كيفية الحصول على اكواد بطاقة جوجل بلاي Google Play كروت مجانا

كيفية الحصول على أكواد بطاقة جوجل بلاي (Google Play Cards) مجانًا في عام 2024؟ إذا كنت مالكًا لهاتف أندرويد، فإن هذا المقال سيكون مفيدًا بالنسبة لك. حيث يعتبر متجر Google Play متجر التطبيقات الرسمي لأنظمة أندرويد، والذي يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب سواء المجانية أو المدفوعة.

من بين هذه التطبيقات، هناك العديد منها التي يمكن تحميلها مجانًا، وأخرى تتطلب دفع مبلغ للحصول عليها. وهناك فئة أخرى من التطبيقات المجانية التي تتيح لك الوصول إلى ميزاتها الكاملة بعد الاشتراك والدفع من خلال بطاقات جوجل بلاي.

يمكنك استخدام بطاقة ائتمان للدفع على Google Play، أو يمكنك الحصول على بطاقات Google Play (Google Play Cards). في هذا المقال، سنستعرض لك طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي المدفوعة، وكيفية الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانًا بسهولة.

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي Google Play كروت مجانا - 2022

ما هي بطاقة جوجل بلاي؟

بطاقة جوجل بلاي أو كارد جوجل بلاي هي بطاقة تمكنك من شراء التطبيقات على متجر جوجل بلاي بالهاتف، أو شراء المجوهرات أو المال داخل الألعاب. اذن كرت قوقل بلاي تعوض البطاقة البنكية فيزا أو ماستر كارد. يمكنك شراء كرت جوجل بلاي او يمكنك الحصول عليها مجانا من بعض المواقع.

هذه البطاقة هي عبارة عن أكواد تختلف قيمتها المالية بين كروت جوجل بلاي 10 دولار إلى بطاقة جوجل بلاي 50 دولار. تقوم بإدخال هذه الأكواد التي تحصل عليها من البطاقة في متجر جوجل بلاي لتحصل على الرصيد. ثم يمكنك شراء التطبيقات او المجوهرات والمال داخل الألعاب بواسطة الرصيد المشحون من طرف بطاقة جوجل بلاي. 'الصورة في الأسفل تمثل كرت جوجل بلاي تم شرائها من متجر الحي وتم إستخدامها، وكما ترون فهي عبارة عن كود مكون من حروف وأرقام)

وليكن في علمك انه عن شراء بطاقة جوجل بلاي لا تدعم جميع الدول، بمعني متجر جوجل بلاي في دولتك لا يدعم بطاقة جوجل بلاي فعند دخولك الى متجر جوجل بلاي وشراء تطبيق معين لن تجد خيار إضافة كود بطاقة جوجل بلاي. والحل في هذه الحالة هو استخدام حساب جوجل بلاي لدولة تدعم بطاقة جوجل بلاي. 

ما هو دور اكواد بطاقة جوجل بلاي؟

أكواد بطاقة جوجل بلاي هي رموز أو أكواد تستخدم لشحن رصيد حساب Google Play الخاص بك. يمكن استخدام هذا الرصيد لشراء تطبيقات وألعاب ومحتوى رقمي آخر من متجر Google Play. إليك دور أكواد بطاقة جوجل بلاي:

  1. شحن الرصيد: يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي من متاجر التجزئة أو عبر الإنترنت ومن ثم استخدام الكود الموجود على البطاقة لشحن رصيد حساب Google Play الخاص بك.
  2. شراء التطبيقات والألعاب: بمجرد شحن حسابك برصيد Google Play، يمكنك استخدام هذا الرصيد لشراء التطبيقات والألعاب المدفوعة من متجر Google Play دون الحاجة إلى استخدام بطاقة ائتمانية.
  3.  شراء محتوى رقمي: يمكنك أيضًا استخدام رصيد Google Play لشراء محتوى رقمي مثل الكتب الإلكترونية، والأفلام، والموسيقى، والبرامج التلفزيونية من Google Play Store.
  4.  هدايا: يمكنك أيضًا استخدام رصيد Google Play لشراء هدايا رقمية للأصدقاء والعائلة عبر Google Play.
  5.  تجديد اشتراكات: إذا كنت مشتركًا في خدمات مثل Google Play Pass أو YouTube Premium، يمكنك استخدام رصيد Google Play لتجديد هذه الاشتراكات.

