يلا لودو – لودو & دومينو Yalla Ludo تنزيل وشرح اللعبة 2023

تنزيل يلا لودو – لودو& دومينو Yalla Ludo، تعد لعبة يلا لودو احدى الألعاب التي يوجد بها دردشة صوتية، اللعب شبيهة بلعبة ludo stars لكن تتميز عليها بالدردشة مع اصدقائك وبعدة مميزات أخرى ستعرف عليها في هذا المقال. في لعبة يلا لودو Yalla Ludo يمكنك أن تتحدى أصدقائك في لعبة. كما تتميز لعبة يلا لودو Yalla Ludo بميزة الدردشة الصوتية، حيث أثناء اللعب يمكنك الدردشة الصوتية و التعرف على أصدقاء جدد في أي وقت و في أي مكان ، مما يجعل اللعبة أكثر متعة . في هذا المقال سنوفر لكم رابط تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo، وأيضا شرح لطريقة اللعب واستراتيجيات الفوز على أصدقائك باللعبة.

ما هي لعبة يلا لودو؟

لعبة يلا لودو" هي لعبة رقمية عبر الإنترنت لعبة اللودو التي تعتمد على الحظ والمهارة. تعتبر لعبة يلا لودو نسخة عربية من لعبة اللودو الشهيرة التي تعود أصولها إلى الهند، وتم تعديلها وتحسينها لتصبح لعبة عصرية تلائم العصر الرقمي.

يتم لعب "يلا لودو" بين أربعة لاعبين، يحاول كل لاعب تحريك قطعه من منزله إلى المنطقة المخصصة له في منتصف اللوحة. يتم تحريك القطع بواسطة رمي النرد، ويحرز اللاعب الفائز هو اللاعب الذي ينجح في نقل جميع قطعه إلى المنطقة المخصصة له في المنتصف أولاً. يمكن للاعبين اللعب معًا عبر الإنترنت عبر تطبيق "يلا لودو" على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية.

شرح قواعد لعبة يلا لودو 2023

طريقة تحدي الأصدقاء بطريقة أسهل يوجد باللعبة غرف حصرية (الطاولة الخاصة) و غرف بدون الإنترنت ، و بذلك يمكنك أن تلعب مع أصدقائك فيها و تشاركهم المرح. ويوجد بلعبة يلا ليدو العديد من الانماط:
  1.  نمط عبر الإنترنت للاعبين 
  2. نمط عبر الإنترنت أربعة لاعبين،
  3.  النمط الكلاسيكي
  4. النمط   السريع 
  5. النمط  الماستر
  6.  النمط الجديد و هو النمط السحري باستخدام الأدوات السحرية .
  7. نمط الدومينو  النقاط 
  8. نمط الدومينو المضاعف . 
شاهد ايضا  لعبة يلا لودو - دومينو Yalla Ludo - Ludo&Domino للحاسوب
شاهد أيضا: تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

كيف أصبح محترف في لعبة يلا لودو Yalla Ludo؟

لكي تصبح محترف في لعبة يلا لودو Yalla Ludo او غيرها من الالعاب اللودو والدومينو، يجب عليك ان تمارس اللعبة باستمرار، كما يجب عليك مشاهدة اللاعيبين المحترفين واستنباط طريقة لعبهم في لعبة يلا لودو. نقترح عليك فيديو للاعب محترف لعبة يلا لودو، شاهد الفيديو وطريق لعبه ثم حاول تطبيق نفس الشيئ في لعبتك مع المنافسين.

كيف أفوز في لعبة يلا لودو Yalla Ludo؟

في الفقرة السابقة ذكرنا انه من اجل احتراف لعبة يلا لودو يجب مشاهدة اشخاص محترفين يلعبون اللعبة، اما اصدقائك او على اليوتوب. في هذا الفيديو نقدم لكم طريقة اللعب إضافة الى استراتجية للفوز في لعبة يلا لودو Yalla ludo.

كيف أشاهد أصدقائي في لعبة يلا لودو؟

لعبة يلا لودو تتميز من مميزات رائعة جدا، ومن بين المميزات التي توفرها لعبة يلا لودو هي مشاهدة أصدقائك وهم يلعبون، وفي الفيديو التالي نقدم لكم طريقة مشاهدة أصدقائك.

شرح طريقة اللعبة في لعبة يلا لودو 2023

اذا كنت تبحث عن طريقة لعب لعبة يلا لودو بشكل احترافي، ولا تعرف مبدأ وقواعد اللعبة فيمكنك اتباع الخطوات التالية:
  1. يلعب اللعبة بين 2 إلى 4 لاعبين.
  2. يتم توزيع قطع اللعب (الدبابيس أو الشطرنج) على المناطق الخاصة بها في البداية. وتتكون المنطقة الخاصة باللاعب من أربعة مواقع واحدة في الزاوية اليسرى العليا وثلاث مواقع في الزاوية اليمنى السفلى.
  3. يتم رمي النرد لتحديد عدد الخطوات التي يمكن للاعب تحريك قطعه بها. وفي حالة الحصول على النرد الخاص بالرقم 6، يحق لللاعب الرمي مرة أخرى.
  4. يجب على اللاعب تحريك قطعه في الاتجاه العكسي لعقارب الساعة حول اللوحة.
  5. يجب على اللاعب التقدم بقطعه إلى الأمام وفقًا للنرد، ويتم وضع القطع في المناطق الخاصة بها عند وصولها إلى الموقع المطلوب.
  6. إذا قابلت القطعة المتحركة لاعبًا آخر، فإن القطعة الأخرى تعود إلى المنزل وتحتاج إلى إعادة البدء.
  7. يحتاج اللاعبون إلى تحريك جميع قطعهم إلى المنطقة المخصصة لها في المنتصف للفوز.
  8. إذا تم الحصول على ثلاثة نردات ولم يتم التقدم بأي قطعة، فتعود جميع القطع إلى المنزل.
يمكن للاعب الفوز باللعبة حتى في حالة وصول قطع اللاعب الآخر إلى المنطقة المخصصة لها إذا كان لديه أكبر عدد من القطع في المنطقة المخصصة للفوز. كما يحتاج اللاعبون إلى رمي النرد وتحريك قطعهم بذكاء واستراتيجية حتى يحصلوا على الفوز.

تحميل لعبة يلا لودو Yalla Ludo للاندرويد 2023

كنصيحة  حاولو تجنب تنزيل Yalla Ludo يلا لودو اللعبة المهكرة المتواجدة على بعض المواقع، بسبب ان بعض الاشخاص يستغلون اللعبة النسخة لمعدلة ويقومون بدمجها فيروسات و برامج تجسس قد تضر بهاتفك. 
بالنسبة للنسخة الرسمية من لعبة يلا لودو، حيث جائت لجميع الهواتف كانت نظام اندرويد او نظام iOS ايفون، نقدم لكم روابط تنزيل لعبة Yalla Ludo - Ludo&Domino.
  • إسم اللعبة: يلا لودو – لودو& دومينو
  • الإصدار الحالي: 1.1.8.3
  • التحديث: أخر تحديث بتاريخ 3 مارس 2020
  • الحجم: 56Mo
  • متطلبات التشغيل: Android 5.0 والأحدث
  • عمليات التثبيت: أكثر من 5,000,000
  • تقييم اللعبة: 4.3
  • تحميل لعبة  يلا لودو Yalla Ludo   للاندرويد اضغط هنا 
  • تحميل لعبة  يلا لودو Yalla Ludo  للاندرويد APK اضغط هنا
  • تحميل لعبة  يلا لودو Yalla Ludo  لايفون اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-