تنزيل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة [تحديث] - للأندرويد Android

تنزيل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاةتنزيل لعبة Save The Girl إحمي الفتاة APK، لعبة Save The Girl إحمي الفتاة اكتسبت شهرة في أيام الحجر الصحي، حيث تم تحميلها ألاف المرات على متاجر جوجل بلاي وابل ستور. تم اصدار اول نسخة من لعبة Save The Girl  انقاذ الفتاة سنة 2019، من طرف شركة Lion Studios لإنتاج الرسومات المتحركة والالعاب. تنتمي هذه اللعبة الى فئة  الالغاز و الذكاء.
على الرغم من أن لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة تم اصدارها حديثا إلا انها حصلت على اكثر من 10 ملايين مرة تحميل متجر جوجل بلاي الرسمي.  و هو ما يدل على مدى شهرة اللعبة واعجاب المستخدمين بها، تعمل لعبة Save The Girl إحمي الفتاة على اجهزة هواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. كما لها إصدار على اجهزة الذية واللوحات الالكتونية التي تعمل بنظام تشغيل IOS. ويذكر أن  لعبة Save The Girl إحمي الفتاة لا تحتاج الى مواصفات اجهزة عالية لتشغيلها فهي تعمل على الهواتف متوسطة الموصفات و الضعيفة بأداء عالي وبدون تشنج او أخطاء.

شرح لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة 

تنزيل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاةتنزيل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة
Save The Girl إنقاذ الفتاة هي لعبة الألغاز الصعبة والمريحة التي شاهدتها طوال هذا الوقت. فقط الشخص الأذكى سيكون قادرًا على حل هذه الألغاز التي تقدمها لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة المحفزة للدماغ، مبدأ اللعبة بأختصار هو انك عليك إنقاذ الفتاة من الأشرار واللصوص الذين يطاردون الفتاة. تحتوي اللعبة على مجموعة من المستويات، من الأسهل الى الصعب، كل ما عليكم هو حل الألغاز وإنقاذ الفتاة من الأشخاص السيئين. سيقدم لك كل مستوى سيناريو عليك استخدام معدل الذكاء لحله. 
تقدم لك لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة مجموعة من التحديات ولالغاز. حل هذه الألغاز امر ممتع حيث يوجد بعض الالغاز المضحكة عليك حلها من أجل إنقاذ الفتاة. سواء كنت من محبي الألغاز ، أو ألعاب الكلمات ، أو ألعاب التوافه ، أو ألعاب الاختبارات ، أو ألعاب الدماغ ، أو تريد فقط قضاء وقت ممتع ، فإن لعبة Save the Girl هي اللعبة المناسبة لك! فهل يمكنك حماية وإنقاذ الفتاة من الأذى؟

تنزيل لعبة تنزيل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة

من أجل تحميل لعبة Save The Girl إنقاذ الفتاة نقدم لك روابط مباشرة لتحميل اللعبة، يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط في الأسفل، او يمكنك تحميلها نسخة APK عبر الرابط في أسفل الموضوع.
  • إسم اللعبة: Save The Girl
  • الإصدار: 1.1.0
  • التحديث:  7 مايو 2020
  • الحجم: 41Mo
  • متطلبات التشغيل: Android 5.0 والأحدث
  • عمليات التثبيت: أكثر من 10,000,000
  • تقييم اللعبة: 4.7
  • فئة اللعبة:  مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق، عنف حاد.
  • مطور اللعبة: شركة Lion Studios
  • تحميل Save The Girl إنقاذ الفتاة للاندرويد:  إضغط هنا[googleplay]  اضغط هنا[APK]
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-