باختصار، أكواد بطاقة جوجل بلاي تسمح لك بشحن رصيد حسابك على Google Play واستخدامه لشراء مختلف أنواع المحتوى الرقمي والخدمات المتوفرة في المتجر.على سبيل المثال نأخذ لعبة بيجي PUBG فهي مجانية على متجر جوجل بلاي يمكن اي كان تحميلها، ويمكن اي كان لعب لعبة PUBG لكن من أجل شراء العضويات الشهرية او الشخصيات او أغلفة الأسلحة فتحتاج الى دفع من المال للحصول على ما ذكر سابقا. نفس الشيء مع أغلبية الالعاب بمتجر جوجل بلاي. مجانية في التحميل لكن من أجل الاستفادة من كامل مميزاتها تحتاج الى الشراء.

مميزات بطاقة جوجل بلاي بطاقة Google play

توفر بطاقة جوجل بلاي العديد من المميزات، ومنها:
  1. سهولة الاستخدام: يمكن استخدام بطاقة جوجل بلاي بسهولة من خلال إضافة رمز البطاقة إلى حساب جوجل الخاص بك.
  2. متعددة الاستخدامات: يمكن استخدام بطاقة جوجل بلاي لشراء التطبيقات والألعاب والكتب والموسيقى والأفلام والعروض التلفزيونية والمزيد من متجر جوجل بلاي.
  3. توفير الوقت والجهد: يساعد استخدام بطاقة جوجل بلاي في توفير الوقت والجهد الذي قد يستغرقه البحث عن وسائل دفع أخرى، مثل البطاقات الائتمانية أو الحوالات المصرفية.
  4. التحكم في الميزانية: يمكن تحديد مبلغ محدد للشراء باستخدام بطاقة جوجل بلاي، مما يساعد على السيطرة على الميزانية وتجنب الإفراط في الإنفاق.
  5. الأمان: تتميز بطاقة جوجل بلاي بأنها آمنة وموثوقة، حيث يتم تشفير المعلومات المالية الخاصة بك عند استخدامها.
  6. الإهداء: يمكن شراء بطاقات جوجل بلاي كهدايا للأصدقاء والعائلة، مما يجعلها هدية مثالية لأي مناسبة.
  7. الإمكانية الدفع النقدي: يمكن شراء بطاقات جوجل بلاي بالنقد من متاجر البقالة والسوبرماركت والبنوك والمكتبات وغيرها من الأماكن.
  8. إمكانية التحويل: يمكن تحويل الرصيد من بطاقة جوجل بلاي إلى حسابات أخرى داخل جوجل بلاي.

الطريقة الرسمية لشراء اكواد بطاقات جوجل  بلاي 2024

بالنسبة للدول التي تتوفر بها بطاقات جوجل بلاي حسب أخر تحديث لجوجل هي كالتالي: الأرجنتين، أستراليا، النمسا، بلجيكا، البرازيل، كندا، تشيلي، جمهورية التشيك، الدنمارك، فنلندا، اليونان، هونغ كونغ، المجر، إندونيسيا، أيرلندا، إسرائيل، إيطاليا، اليابان، المكسيك، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بيرو، بولندا، البرتغال، رومانيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فيتنام.

اذا كانت دولتك بالقائمة أعلاه فهذا جيد، لكن إذا لم تكن متوفرة أعلاه فهناك حل لذالك، وهو تغيير حسابك جوجل بلاي بحساب من هذه ينتمي لهذه الدول. عل سبيل المثال استخدام VPN لدولة السعودية وانشاء جمايل سعودي ثم التسجيل في جوجل بلاي بالايميل الذي انشأته وستحصل على متجر جوجل بلاي سعودي واستخدام كود البطاقة لشراء الألعاب والتطبيقات. سيتم التطرق لهذه وشرح طريقة عمل حساب جوجل بلاي لدولة تدعم بطاقة جوجل بلاي في موضوع مستقل لاحقا إن شاء الله.

