تحميل لعبة شيس ليف - Chess Live 3.2 أندرويد - [اخر تحديث]

تحميل لعبة Chess Live 3.2 أندرويد - تحديث 2020، الشطرنج هو من الألعاب القديمة التي كانت تلعب في العصور السابقة، هذه اللعبة تحتاج الى ذكاء وتعلم للقواعد وضبطها جيدا من اجل الفوز في المبارة، تصنف من فئة الذكاء والإستراتجيات، واليوم في هذا المقال نقدم لكم لعبة غنية عن التعريف لعبة للهواتف الذكية أندرويج وهي لعبة  Chess Live 3.2 أو بالعربية لعبة الشطرنج لايف هي أفضل لعبة الشطرنج مخصصة للهواتف الذكية،  مصممة بقنية وإتقان عالية، يمكنك أن تلعب ضد أصدقائك او عائلتك اون لاين وذالك بالإتصال بالشبكة ودعوة صديقك للعب في لعبة الشطرنج لايف Chess Live ، في حالة كنت لا ترغب اللعب مع أصدقائك فاللعبة تمكنك من اللعب بشكل اوفلاين متتحدى الكمبيوتر في لعبة الشطرنج تشيس لايف Chess Live بدون الاتصال بالشبكة، ليس هذا فقط بل تتوفر اللعبة على عدة مستويات وتحديات مختلفة تزداد صعوبتها مع الصعود في المستوى. خلاصة القول لعبة Chess Live الشطرنج لايف هي  أفضل لعبة الشطرنج مصممة لجميع مستخدمي أندرويد، ومجانية تماما!

شرح الشطرنج تشيس لايف Chess Live

لعبة تشيس لايف تدعم لاعباً واحداً أو لاعبين، ويمكنك أيضاً تحدي لاعبين آخرين حول العالم عبر الإتصال بالشبكة، الذي سيجعلك تتقن مهارات الشطرنج عند مواجهة كبار المحترفين في . تتميز اللعبة بواجهة سهلة التحكم.
شرح طريقة لعب تشيس لايف chess Live سهلة للغاية، وذالك  عبر الضغط على قطعة الشطرنج والضغط مرة أخرى لوضعها في المكان الذي تريد، عند الضغط على القطعة المراد تحريكها سوف تظهر بعض النقاط المضيئة لتظهر لك الحركات المسموح لك بإتخاذها. وكما سبق الذكر فمن أفضل مميزات اللعبة انك تستطيع اللعب بدون أنترنت. ومن أبرز مميزاتها الأخرى نذكر:
  1. مثالية بالنسبة للالعاب الفردية والجماعية
  2. جرافيك ممتاز وعالي 
  3. المؤثرات الصوتية رائعة
  4. لك الحرية في اختيار اسمك داخل اللعبة بدون قيود
  5. اللعبة مجانية بدون اعلانات مزعجة
  6. - عند اللعب بدون انترنت فأنت تواجه محرك AI المتميز من 5 مستويات صعوبة مختلفة
  7. داخل اللعبة يتواجد زر التراجع / الإعادة وظيفة

تحميل لعبة تحميل لعبة Chess Live 3.2 أندرويد

لتنزيل لعبة تشيس لايف Chess Live من موقعنا لويك، حيث وفرنا لكم رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر ومن متجر جوجل بلاي. رابط التحميل موجود في الأسفل، إضغط على الرابط لتحميل لعبة  Chess Live الشهيرة.
  • إسم اللعبة: Chess Live
  • حجم التحديث الجديد: 4,9 ميغا (حجم صغير جدا)
  • عمليات التثبيت: +10,000,000
  • تقييم المحتوى: مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 عامًا فما فوق
  • متطلبات التشغيل: Android 4.0 والأحدث
  • رابط تحميل اللعبة ASMR SLICING لهواتف أندرويد:  رابط التحميل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-