المتجر داخل اللعبة بمجموعة مختلفة من الأسعار، و كلما اشتريت أكثر من الشدات كلما حصلت على المزيد من الشدات مجانًا. 

  • 60 UC شدات: : 0.99 دولار / 0.99 جنيه إسترليني
  •  300 UC + 25 مجانًا: 4.99 دولارات أمريكية / 4.99 جنيهًا إسترلينيًا
  •  600 UC + 60 مجانًا: 9.99 دولارًا / 9.99 جنيهًا إسترلينيًا
  •  1500+ 300 مجانًا: 24.99 دولارًا / 23.99 جنيهًا إسترلينيًا
  •  3000+ 850 مجانًا: 49.99 دولارًا / 48.99 جنيهًا إسترلينيًا
  •  6000+ 2100 مجانًا: 99.99 دولارًا / 99.99 جنيهًا إسترلينيًا

طريقة شحن شدات UC من بلاي ستور PUBG Mobile

يوجد مواقع مختصة في شحن الشدات للعبة PUBG هي كثيرة منها مواقع موثوقة ومنها من ينصب على مستعمليها. لهذا فالطريقة السليمة لشحن شدات PUBG هي عن طريق المتجر الرسمي للعبة الذي يوجد داخل اللعبة وعن طريق بلاي ستور وذلك تفاديا  للنصب من طرف اشخاص او موقع ما. واليك خطوات شحن شدات ببجي عن طريق المتجر الرسمي.

  1. افتح لعبة PUBG على هاتفك
  2. توجه الى ايوقنة UC Purchase او شحن بالعربية
  3. اختر عدد الشدات التي تريدها مع المبلغ الذي تستطيع دفعه، وتذكر انه كلما اشتريت اكثر يوجد مكافات اكثر.
  4. بعد اختيارك لعدد الشدات التي ستقوم بشحنها، انقر عليها.
  5. ستنبثق نافذة لبلاي ستور تطلبك منك اختيار طريقة الدفع
  6. اذا اخترت عن طريق البكاقة البنكية عليك ادخال معلومات بطاقة البنكية التي سيتم خصم منها مبلغ الشدات.
  7. ادخل معلومات بطاقتك، ثم اضغط موافق
  8. وفي الاخير سيتم تحويل شدات التي اشتريتها الى حسابك في ببجي PUBG.
في الاخير حاول تفادي طلب شحن الشدات من طرف مجهولين، فقد تعرض حسابك للسرقة من طرفهم، وقم باتباع الخطوات اعلاه واشحن بنفسك بكل سهولة. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-