تحميل تطبيق Sweatcoin للربح عن طريق المشي - 2022

 المشي هو رياضة، لها فوائد كثيرا على جسم الانسان من بينها حرق الذهنيات الزائدة في الجسم. وينصح دائما بالمشي نصف ساعة يوما اقل تقدير. موضوع المشي ليس موضوعنا في هذا المقال، سنتكلم في هذا الاخير عن تطبيق اثر ضجة كبير وسط المستخدمين له له علاقة بالمشي. وهو تطبيق sweatcoin بحيث ان هذا التطبيق يشجع على رياضة المشي ويدفع لك مالا مقابلا كل مسافة قطعتها مشيا.اذن ما هو تطبيق sweatvoin؟ كيف يمكنني سحب المال من تطبيق sweatcoin؟ هل حو حقيقة ام كذب؟ كيف احمل تطبيق sweatcoin على هاتفي؟ كل هذا ستجده في هذا المقال. قراءة ممتعة.

ما هو تطبيق  Sweatcoin؟

تطبيق sweatcoin هو تطبيق حديث ومن التطبيقات المنتشرة هذه الايام. فكرة هذا التطبيق هو التشجيع على رياضة المشي بحيث يدفع لك مالا او نقاطا على حسب عدد الخطوات التي مشيتها يوميا.  Sweatcoin هو يحول خطواتك بالمشي إلى عملة رقمية (نقاط او اموالا) تستطيع إنفاق النقاط المكتسبة على السلع والخدمات المتواجدة داخل التطبيق، مثلا شراء نظارات او محفظة او حذاء رياضي ... والكثر من السلع المتواجدة داخل التطبيق مقابل النقط التي جمعتها عن طريق المشي. كما يمكنك تحويل المال الذي حصلت عليه الى حسابك في Paypal او الى حسابك البنكي. 
خلاصة مبدأ تطبيق sweatcoin  كلما تحركت أكثر، أصبحت أكثر لياقة وصحة، أصبحت أكثر ثراءً.
اذن اذا كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن و تتبع مستوى لياقتك، إضافة الى الحصول على اموال ومنتجات مجانية فأنصحك بتحميل تطبيق Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء بصحة جيدة مقابل المال.

مميزات تطبيق Sweatcoin 

حصل تطبيق Sweatcoin على رضا أغلب مستخدميه لما له من مميزات متنوعة من بينها:
  1. عداد الخطوات: يعمل تطبيق Sweatcoin في خلفية هاتفك، دون إهدار أي بطارية ، ويقوم بحساب خطواتك على طول المسافة التي قطعتها مشيا
  2. متجر للمنتجات والخدمات: داخل تطبيق Sweatcoin متجر يحتوي على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال النقاط التي حصلت عليها عن طريق المشي بالعروض المتواجدة داخل هذا المتجر.
  3. التمويل والدعم : إذا كنت ترغب في دعم الجمعيات يمكنك طالك داخل التطبيق. حيث تستطيع استخدام نقاطتك المكتسبة للمساعدة في مشاريع خيرية مختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية. حيث بمجرد تبرعك بنقاطك لهذه الجمعيات والمنظمات، ستتوصل هذه الاخيرة، سيقوم التطبيق بتحويل نقاطك الى اموال وسيرسلها الى هذه الجمعيات والمنظمات الغير الحكومية. 
  4. مشاركة التطبيق مع أصدقائك مقابل المال: وهذه الميزة هي الافضل في التطبيق، حيث يقدم لك التطبيق رابط دعوة، يمكنك مشاركته مع أصدقائك مقابل ان يدفع لك التطبيق مالا على كل صديق يقوم بتحميل التطبيق ويسجل به. 
  5. الأمان: يستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك. هذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى ، لا يتتبع موقعك ولا يشارك اي معلوماتك الخاصة مع طرف ثالث. بياناتك ملكك فقط.
  6. يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). 

تحميل تطبيق Sweatcoin 

وفرنا لكم في هذا المقال الروابط المباشرة لتحميل هذا التطبيق المميز، مفيد لصحتك حيث انه يشجعك على القيام برياضة المشي. كما انه مفيد لجيبك لما يقدم من خدمات وعروض حصرية واموالا.
  • لتحميل تطبيق Sweatcoin  على هاتف يعمل بنظام اندرويد ANDROID اضغط هنا
  • لتحميل تطبيق Sweatcoin  على هاتف يعمل بنظام iOS (أيفون) اضغط هنا
في المقال القادم سنشرح لكم طريقة التسجيل في التطبيق والاستفادة من خدماته، اضافة الى طريقة تحويل الاموال الى حسابك او شراء المنتجات الموجود بمتجر التطبيق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-