كيفية شراء بطاقات جوجل بلاي 2023 ؟

للحصول على بطاقة جوجل بلاي هناك طريقتين، الحصول على البطاقة بشكل مدفوع، بمعني تدفع المال لكي تشتري بطاقة جوجل بلاي. والطريقة الثانية الحصول على بطاقة جوجل بلاي بشكل مجاني، بحيث هناك بعض المواقع تقدم لك بطاقة جوجل بلاي مجانا كهدية عند قيامك ببعض الخدمات كتحميل تطبيق معين او التسجيل في موقع. سنقوم بشرح كل ذالك في هذا الموضوع.

أولا سنقوم بشرح الطريقة الأولى وهي الحصول على بطاقة جوجل بلاي بشكل مدفوع. حتي تعلم ف بطاقة جوجل بلاي تباع في بعض الدول في المتاجر، بمعني يمكنك شراء بطاقة جوجل بلاي من متجر قرب منزلك او في حيك بدون التوجه الى شرائها من المواقع بشكل اونلاين. لكن اذا اردت شراء بطاقة جوجل بلاي واهدائها مثلا لصديقك من موقع معين،  فالسؤال هنا ما هي المواقع التي ستقصد والمضمونة لشراء بطاقة جوجل بلاي ؟

سؤال يطرحه كل من يقصد الشراء عبر الانترنت، ولاشك ان أغلبية من يريد شراء منتج ما من موقع معين، يبحث عن ذالك الموقع في محرك البحث جوجل هل الموقع مضمون ام مجرد نصب واحتيال. اذا كنت تفكر كذالك وتبحث عن الموقع قبل التعامل معه فهذا هو الصواب. 

انا في هذا المقال سأقترح عليك بعض المواقع التي يمكنك شراء منها بطاقة جوجلا بلاي، المواقع مضمونة 100%. قبل ان نتعرف على الموقع يجب التذكير عند شراء بطاقة جوجل بلاي يجب شرائها حسب الدول التي ينتم اليها متجرك جوجل بلاي، اي اذا كنت قد سجلت في متجر جوجل بلاي بحساب سعودي فيجب شراء بطاقة جوجل بلاي للسعودية. ونفس الشيئ اذا كان حساب امريكي لازم بطاقة جوجل بلاي أمريكية .

أفضل موقع شراء بطاقات جوجل بلاي 2023

نعم كما قرأت في العنوان، فمتجر بلاي ستور يقترح عليك المواقع الالكترونية الموثوقة والمضمونة لبيع وشراء بطاقة بلاي ستور. المتجر يقترح عليك مجموعة من المواقع التي تمكنك من شراء بطاقة بلاي ستور بأمان وضمان. كل ما عليك هو زيارة هذا الرابط من موقع بلاي ستور. الرابط .

بعد الدخول الى الرابط، اختر bey online وستجد المواقع التي يمكنك شراء منها بطاقة جوجل بلاي.

موقع أمازون Amazon لشراء بطاقة جوجل بلاي 2023

موقع أمازون هو موقع غني عن التعريف، يمكنك شراء منه بطاقة جوجل بلاي بكل سهولة. كل ما عليك هو التوجه الى موقع امازون كتابة عبارة "Card gift google play" ثم قم بالبحث وستجد بطاقات جوجل بلاي. او يمكنك الضغط مباشرة على هذا الرابط
رابط موقع أمازون: إضغط هنا

موقع OneCard لشراء بطاقة جوجل بلاي.

