تطبيق أبشر - Abshr - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر - Abshr  - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر - Abshr  هو التطبيق الرسمي بالمملكة العربية السعودية للهواتف الذكية و اللوحات الالكترونية، يهدف هذازالتطبيق تسريع وتسهيل الاجرائات على المواطنين للأفراد والتي تقدم عبر منصة  أبشر - Abshr  الإلكترونية. 
تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين بالمملكة العربية السعودية.
لقد تم تصميم تطبيق  أبشر - Abshr  من لجنة مختصة مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية للمستخدمين، حتى تتمكن من استعراض وتصافح  بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. 
تطبيق (أبشر: Absher)  - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

خدمات تطبيق (أبشر: Absher)

يقدم تطبيق  أبشر - Abshr  مجموعة من الخدمات للمستخدميه من مواطنين سعوديين و مقيمين بنفس المملكة. من بين اهم هذه الخدمات التي يقدمها موقع أبشر نذكر ما يلي:
  1.  السماح بتصدير أجرائات الخروج لأصحاب العمل.
  2.  أنهاء أستقدام الزوجة.
  3. اصدار تأشيرة خروج نهائي.
  4. تجديد الأقامة للمقيم .

طريقة التسجيل في موقع أبشر:

شرح طريقة التسجيل وطريقة استخدام موقع  ابشر نقدم لكم هذا الفيديو الذي يشرح اهم الخطوات حول التسجيل في موقع ابشر ، كما يشرح اهم المشاكل التي يعني منها بعض المستخدمين مع تطبيق  أبشر - Abshr 

تحميل تطبيق تطمن (أبشر: Absher)

 لتحميل تطبيق ابشر  وفرنا لكم روابط مباشرة للتنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك او اللوحات الالكترونية التي تعمل بنظامي اندرويد و ابل ستور. كما يمكنك تحميله مباشرة من متجري الهاتف جوجل بلاي و بلاي ستور حسب نوع هاتفك.


  • من اجل التسجيل في موقع ابشر : Absher : اضغط هنا
  • من اجل تحميل تطبيق أبشر للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد: اضغط هنا
  • من اجل تحميل تطبيق ابشر لهواتف التي تعمل بنظام IOS: اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-