تطبيق تباعد KSA - Tabaud - تنزيل وشرح خطوات التسجيل

أطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية "تطبيق تباعد Tabaud" للأجهزة  اللوحية ال\كية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ونظام ios. يعتبر تطبيق تباعد Tabaud أحد أحدث الجهود الحكومية في المملكة العربية السعودية لمواجهة الازمة والجائحة التي تمر منها البلاد.
تم تطوير تطبيق تباعد Tabaud عن طريق مركز المعلومات الوطني NIC التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي SDAIA، وبالتعاون الوثيق مع وزارة الصحة MoH كتطبيق الرسمي في المملكة العربية السعودية. حيث أصبح بإمكان مستخدمي أجهزة الأندرويد واجهزة ايفون، تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي او بلاي ستور على هواتفهم الدكية او اجهزتهم اللوحية. 

مميزات تطبيق تباعد Tabaud

يقدم تطبيق تباعد Tabaud apkثلاث خدمات رئيسية للمستخدمين؛ يتم من خلالها إشعار الأشخاص حال مخالطتهم لآخرين ثبت إصابتهم بفيروس كورونا، كما يقدم المساعدة لهم من خلال إرسال استماراتهم الصحية لوزارة الصحة لتقديم الدعم الطبي اللازم لهم وفق مستوى الحالة وتقدمها، كما يُتيح أيضًا للأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المشاركة الاختيارية لنتيجة فحوصاتهم مع الأشخاص الذين خالطوهم على مدار 14 يومٍ الماضية.
ما يميز ايضا تطبيق تباعد كونه يحترم خصوصية المستخدمين بشكل تام وسري، فاستخدام تطبيق تباعد لا يتطلب تقديم أي بيانات او صلاحيات خاصة أو مشاركة المواقع الجغرافية، حيث يعتمد على تقنية البلوتوث فقط وه\ا ما سيطله منك تطبيق تباعد عند تثبيته على هاتفك و\الك من أجل جمع المعرفات بشكل عشوائي وتحديثها، كما يمكن للمستخدم في في حال رغب  في بدء الإجراء الطبي الخاص بالفحص عن فيروس كورونا، فتنص أنظمة وزارة الصحة السعودية على تقديمه معلومات رئيسية؛ مثل (الاسم، رقم الهوية الوطنية أو هوية مقيم، وتاريخ ميلاده).
تحميلك وتثبيت تطبيق تباعد Tabaud apk على موبايلك سيساعدك وعائلتك ومن حولك من المستخدمين على معرفة ما إذا كنت مصابًا أو خالطت مصابًا مع كامل الحفاظ على خصوصيتك، وبذلك تكون قد ساهمت في احتواء الفيروس ومنع انتشاره بإذن الله.

شرح تطبيق تباعد

تطبيق تباعد Tabaud هو تطبيق للهواتف الذكية اندرةيد و أيفون، لشرح طريقة التحميل والتثبيت وطريقة استخدام التطبيق نقدم لكم هذا الفيديو الذي يشرح اهم الخطوات حول التسجيل في تطبيق تباعد على موبايلك، كما يشرح اهم المشاكل التي يعني منها بعض المستخدمين مع تطبيق تباعد.

تحميل تطبيق تباعد Tabaud

لتحميل تطبيق تباعد وفرنا لكم روابط مباشرة للتنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك. كما يمكنك تحميله مباشرة من متجري الهاتف جوجل بلاي و بلاي ستور حسب نوع هاتفك.

  • من اجل تحميل تطبيق تباعد للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد: اضغط هنا 
  • من اجل تحميل تطبيق تباعد للهواتف التي تعمل بنظام IOS: اضغط هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-