تطبيق توكلنا : عقوبات تجاوز المدة المحددة للتصريح

صرح فريق الدعم لتطبيق «توكلنا» المخصص لتصاريح التنقل في السعودية، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. أن تصريح التموين داخل الحي يكون أثناء منع التجول الكلي خلال فترة السماح داخل الحي المعلنة من وزارة الداخلية السعودية، ويشترط علي المستخدم صاحب الطلب التواجد في مكان سكنه عند طلبه التموين داخل الحي.
كما أوضح الفريق المسؤول عن تطبيق توكلنا أن تصريح داخل الحي من دون حد أسبوعي، ونطاقه لا يتجاوز 3 كيلومترات من مكان السكن، وينتهي التصريح بنهاية مدة السماح، كما يجب على صاحب الطلب سواء تصريح تموين داخل الحي أو تصريح تموين طارئ يلزم الوجود في مكان السكن المسجل بالتطبيق.
وكشف تطبيق «توكلنا» أنه عندما يتجاوز صاحب طلب التصريح المدة المحددة للتصريح، سيرسل له تطبيق توكلنا نبيه بنهاية الوقت المحدد، ويتحول اللون الاخضر للتصريخ إلى باللون الأحمر الذي يدل على المنع من التصريح، ويكون الفرد عرضة للعقوبات النظامية من الجهات الأمنية في حالة تم توقيفه.
يذكر أن كل فرد اراد الخروج والاستفادة من تصريح داخل الحي سواء كان رب أسرة أو تابعا أو مكفولا عمره 15 عاما وأكثر يلزم أن يكون لديه حساب وتصريح خروج مستقل وساري المفعول ولونه اخضر عبر تطبيق «توكلنا».
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-