موقع OneCard هو متجر إلكتروني، يقدم لك عدة خدمات مثل بيع بطاقات الألعاب وبطاقات جوجل بلاي. يمكنك الشراء البطاقة من هذا الموقع فهو موثوق.
رابط الموقع لشراء بطاقة جوجل بلاي. اضغط هنا 
ذكرت هنا بعض المواقع السمية والمضمونة لشراء بطاقة جوجل بلاي ، دعنا نرى كيف نحصل على هذه البطاقة بشكل مجاني؟

أفضل مواقع الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا 2023

اذ كنت تبحث عن موقع الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا، في هذه الفقرة سنتعرف على مواقع وتطبيقات وخدمات تهديك بطاقة جوجل بلاي بشكل مجاني مقابل إنجاز بعض الخدامات، وسنتعرف على هذه المواقع والتطبيقات والمقابل التي تطلبه من اجل ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا. اليك هذه القائمة من المواقع التي تقدم لك بطائق جوجل مجانا:
  1. AppBounty
  2. PayPrizes
  3. gplayreward
  4. swagbucks
  5. تطبيق FeaturePoints
  6. تطبيق Gift Wallet
  7. تطبيق Make Money
  8. خدمة نقاط جوجل 

كيفية الحصول على بطاقة جوجل بلاي Googleplay مجانا؟

  1. ربح كارت جوجل بلاي مجانا في تطبيق بلاي ستور: نعم من تطبيق بلاي ستور نفسه يمكنك ربح نقاط التي تمنكك من شراء التطبيقات والجواهر داخل الألعاب. كل ما عليك هو إنشاء حساب Gmail امريكي و والتسجيل به في بلاي ستور بهاتفك. وستجد في الجانب خانة Points play تم إضافتها، من تلك الخانة يمكنك تحميل لتطبيقات التي يقترحها عليك بلاي ستور لترح النقاط التي يمكنك استخدامها فيما بعد كبطاقة جوجل بلاي. 
  2. ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من موقع AppBounty: موقع AppBounty من المواقع الموثوقة والمضمونة التي تتيح لك امكانية ربح بطاقات جوجل بلاي Google Play مجانا. هذا الموقع يقترح عليك مجموعة من التطبيقات تقوم انت بتحميلها فيعطيك مقابل تحميل التطبيقات نقاط، وفي النهاية بعد جمع لنقاط يمكنك تحويلها لى بطاقات جوجل بلاي. رابط الموقع : اضغط هنا 
  3. ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من موقع PayPrizes: هذا الموقع كسابقه يعتمد على تحميل التطبيقات ليهديك نقاط يمكنك استبدالها فيما بعد بكارت جوجل بلاي. اضافة الى تحميل التطبيقات في هذا الموقع يمكنك مل بعض الاستمارات والاستبيانات وستحصل على النقاط. رابط الموقع : اضغط هنا 
  4. موقع gplayreward لربح بطاقة جوجل بلاي مجانا: هذا الموقع gplayreward أيضا يقدم لك بطاقات جوجل بلاي إنجازك لبعض المهام، كل ما عليك هو التسجيل بالموقع ثم إنجاز المهام كمشاهدة مقاطع الفيديو التي يقترحها عليك، وتحميل التطبيقات لتحصل  النقاط التي يمكنك تحويلها فيما بعد الى بطاقة جوجل بلاي. رابط الموقع : اضغط هنا 
  5. ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا من موقع swagbucks: موقع swagbucksهو ليس مجرد موقع على شبكة الإنترنت ولكنه متجر مجاني للذين يرغبون في  كسب بطاقات جوجل بلاي هدايا مجانية من Google Play. الموقع يعتبر من المواقع الموثوقة كل ما عليك هو التسجيل في الموقع واتمام المهام التي يقترحها عليك او دعوة أصدقائك برابط الإحالة لربح النقاط وتحويلها فيما بعد الى بطاقات جوجل بلاي. رابط الموقع : اضغط هنا 
  6. إضافة swagbucks لربح كارد جوجل بلاي: هذا الموقع هو الأسهل،يعطي بطاقات جوجل بلاي مقابل البحث في جوجل، كل ما عليك هو تثبيت الإضافة على حاسوبك بمتصفح جوجل كروم، والاضافة ستهديك نقاط عن كل عملية بحث، وهذه النقاط يمكنك تويلها الى بطاقة جوجل بلاي مجانا.
  7. تطبيق FeaturePoints لربح بطاقة جوجل بلاي على الهاتف: لمستخدمي الهاتف إليكم هذا التطبيق المميز، يهديك بطاقات مجانية مقابل تنزيل التطبيقات والألعاب التي يقترحها عليك، كل ما عليك هو تنزيل تطبيق FeaturePoints على هاتفك والتسجيل به ثم قم بتنزيل التطبيقات والالعاب المفترحة وستحصل على نقاط التي يمكنك فيما بعد تحويلها الى بطاقات جوجل بلاي.
  8. تطبيق APPNana: يمكنك ايضا الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا عبر هذا التطبيق، يهديك نقاط كل يوم بمجرد تسجيل الدخول الى التطبيق، هذه النقاط يمكنك شراء بها بطاقة جوجل بلاين لتحميل تطبيق AppNana اضغط هنا 
  9. تطبيق Gift Wallet لربح بطاقات جوجل بلاي: هذا التطبيق للهواتف هو أيضا يهديك بطاقات مجانية سواء جوجل بلاي او امازون او بطاقات بلاستيشن ... مقابل انجاز بعض الخدمات. لتحميل التطبيق GIft Wallt اضغط هنا 
  10. تطبيق Make Money: اخير تطبيق Make Money يهديك نقاط مقابل تحميل التطبيقات ومشاهدة الاعلانات او دعوة اصدقائك للتسجيل، هذه النقاط تستطيع شراء بها بطاقات جوجل بلاي.

