القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق أبشر - Abshr - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر - Abshr  - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر - Abshr  هو التطبيق الرسمي بالمملكة العربية السعودية للهواتف الذكية و اللوحات الالكترونية، يهدف هذازالتطبيق تسريع وتسهيل الاجرائات على المواطنين للأفراد والتي تقدم عبر منصة  أبشر - Abshr  الإلكترونية. 
تطبيق أبشر يدعم اللغتين العربية والانجليزية، و يتيح لك الاستفادة من العديد من الخدمات المقدمة عبر التطبيق للأفراد من مواطنين و مقيمين بالمملكة العربية السعودية.
لقد تم تصميم تطبيق  أبشر - Abshr  من لجنة مختصة مع مراعاة دقيقة للخصوصية ومعايير الحماية الأمنية للمستخدمين، حتى تتمكن من استعراض وتصافح  بياناتك الشخصية بأمان، وكذلك بيانات أفراد عائلتك والمقيمين على كفالتك. 
تطبيق (أبشر: Absher)  - تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

خدمات تطبيق (أبشر: Absher)

يقدم تطبيق  أبشر - Abshr  مجموعة من الخدمات للمستخدميه من مواطنين سعوديين و مقيمين بنفس المملكة. من بين اهم هذه الخدمات التي يقدمها موقع أبشر نذكر ما يلي:
  1.  السماح بتصدير أجرائات الخروج لأصحاب العمل.
  2.  أنهاء أستقدام الزوجة.
  3. اصدار تأشيرة خروج نهائي.
  4. تجديد الأقامة للمقيم .

طريقة التسجيل في موقع أبشر:

شرح طريقة التسجيل وطريقة استخدام موقع  ابشر نقدم لكم هذا الفيديو الذي يشرح اهم الخطوات حول التسجيل في موقع ابشر ، كما يشرح اهم المشاكل التي يعني منها بعض المستخدمين مع تطبيق  أبشر - Abshr 

تحميل تطبيق تطمن (أبشر: Absher)

 لتحميل تطبيق ابشر  وفرنا لكم روابط مباشرة للتنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك او اللوحات الالكترونية التي تعمل بنظامي اندرويد و ابل ستور. كما يمكنك تحميله مباشرة من متجري الهاتف جوجل بلاي و بلاي ستور حسب نوع هاتفك.


  • من اجل التسجيل في موقع ابشر : Absher : اضغط هنا
  • من اجل تحميل تطبيق أبشر للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد: اضغط هنا
  • من اجل تحميل تطبيق ابشر لهواتف التي تعمل بنظام IOS: اضغط هنا
Admin
Admin
ومطور ويب أعشق علم البيانات وأتعلم عنه الجديد كل يوم، ولأن التسويق الرقمي هو أهم تطبيق لاستخدام علوم البيانات وتطوير الويب أصبحت مسوق محتوى محترف. أحب الكتابة - أتمنى أن تجد كتاباتي مفيدة وشيقة - وخصوصاً الكتابة الموجهة التي تهدف إلى تثقيف القارئ العربي بمعلومات واستراتيجيات عملية تساعده على تحقيق أهدافه. تلك التي ينشرها الرابحون باستمرار. اليوم الذي يمضي بدون تعلم شيئاً جديداً لا أحسبه من عمري، لهذا أريدك أن تفعل مثلي وتكون أفضل وأكثر معرفةً كل يوم. لهذا إحرص على متابعة الرابحون باستمرار حتى تستقي كل يوم معلومة جديدة، وإن كنت ترغب في التواصل يمكنك ذلك عن طريق صفحة اتصل بنا.

تعليقات