لعبة Call of Duty Mobile | أشهر الألعاب الجماعية في العالم على الهاتف

اشتهرت في السنوات الأخيرة ، مجموعة كبيرة من الالعاب الجماعية للهواتف الذكية واللوخات الالكترونية Battle Royal ، مما سمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين في مختلف البلدان العربية وغيرها من اللعب في فرق أو بشكل فردي ومحاربة بعضهم في مواجهة بين الجميع ، وربما اللالعاب الأكثر شهرة في هدا المجال، نجد لعبة ببجي موبيل PUBG MOBILE و لعبة فري فاير FREE FIRE واخير اللعبة الأكثر اهتمامًا بالواقعية من حيث الأسلحة والتنقل كانت لعبة Call of Duty بأسلوبها الخاص Royal Battle. 
 لعبة  Call of Duty Mobile يمكن لعبها على المحمول والكمبيوتر لانها تم اصدارها بنسختين، نسخة الهواتف الذكية اطلق عليها اسم Call of Duty Mobile. في هذا المقال سنقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه اللعبة. 

شرح لعبة  Call of Duty Mobile

جاءت لعبة Call of Duty Mobile مع برمجة جيدة وخوادم متطورة وتفاصيل جيدة ،مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب الأخرى المنافسة التي لم تستطع تقديم ما سبق للاعبين. 


توفر لك اللعبة القدرة على اللعب في مجموعة من الخرائط ، والتي تمت مراجعة بعضها مسبقًا في الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب Call of Duty نسخة الحاسوب ، اللعبة متاحة بأسلوب Royal Royale ، وتوفر طرقًا أخرى للعب مثل Zombie Mode و Search & Destroy بالإضافة إلى وضع Deathmatch وغيرها ، حيث يمكنك اللعب من جانب واحد ضد الروبوتات من أجل التدرب على التصويب أو مواكبة اللعبة ، أو يمكنك لعبها في اللعب الجماعي مع لعبة لا مثيل لها. يمكنك في اللعبة ، مثل جميع الألعاب حاليًا ، لتخصيص شخصيتك من الملابس والأسلحة والأدوات والاسم بالإضافة إلى الشخصية ويمكنك الفوز أو الحصول على مجموعة من الأجهزة الجديدة في كل مرة تفوز أو تحقق ربحًا في لعبه.

- ما هي لعبة  Call of Duty Mobile  

Call of Duty Mobile هي النسخة المحمولة من Battle Royale من سلسلة ألعاب Call of Duty War ، وهي لعبة ثلاثية الأبعاد. Call of Duty Mobile هي لعبة تم تطويرها وتنشيطها بواسطة Activision بالتعاون مع شركة Tencent Games. تجمع هذه اللعبة بين جميع أنماط Battle Royal الشهيرة في لعبة PUBG و Fortnite و Apex Legends ونمط الإطلاق من منظور. يجمع الشخص الأول أو FPS ليكون أول لعبة للأندرويد كلا هذين الوضعين معًا. هذا الإصدار هو نسخة محمولة من سلسلة ألعاب Call of Duty الشهيرة ، والتي تعتبر واحدة من أقوى ألعاب الحرب من منظور الشخص الأول ، وقد تصبح واحدة من أقوى الألعاب من نفس النمط على الجوال بمجرد إطلاق هذا الإصدار.

لقطات من داخل لعبة  Call of Duty Mobile








معلومات عن لعبة  Call of Duty Mobile

  • الهبوط مقارنةً مع لعبة ببجي سريع جداً .
  • في بداية اللعبة سيحمل كل مقاتل سكيناً.
  • اللاعبون سيتواجدون في مجموعة من طائرات وليس في طائرة واحدة.
  • لا يوجد ملابس مدنية مثل ببجي، بل جميع اللاعبين يرتدون ملابس عسكرية.
  • الركض سريع جداً في اللعبة والوصول إلى الأماكن سريع بينما في ببجي أكثر بطئاً.
  • الرسوميات واقعية والمؤثرات الصوتية قوية جداً وحادة، ستجعلك تشعر أنك في ساحة حرب.

تنزيل لعبة Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobile التي أنتجتها وطورتها شركة  Warzone، العبة يجتمع فيه جميع العرب. تحتوي اللعبة على متجر Call of Duty يمكنك شراء منه جميع الملابس وأغلفة الأسلحة إضافة الى الجواهر. تتوفر اللعبة على مجموعة من الشخصيات التي عليك اختيار شخصية واحدة واللعب بها تم التطرق لشخصيات Call of Duty
لعبة Call of Duty Warzone جائت بنسخة لهواتف التي تعمل على نظام أندرويد android ، ونسخة للهواتف التي تعمل على نظام iOS. لتحميل لعبة Call of Duty Mobile للهواتف يمكن ذالك عبر الروابط التالية:
    
ومن يرغب في تحميل اللعبة بصيغ APK يمكنه ذالك عبر الرابط التالي:  تحميل لعبة Call of Duty Apk 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-