طريقة استخدام جوجل بلاي أمريكي لشراء بطاقات قوقل بلاي

عند حصولك على بطاقة جوجل بلاي فطريقة استخادمها سهل للغاية، اولا يجب التذكير على ان بطاقة جوجل بلاي لا تدعم جميع الدول، قائمة لدول التي تدعم بطاقة جوجل بلاي تم ذكرها في سابقا في هذا الموضوع. اذا كانت دولتك لا تدعم بطاقة جوجل بلاي وتريد استخدام بطاقة جوجل بلاي لشراء ال|ألعاب والتطبيقات فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء ايميل Gmail امريكي، برقم أمريكي (هناك تطبيقات تهديك رقم أمريكي مثلا تطبيق Textnow يعطيك رقم امريكي يمكنك التسجيل بواسطته ايميل Gmail.
  2. بعد انشاء ايميل برقم امريكي، توجه الى تطبيق جوجل بلاي وسجل في التطبيق بالايميل الامريكي
  3. بعد التسجيل في تطبيق جوجل بلاي ستحصل على حساب جوجل بلاي أمريكي. لكي تتأكد انه حساب امريكي بالفعل ستضاف في قائمة التطبيق مجموعة من الخيارات Play Pass و Point Play و خيار اضافة كود بطاقة جوجل بلاي في خيارات الدفع.
  4. الان توجه الى اللعبة التي تريد شراء جواهر او مال داخلها ، مثلا لعبة فري فاير تريد شراء جواهر بحسابك في فري فاير، افتح اللعبة 
  5. توجه الى خانة شراء الجواهر داخل لعبة فري فاير 
  6. ستفتح معك نافذة تطبيق جوجل بلاي ، انقر على خيار الدفع 
  7. اختر الدفع بواسط كود بطاقة جوجل بلاي 
  8. سيطلب منك ادخال كود البطاقة جوجل بلاي، قم بادخاله واضغط تأكيد
  9. وسيتم الدفع بواسطة كود بطاقة جوجل بلاي وستحصل على جواهر بلعبة فري فاير.
الهدف الرئيسي وراء بطافات جوجل بلاي هو الشراء من داخل التطبيقات في متجر جوجل بلاي، لان أغلب التطبيقات والألعاب تحتوي على عمليات شراء دالخا من أجل الاستفادة من جميع مميزاتها، مثل الحصول على الجواهر او الحصول على سيارات جديدة في لعبة السيارات ... إلخ. ومن اجل ذلك عليك استخدام كروت قوقل بلاي.
نأمل ان يكون مقالنا هذا قد استفدن منه وعرفت كيفية الحصول على بطاقة قوقل بلاي مدفوعة وايضا طرقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-