أفضل أغطية لهاتف OnePlus 8 Pro كفر لسنة 2020

هاتف OnePlus 8 Pro هاتف كبير وجميل وهائل ، يمنحنا جميع الميزات التي كنا نأمل في رؤيتها في OnePlus الرائد لسنوات حيث يتميز هاتف OnePlus 8 Pro مقاومة الماء والشحن اللاسلكي. يأتي الزجاج الخلفي ببعض الألوان الجديدة هذا العام - Glacial Green و Ultramarine Blue - لكنه لا يزال هاتفًا زجاجيًا ، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى حمايته حتى لا تهب مئات الدولارات لإصلاحه أو استبداله . وهذه هي أفضل الكفرات او أغطية هاتف  OnePlus 8  الجديد.

أفضل غطاء كفر لهاتف OnePlus 8 Pro

  • غطاء Tudia Merge
  • غطاء  Anccer thin fit 
  • غطاء Pulen TPU bumper 
  • غطاء Sucnakp TPU case 
  • غطاء Osophter clear case

مميزات ورابط الشراء كوفر هاتف OnePlus 8 Pro

يعد غطاء Tudia Merge أحد أفضل الكوفرات التي يمكنك الحصول عليها لهاتفك OnePlus 8 Pro. يوفر حماية قوية مع تصميم مزدوج الطبقة. فهو يجمع بين طبقة ناعمة تمتص الصدمات وقشرة من البولي كربونات الصلبة لتغطية شاملة.  أزرار الجانبية للهاتف مغطاة من السهل الضغط عليها. تعمل الحواف المرتفعة على إبقاء الشاشة والكاميرا الخلفية خالية من الخدوش. لشراء الكوفر من متجر امازون من هنا .. اضغط هنا 

غطاء  Anccer thin fit


بالنسبة لهذا الغلاف مثالي للأشخاص الذين لا يرغبون في إضافة أي حجم إلى الهاتف. بالنسبة لحماية الهاتف فهذا الغلاف هو أقل حماية لهاتف OnePlus 8 Pro من قائمة الأغلفة المذكورة في هذا المقال. كما تساعد الزوايا المغطاة في الحماية من السقوط ، كما أن القطعة المرتفعة قليلاً تحافظ على أمان الشاشة والكاميرا الخلفية أيضًا. 
لشراء الكوفر من متجر امازون من هنا .. اضغط هنا 

غطاء Pulen TPU bumper 

يأتي واقي TPU هذا لهاتف OnePlus 8 Pro من Pulen بلمسة نهائية ناعمة تضيف إلى الإمساك وتمنحك شعورًا رائعًا عند حمل الهاتف. تحيط الشفة المرتفعة بالشاشة والكاميرا الخلفية وزوايا مقواة تضيف إلى ميزاتها الواقية. إنها علبة رقيقة وخفيفة للغاية تقوم بعمل لائق للحفاظ على الهاتف آمنًا من الصدمات العرضية والقطرات. الغلاف على متجر امازون 

غطاء Sucnakp TPU case 

توفر حقيبة Sucnakp TPU حماية ممتازة دون إضافة الكثير من السماكة أو الكثافة. تساعد الزوايا المعززة في امتصاص الصدمات تحافظ الشفة المرتفعة على الشاشة والكاميرا خالية من الخدوش والأضرار الأخرى ، وتغطى الأزرار ، وهناك قطع دقيقة لسهولة الوصول إلى جميع المنافذ والميزات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-