تحميل تطبيق Sehhaty | صحتي - المملكة العربية السعودية - أندرويد Android

صحتي Sehhaty هو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وايفون، دور التطبيق هو تقديم الخدمات الصحية للأفراد المقيمين في المملكة العربية السعودية. كما يتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحية والحصول على عدد من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي في المملكة.
ومن أهم الخدمات حجز موعد لإجراء اختبار كورونا (COVID-19) بعد إجراء التقييم الذاتي لأعراض الفايروس بالإضافة إلى خدمات تحديث ومتابعة الفحوصات الحيوية، تتبع الأدوية المصروفة، استعراض ومشاركة الإجازات المرضية، احتساب الخطوات, ونحو ذلك من الخدمات المتعلقة بصحة الفرد والأسرة وزيادة الوعي الصحي. 
تطبيق صحتي للموبايل تم تقديمه بإشراف وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية امتداداً لرسالتها في تطوير مستويات الرعاية الصحية المقدمة وخدماتها. كل ما عليك اذا كنت مقيم بدولة السعودية ه تسجيل الدخول الى التطبيق بمعلوماتك للاستفادة من الخدمات المقدمة بشكل مجاني.

مميزات تطبيق صحتي:

يتميز تطبيق صحتي Sehhaty بخدمات مقدمة من طرف وزارة الصحة السعودية مقدمة  في خدمة المواطنين والمقيمين في دولة السعودية. كما ان فريق العمل للتطبيق يقوم بتحديث خدماته بانتظام حتى يتمكن من جعله أفضل بالنسبة للمستخدم. وفيما يلي بعض الخدمات التي يقدمها تطبيق صحتي apk لمستعمليه:
  1. يمكنك تطبيق صحتي من حجز موعد لفحص فايروس كورونا (COVID-19)
  2. تستطيع الاستفادة من خدمة الاستشارات عن بعد
  3. داخل التطبيق يوجد قسم للبحث عن الدواء وأقرب الصيديات الموفرة للدواء
  4. تستطيع عرض الإجازة المرضية
  5. تستطيع عرض الوصفة الالكترونية
  6. عن طريق تطبيق صحتي تستطيع حجز مواعيد في مراكز الرعاية الأولية
  7. إضافة وتسجيل التابعين
  8. تسجيل المؤشرات الحيوية داخل التطبيق 
  9. عرض نتائج الفحص المدرسي

موقع تطبيق صحتي Sehhaty


إضافة لما ذكرناه سابقا من مميزات حول تطبيق صحتي، نقدم لك في هذا المقال الموقع الرسمي للتطبيق، والذي تستطيع من خلاله مراسلة فريق الدعم التابع لوزارة الصحة السعودية. ويمكنك مراسلته من الموقع الرسمي وقتما واجهت صعوبة في تسجيل الدخول للتطبيق، او كنت تواجه مشكلة ما في التطبيق. يمكنك زيارة موقع صحتي من هنا: موقع صحتي

تحميل تطبيق Sehhaty apk

يمكنك تحميل تطبيق صحتي على هاتفك والاستفادة من خدماته، كما ننوه زوارنا الكرام انه يمكنك تحميل تطبيق صحتي انطلاقا من المتجر الرسمي للهاتف جوجل بلاس لمستعمي هواتف انرويد او متجر ابل لمستعملي هواتف ايفون او لوحات ايباد الذكية. وفيما يلي الروابط المباشرة لتحميل التطبيق.
تحميل تطبيق صحتي - أندرويد:  اضغط هنا
تحميل تطبيق صحتي - أندرويد APK: اضغط هنا
تحميل تطبيق صحتي - ايفون: اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-