تطبيق stc pay - تحميله وشرح جميع خدماته

تطبيق stc pay هو تطبيق للهاتف الذكية (أندرويد و أيفون) يعتبر كمحفظة مالية رقمية على هاتفك. تستطيع الشراء والدفع بواسطتها. تطبيق stc pay هو تطبيق يحل محل التطبيقات المالية المتعددة في جوالك، وأكثر. يمكنك من من إجراء عملياتك المالية المعتادة بمستوى أمان وخصوصية عالية.  بالإضافةإلى عمليات أخرى مبتكرة صُمّمت لتقدم أفضل الحلول للمعاملات المالية الاجتماعية. فمثلا، بواسطة تطبيق stc pay باستطاعتك تحويل الأموال واستقبالها، يمكنك أيضا التسوق اون لاين والتحكم بأمورك الماليّة بشكل امن، كما يمكنك مشاركة المصاريف الجماعية مع جهات الاتصال لديك، من أهلك اوأصدقائك، باستخدام خاصية المحفظة المشتركة.. كل هذا وأكثر من خلال حساب افتراضي على stc pay يسمى المحفظة الرقمية
stc pay

ما هي خدمات stc pay؟

تتنوع خدمات تطبيق stc pay من اجل راحة المستخدم، فكل مرة يظهر تحديث جديد للتطبيق به خدمة جديدة تمت إضافتها، وعلى سبيل المثال نذكر أهم الخدمات التي توفرها محفظة stc pay لمستخدميها:
  1. دفع المشتريات، يمكنك بواسطة تطبيق stc pay من شراء احتياجاتك من المحلات التجارية والمطاعم في أي وقت وأي مكان في السعودية.
  2. التحويل الدولي، تستطيع بواسطة stc pay  تحويل الأموال دوليا ولحظيا إلى أكثر من 525,000 وكيل لخدمة تحويل الأموال ويسترن يونيون Western Union في العالم.
  3. التحويل عبر رقم الجوال، يمكنك من إرسال واستلام الأموال من وإلى عائلتك وأصدقائك من قائمة جهات الاتصال.
  4. التحويل إلى البنوك المحلية، تطبيق stc pay تستطيع من خلاله تحويل أموالك لأي حساب بنكي داخل المملكة العربية السعودية.
  5. يمكنك من سداد فواتيرك او شحن خط سوا الخاص ب stc
  6. سحب نقدي،  يُمكنك التطبيق من سحب أموالك نقديا من حسابك بالجوال عن طريق أجهزة صراف البنك العربي من جوالك فقط بدون بطاقة.
  7. إنشاء محفظة مشتركة، يمكنك مشاركة وتتبع المصاريف المنزلية أو مصاريف جمعات الأصدقاء بسهولة مع جهات الاتصال لديك.
.

كيفية التسجيل في تطبيق stc pay

بالنسبة لطريقة التسجيل في محفظة stc pay فالأمر سهل للغاية، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية ، او مشاهدة مقطع الفيديو المقترح من طرف الخدمة نفسها لتسهيل عملية التسجيل في تطبيق stc pay:
  1. حمل تطبيق stc pay من على متجر الهاتف، أو عن الطريق الروابط أسفل المقال.
  2. افتح التطبيق على هاتفك، من اجلالتسجيل سيطلب من رقم هاتفك، اكتب رقم هاتفك ثم انقر تابع.
  3. ادخل رقم الهوية الخاصة بك وتاريخ الميلاد. ثم انقر استمرار.
  4. إذا كنت عميل لمشغل آخر، يجب عليك توثيق حسابك من خلال خدمة أبشر.
  5. وسيتم إنشاء حساب لك على تطبيق stc pay ويمكنك الاستفادة من الخدمات المذكورة في الأعلى.

مشكلة في خدمات stc pay

لا يخفى عليكم ان اي خدمة كيف كانت او اي تطبيق موجود لا يخلو من المشاكل، مع مرور الوقت تظهر مشاكل لم تكن في حسبان مطوير الخدمة الإلكترونية، وايضا قد تواجه مشكلة ما في تطبيق او خدمة stc pay ، او قد تجد صعوبة في انجاز خدمة معينة في التطبيق على جوالك، فكيف ستتعامل مع المشكلة او الصعوبات التي واجهتك في تطبيق stc pay؟ 
ننصحك في حالت لم تجد حلا لمشكلتك هو الاتصل بالدعم لخدمات stc pay، الدعم متوفر 24 ساعة يوفر كامل التوضيحات الازمة لمستخدميه وحلول المشاكل التي يعاني منها المستخدمين.
يمكن الاتصال بفريق الدعم لخدمة stc pay عن طريق رقم الهاتف، او عن طريق الدعم بموقعهم الرسمي،
  • رقم الهاتف stc pay هو : 920011444 
  • الموقع الرسمي: انقر هنا ، بمجرد الدخول الى موقع stc pay ستجد في أسفل شاشة هاتفك او حاسوبك تواصل مع الدعم انقر عليها وادخل اسمك ورقم هاتفك وابدأ محادثة فريق الدعم وطرح مشلتك التي تعاني منها عبر خدماتهم.

تنزيل تطبيق stc pay 

تطبيق stc pay تم برمجته وتطويره من طرف شركات  مجموعة الإتصال السعودية، يشتغل التطبيق على نظامي أندرويد ios على هواتف ايفون. لتحميل التطبيق يمكنك ذالك عبر الروابط المباشرة المقترحة في الاسفل.
  • إسم التطبيق: stc pay
  • الإصدار الحالي: 1.4.12
  • حجم التحديث الجديد: 43M
  • عمليات التثبيت على متجر جوجل بلاي: +1,000,000
  • تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  • إنتاج وتطوير التطبيق: stc pay
  • رابط تحميل تطبيق نون للتسوق:
تطبيق stc pay تطبيق stc pay
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-