تنزيل تطبيق صحة sehha - للإستشارات الطبية بالسعودية

تنزل تطبيق صحة sehha - للإستشارات الطبية بالسعودية، أطلقت وزارة الصحة بالسعودية للهواتف الذكية تحت إسم "تطبيق صحة" . حيث يقدم لك هذا التطبيق الإستشارات الطبية وحلول مبتكرة ومستدامة لتمكين المواطنين من تلقي الرعاية الصحية والوقائية من منازلهم دون التوجه الى المستشفيات خصوصا في هذا الوضع الصعب.
 يمكنك تقديم استشارة ذبية فقط عن طريق تطبيق صحة من اجل التمتع صحة جيدة وأفضل. 
من مميزات تطبيق صحة السعودي انه يمكنك تقديم  استشارات طبية بالمحادثات النصية المكتوبة  أو الصوتية بالفيديو مقدمة من أطباء مختصين معتمدين من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية. و تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمكنك من الحصول على المعلومات الطبية الآمنة بشكل آلي وتقديم نصائح صحية للحفاظ على صحتك.

مميزات تطبيق صحة SEHHA بالسعودية

هذا التطبيق مخصص فقط للافراد القاطنين بالسعودية، تستطيع من خلاله استشارة طبيب او اطباء مختصين ومعتمدين لدى وزارة الصحة، كلما أحسست بعب او مرض وسيتم تقديم لك مجموعة من الإرشادات الطبية الصحيحة دون اللجوء الى المستوصفات او مصحة خارج منزلك. من مميزات تطبيق صحة :
  1. خاصية الذكاء الاصطناعي: التطبيق يعمل على توظيف أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي الذي يرد في بعض الحالات على الإستشارات الطبية المقدمة من طرف مستخدمي التطبيق.
  2. من خلال تطبيق صحة ستتمكن من الحصول على المعلومات الطبية الآمنة بشكل آلي من خلال طرح أسئلة بخصوص الأعراض المرضية. 
  3. تقديم نصائح صحية التي تمكنك من الحفاظ على صحتك و صحة عائلتك..
  4. تستطيع تقديم استشارتك الطبية اما عن طريق الكتابة النصية او عن طريق فيديو.

تنزل تطبيق صحة sehha - للإستشارات الطبية بالسعودية

تطبيق صحة هو تطبيق لتقديم الاستشارات الطبية بالسعودية و للتقييم الصحي يزود المستخدمين بالنصائح والارشدات الصحيحة للتعامل مع الحالات بمنزلك. كما يقدم تقرير يتضمن العلامات الصحية بناءً على إحصاءات المرض / الحالة. يشير التقرير إلى كيفية تأثير نمط الحياة على احتمالية المرض ويشجع خطوات أسلوب الحياة الصحي المصممة لتقليل المخاطر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-