تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للدراسة عن بعد - Android & iphone

تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams للدراسة عن بعد - Android & iphone ، يعد تطبيق Microsoft Teams منصة للعمل الجماعي عن بعد. كما يعد من أبرز واهم البرامج التعليمية التي يتم استخدامها لمتابعة الدراسة في كثير من أنحاء العالم، وهو من ابرز البرامج التي صممتها شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف. وهذا كما أطلقت الشركة العديد من البرامج والخدمات الأخرى ، من أبرزها: Microsoft Word وبرنامج جداول البيانات الشهير Microsoft Excel بالإضافة إلى موقع التخزين السحابي One Dareq ، حيث يجمع كل ما يحتاجه الفريق: الدردشة ، والمحادثات المترابطة ، والاجتماعات ، ومؤتمرات الفيديو ، والمكالمات ، والتعاون في المحتوى . فعلا سبيل المثال اعتمدت اغلب الدول العربية على التعليم عن بعد هذا الموسم، واخترات برنامج مايكروسفت تايمز Microsoft Teams من اجل تواصل الطلاب مع اساتذتهم .
في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق  مايكروسفت تايمز Microsoft Teams الرسمي الخاص بالهواتف الذكية واللوحات الاكترونية، والذي اطلقته شركة مايكرسوفت. لهواتف اندرويد كما يوجد نسخة من التطبيق لهواتف التي تعمل بنظام ios.

مميزات تطبيق Microsoft Teams

  1. التطبيق امن 100% ، جميع معلوماتك الشخصية امنة
  2. تمت الموافقة على برنامج TEAMS لمتابعة العملية التعليمية للطلاب في العديد من البلدان حول العالم ، كما تمت الموافقة على هذا البرنامج لعقد جلسات مختلفة ، نظرًا لما تتمتع به Microsoft من ميزات متنوعة ، ومنها ما يلي: [2]
  3. أدوات الاتصال: تحتوي Microsoft Teams على العديد من أدوات الاتصال التي تمكن الطالب من التواصل مع المدرسين لطرح الأسئلة والاستفسارات ، ثم الحصول على إجاباتهم مباشرة.
  4. مستويات الأمان: تتمتع Microsoft Teams بمستويات عالية من الأمان نتيجة تشفير كافة البيانات والمعلومات التي يتم نقلها بين الطلاب والمدرسين من خلال هذا البرنامج لضمان عدم اختراق المتطفلين لها.
  5. محاضرات الفيديو: تعمل Microsoft Teams على توفير الأدوات المناسبة لعقد المحاضرات والجلسات التعليمية باستخدام تقنية اتصالات الفيديو
  6. الإصدار المجاني: عملت Microsoft على إطلاق الإصدار المجاني من Microsoft Teams خلال عام 2018 ، ويحتوي هذا الإصدار على معظم أدوات الإصدار المدفوع ، ولكنه يوفر سعة تخزين منخفضة ويسمح لعدد أقل من الأشخاص بالانضمام قلّ في الاجتماعات

تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams

كما أشرنا سابقا يمكنك تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams الخاص بالهواتف الذكية على موبايلك حيث وفرنا لكم روابط التحميل بشكل مباشر ومن الموقع الرسمي لمايكروسفت. التطبيق يتواجد بنسختين، نسخة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد apk، ونسخة اخر للهواتف التي تعمل بنظام ios . ونحن وفرنا لكم روابط تحميل لكلا النظامين متجر جوجل بلاي وكذا ابل ستور الرسمي، كل ما عليك هو تحميل التطبيق حسب نظام هاتفك.
  • رابط تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams لهواتف أندرويد apk : اضغط هنا
  • رابط تحميل تطبيق مايكروسفت تايمز Microsoft Teams لهواتف ايفون (ios): اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-