تنزيل لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية القديمة 2023

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة 2023، ألعاب اللودو والدومينو من أشهر الالعاب في العالم، كانت مشهورة في العصور القديمة ولازالت تحتفظ بشهرتها الى اليوم.
أصدرت الشركة المطورة للعبة لودو ستار إصدار جديد للعبة أسمته لودو ستار 2 Ludo star فيما الإصدار القديم تم تغير اسمه الى Parshisi STAR. وبالتالي انقسم مستخدمي هذه اللعبة الى نصفين هناك من يفضل الاصدر الجديد من اللعبة وهنك من يفضل الاصدار القديم والاصلي.
تعتمد لعبة لودو ستار Ludo star على التركيز والذكاء وعلى قليل من الحظ، والذكاء يلعب دورا كبيرا لانه في حالة اخطأت في تحريك القطع الاربعة خاصتك فستخسر بالتأكيد. لذالك الذكاء مهم في لعبة لودو ستار Ludo star الأصلية ، بالنسبة لرمي النرد فهو يعتمد على الحظ. وتتميزلعبة لودو ستار Ludo star القديمة انه في الوضع اونلاين (وضع اللعب عن طريق الاتصال بالنت), تستطيع انت كلاعب مشاركه المشاعر وتكوين الصداقات الجديده ومشاركه احساسك وذالك بارسال رسائل للخصوم داخل لعبة لودو ستار القديمة. هذا ما يجعل اللعبة ممتعة ومميزة 

ما هي لعبة لودو ستار ؟

لعبة لودو ستار هي لعبة لوحية شائعة في جميع أنحاء العالم، تم ابتكارها في الهند وتُلعب عادةً بواسطة 2-4 لاعبين. تهدف اللعبة إلى نقل جميع الدبابيس الخاصة بك إلى المنزل النهائي بعد دوران النرد. يتم لعب اللعبة باستخدام لوح خاص يحتوي على مسار معين مع عدد محدد من المربعات، كما يستخدم للعب أربعة مجموعات من الدبابيس بألوان مختلفة ونرد. هناك عدة إصدارات من اللعبة، بما في ذلك النسخة التقليدية والإصدارات المحمولة الحديثة التي تم تطويرها للأجهزة الذكية مثل الأندرويد و iOS. يتم توفير لعبة لودو ستار على الأندرويد و iOS ويمكن العثور عليها في متاجر التطبيقات الخاصة بهذه الأنظمة.

لعبة لودو ستار القديمة أندرويد و أيفون 2023

لعبة لودو ستار Ludo star القديمة او بإسمها الجديد بارشيسي ستار هي عبارة عن لعبة لودو، يمكنك من خلال اللعبة  اللعب بشكل مجاني مع أصدقائك اون لاين. أو يمكن اللعب معهم اوفلاين اذا كانو قريبين لك من خلال لعبة لودو ستار 2017 الأصلية. الكثير من اللاعبين يفضلون لعبة لودو ستار LUDO STAR النسخة القديمة 2017 لكونها مميزة عن باقي النسخ الحديثة. حيث اصبحت لعبة لودو ستار الحديثة غير مرضية نوعا ما لعدة أسباب، فأصبح الجميع يبحث عن لودو ستار الأصلية او لودو ستار القديمة. وفي هذا المقال سنوفر لكم روابط تحميل لعبة لودو ستار الأصلية 2017. كل ما عليك هو تحميل اللعبة من الروابط أسفل المقال وتثبيتها على هاتفك أندرويد واستمتع لعبة لودو ستار القديمة

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star القديمة 2017

تعتبر لعبة لودو ستار القديمة (بارشيسي ستار) من أفضل الاصدارات في لعبة لودو ستار التي تنتمي الى العاب الذكاء. حيث تتميز بعدة مميزات نذكر منها. واجهة اللعبة البسيطة التي أصبحت في الاصدار الحديث مزعجة. إضافة الى انه يمكنك  اللعب متصلًا بالإنترنت/ مع عدة لاعبين او اللعب أوفلاين مع أفراد عائلتك او أصدقائك.
لعبة لودو ستار القديمة (بارشيسي ستار) هي عبارة عن لعبة لوحية باستخدام النرد، لعبة التحدي والإثارة والذكاء  يتراوح عدد اللاعبين فيها ما بين 2 إلى 4 لاعبين. يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك. تستطيع اللعب على شكل فريق او فردي. بالنسبة رابط تحميل لعبة لودو ستار القديمة تجدونه أسفل الموضوع.
هناك ألعاب اخرى منافسة للعبة لودو ستار مثل لعبة يلا لودو او ملك اللودو او لعبة بارشيسي.

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية 2018

طريقة اللعب في لعبة لودو ستار الأصلية بسيطة في البداية، ومع تقدمك في اللعبة، يزداد مستوى صعوبة اللعبة. حيث ترتكز قواعد اللعب في اللعبة  فيما يلي: يكون لكل لاعب 4 قطع للعب، يقوم برمي النرد والرقم الحاصل في النرد يحرك به الـ 4 قطع .  يقوم بإتمام دورة كاملة بقطعه الأربعة  على اللوحة والرجوع إلى نقطة البدء. اللاعب الفائز هو الذي ينجح في القيام بذلك مع كل القطع الأربع قبل اللاعبين الآخرين.
وايضا تستطيع الدردشة أثناء اللعب مع أصدقائك في اللعبة والتواصل معهم بالرموز الوجوه. في هذا المقال وفرنا لكم روابط تحميل لعبة لودو Ludo star ستار الإصدار القديم (بارشيسي ستار) للأندرويد نسخة apk. اذن لتحميل لعبة لودو ستار Ludo star الاصلية وفرنا لكم رابط التحميل من موقع ميديافاير تجده في أسفل الموضوع.

تنزيل لعبة لودو ستار Ludo star القديمة 

من اجل تنزيل لعبة لودو ستار القديمة حيث انه لا يمكنك تحميلها من متجر الهاتف جوجل بلاي على هواتف اندرويد، لذلك وفرنا لكم مجموعة من الروابط التحميل لعبة لودو ستار القديمة للهواتف وايضا على حاسوبك اذا اردت لعبها على الحاسوب فقط عليك تحميل احد برامج المحاكات، اليكم رابط تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star القديم عبر رابط ميديافير.
تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star الأصلية القديمة
 إسم اللعبة Ostora TV 
متطلبات التشغيل   Android 4.2.2
الحجم   28MB
التقيم   4.5/5
التحميل   إضغط هنا

تنزيل لعبة لودو ستار Ludo star الحديثة

لعبة لودو ستار فهي كل شهر تقريبا تقوم بتحديثات جديدة للعبة من اجل كسب رضا المستخدمين، وبالتالي في حالة اردت تحميل لعبة لودو ستار النسخة الحديثة اليك الروابط التالية من اجل تحميل اللعبة الحديثة تحت مسمى بارشيسي ستار
  • تحميل إصدار لودو ستار Ludo STAR القديمة (بارشيسي ستار Parchisi STAR ) للاندرويد من متجر جوجل بلاي أضغط هنا (النسخة الأحدث)
  • تحميل إصدار لودو ستار Ludo STAR القديمة (بارشيسي ستار Parchisi STAR ) للايفون من متجرأبل ستور أضغط هنا (النسخة الأحدث)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-