تنزيل تطبيق نون للتسوق NOON - [ أندرويد و أيفون ]

تطبيق نون للتسوق Noon هو من أفضل مواقع التسوق بكل من الدول التالية ، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة ومصر، حيث يتيح موقع نون للقاطنين بهذه لدول الثلاثة من التسوق عبره بشكل اونلاين وامن. نون هو متجر الكتروني يعرض العديد من المنتجات التي تغطي حاجيات كل منزل، فضلًا عن جودة منتجاتها و التوصيل الطلبات في وقت وجيز. هذا الشيئ جعل الكثير من المستخدمين التعامل مع الموقع وشراء المنتجات بإستمرار. في هذا المقال سنعرض لكم رابط تحميل تطبيق نون التابع لموقع نون للتسوق على الهاتف. حيث يتوفر موقع نون على تطبيق الهاتف (أندرويد و أيفون) الأمر الذي يجعل شراء المنتجات من التطبيق عبر الهاتف امر سهل. يتوفر تطبيق نون للتسوق على العديد من الأقسام التي تحتوي على مختلف المنتجات الضرورية وغير الضرورية في المنزل. اذا كنت تقطن في الدول الثلاثة التي ذكرنها سابقا وتفكر في شراء منتج بشكل اونلاين فلا تتردد وتوجه الى تطبيق نون الذي بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه.
تنزيل تطبيق نون للتسوق NOON

مميزات تطبيق نون للتسوق

تطبيق نون هو تطبيق الهواتف الذكية التابع لمتجر نون الإلكتروني، هذ الأخير هوواحد من افضل مواقع التسوق في السعودية والامارات ومصر, لازال الموقع حديث النشأة (سنة 2016) يعتبر من أفضل و أشهر مواقع التسوق الإلكتروني لأنه  استحسان وكسب ثقة الملايين من المستخدمين و الزبائن. 
ومن أهم ما يميز تطبي نون الالكتروني للتسوق هو جودة وتنوع المنتجات المتنوعة المعروضة في المتجر الإلكتروني، والتي  تخدم مختلف شرائح المستخدمين حيث يقدم أسعار وخصومات تنافس باقي المواقع التسويقية في جميع المجالات الحياتية. ومن أهم مميزاته نذكر ما يلي:
  1. يتوفر على مجموعة متنوعة من المنتجات من أفضل الماركات في كل الفئات، جميع المنتجات بالموقع الإلكتروني توجد بالتطبيق.
  2. ما يميز متجر نون عند شراء المنتجات انها تقوم بشحن مجاني مع توصيل لباب بيتك.
  3. البحث عن المنتجات مع خيارات البحث المتقدم، التصنيف، والتصفح السريع.
  4. يمكنك وضع المنتجات التي تريدها في عربة التسوق أو قائمتك المفضلة لشرائها فيما بعد، وستكون المنتجات متزامنة في حسابك عبر كل الأجهزة
  5. ما يميز أيضا تطبيق نون هو تعدد خيرات الدفع، من بين الخيارات هناك الدفع النقدي عند الاستلام أو الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم المباشر أو حتى خطط الدفع بالأقساط الشهرية الميسرة
  6. يمكنك إرجاع المنتجات في حالة عدم رضاك بالمنتج خلال 15 يوم عمل
  7. الحصول على عروض خاصة عند التسوق باستخدام التطبيق
  8. يمكنك الحصول على الكوبون وأكواد الخصم لموقع نون المتوفرة على الأنترنت بوفرة.

تنزيل تطبيق نون للتسوق Noon

من أجل تحميل تطبيق نون للتسوق وفرن لكم روابط مباشرة، يذكر ان تطبيق نون طرح لجميع الهواتف والأجهز اللوحية، التي تعمل بنظام أدرويد والتي تعمل بنظام iOs. كما يمكنك الشراء من الموقع الإلكتروني لنون مباشرة.
  • إسم التطبيق: نون للتسوق Noon
  • الإصدار الحالي: 3.3
  • حجم التحديث الجديد: 56M
  • عمليات التثبيت على متجر جوجل بلاي: +10,000,000
  • تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  • الموقع الرسمي للتطبيق: Noon
  • إنتاج وتطوير التطبيق: Noon E commerce
  • رابط تحميل تطبيق نون للتسوق:
 تحميل تطبيق نون تطبيق نون تنزيل تطبيق نون للتسوق
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-