تحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ - الإمارات العربية المتحدة

تحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ - الإمارات العربية المتحدةتحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ - الإمارات العربية المتحدة، يعتبر تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏  خطوة ذكية وحديثة لحماية المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة والحفاظ على صحتهم وسلامتهم. حيث يحتوي التطبيق الجديد ALHOSN على تقنيات حديثة، تم  برمجة وتطوير التطبيق من طرف وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة، من أجل تقديم التنبيهات للمواطنين والمقيمين والجهات الصحية بدولة الإمارات في حال اقترابهم من أشخاص مصابين بمرض COVID-19.
كما يساعد هذا التطبيق في تحديد الأشخاص الذين يتوجب إجراء فحص طبي لهم، يمكنك تلقي نتائج اختبار COVID-19 مباشرة على هاتفك باستخدام رمز QR يثبت حالتك الصحية ووضع كل اأشخاص من حولك والقريبين لك ممن لديهم التطبيق أيضًا ، مما يمنحك راحة البال التي يمكنك التفاعل معها بأمان. التطبيق يقدم مميزات كثيرة وخدمات متميزة ومفيدة جدًا وعصرية. باستخدام التطبيق ، يمكن للجميع المساعدة في وقف انتشارهذه الجائحة  والحفاظ على أسرهم وأصدقائهم في أمان.


تحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ الإمارات

بواسطة تطبيق الحصن يمكن ان نحافظ على أنفسنا وعلى أسرنا من الإصابة، يمكن تتبع تطور الفيروس في دولة الأمارات العربية المتحدة. إن تطبيق الحصن الإماراتي هو قناة وصل بين طرف وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة والأشخاص الذي قامو بالتشخيص ضد الفيروس الرسمية للسلطات الإماراتية.
تحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ - الإمارات العربية المتحدة
يمكن أن يساعدك التطبيق أيضًا في تتبع الأشخاص الذين قد يكونون على مقربة منك ومعرفة حالاتهم ومعرفة تطور الفيروس في حيك. يستخدم إشارات Bluetooth للمسافات القصيرة لتحديد متى يكون هاتفك بالقرب من هاتف آخر تم تثبيت التطبيق عليه أيضًا. يتبادل كلا الهاتفين معرفات مجهولة الهوية يتم تخزينها بعد ذلك في شكل مشفر على هاتفك. باستخدام المعرفات المجهولة الهوية ، يمكن للسلطات الصحية الإمارتية تحديد الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة والاتصال بهم بسرعة حتى يمكن إعادة اختبارهم. 
يمكن ان تحمي صحتك وصحة أسرتك عبر ثلاث خطوات :
  1.  قم بتحميل تطبيق الحصن الإماراتي من الرابط أسفل الموضوع
  2. قم بالمصادقة باستخدام بطاقة هوية الإمارات ورقم هاتفك
  3. قم بتشغيل Bluetooth ودفع الإخطارات على هاتفك الذكي
وستكون قد حصنت صحتك وصحة أسرتك من الفيروس إضافة لى أنك ساعدت السلطات الصحية من متابعة تطور الجائحة والحد منها.
  • إسم التطبيق: الحصن ALHOSN UAE
  • تاريخ أخر التحديث: 9 مايو 2020
  • الإصدار الحالي: 1.0.31
  • حجم التحديث الجديد: 6M
  • عمليات التثبيت: +500,000
  • تقييم المحتوى: مقيم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  • تقديم التطبيق: وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات العربية المتحدة
  • رابط تحميل تطبيق توكلنا لهواتف أندرويد من هنا 
  • رابط تحميل تطبيق توكلنا لهواتف أيفون من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-