طريقة إضافة درع فيسبوك - ميزة حماية الصورة الشخصية 2023

طريقة إضافة درع الفيسبوك من اجل حماية الصورة الشخصية 2023، أطلقت شركة شركة فيس بوك أداة ورمز من أجل حماية الصورة على فيس بوك لمستخدميها. هذ الإجراء جاء بسبب تلقي شركة فيسبوك مجموعة من الشكايات حول سرقة الصور الشخصية من على الفيسبوك حيث انتشرت ظاهرة سرقة الصور الشخصية على الفيسبوك من طرف أشخاص اخرين واستغلالها في عمليات تزوير الحسابات وتشويه صاحب الصورة وما الى ذالك. مما جعل فيسبوك يفكر في إطلاق أداة حماية صورة فيس بوك الشخصيّة، وإضافة درع الحماية على الصورة الشخصية على الفيسبوك. والذي يجعل الصورة الشخصية على الفيسبوك أكثر امن.
  إضافة درع للصورة الشخصية على الفيس بوك ليست متاحة في جميع الدول، لذالك في هذا المقال سنتطرق الى شرح طريقة إضافة طريقة إضافة درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك رغم ان هذه الخاصية ليست موجود بحسابك.
طريقة إضافة درع فيسبوك - ميزة حماية الصورة الشخصية

ما هي ميزة حماية الصورة الشخصية في الفيس بوك؟

ميزة درع الحماية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هو في الحقيقة كود لحماية الصورة الشخصية للفيس بوك من التحميل والسرقة، عند تفعيل درع الحماية. يظهر اسفل صورتك الشخصية درع يميز بروفيلك ويحمي صورتك الشخصية على البروفايل. السبب ورء اضافة درع الحمايه فيس بوك  بعد توصل ادارة الموقع بالعديد من الشكايات حول انتحال الشخصية وسرقة الصور بالفيسبوك. 
درع حماية الصورة الشخصية على الفيس بوك

كيفية حماية صورتي الشخصية في الفيس بوك 2023

إذا كنت ترغب في التعرف على كيفية حماية الصور الشخصية على الفيس بوك واضافة درع أسفل صورة البروفايل . من أجل عمل حماية لصورة البروفايل لن تحتاج اي برامج او رابط لتشغيل ذلك. ورغم أن حسابك بالفيس بوك لا يتوفر على خاصية إضافة درع حماية الصورة الشخصية، تستطيع اضافته بكل سهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح متصفحك جوجل كروم 
  2. سجل الدخول إلى حسابك فيسبوك
  3. حمل وثبت إضافة Tools for facebook على متصفحك جوجل كروم، هذه الاضافة تتوفر على ميزة إضافة درع حماية الصورة الشخصية بالفيسبوك. (رابط التحميل ستجده أسفل الموضوع).
  4. انقر على رابط تحميل الاضافة أسفل الموضوع، ستفتح معك صفحة الاداة، انقر على تثبيت الان وسيتم تثبيتها على متصفحك.
  5. الان لإضافة درع الحماية على الصورة الشخصية في الفيس بوك، انقر على رمز الاضافة أعلى المتصفح 
  6. ستفتح مع الاداة، توجه الى TOOLS ثم الى PROFIL PICTURE GUARD 
  7. ستظهر لك الصورة الشخصية لحسابك فيس بوك، أنقر على Shield up .
  8. بعد الضغط على Shield up سيتم إضافة درع الحماية على صورتك الشخصية بفيس بوك
  9. يمكنك التحقق من ذالك بالتوجه الى الصفحة الشخصية بحسابك فيس بوك وستجد أن الدرع تم إضافته الى صورتك الشخصية.

رابط تحميل إضافة TOOLS FOR FACEBOOKمن اجل تشغيل ميزة الحماية: اضغط هنا 

شاهد أيضا: تحميل برنامج الاسطورة تيفي Ostora TV اخر تحديث أندرويد 2022

كيف احمي صورتي الشخصية في الفيس بوك؟

ميزة اضافة درع الحماية في الفيسبوك هي ميزة تميز البروفايل وتمنع المتطفلين من تحميل صورك لكن لن تمنعهم من اخذ لقطات شاشة، كما سيحافظ الدع صورة البروفايل على Facebook  آمنة عبر الإنترنت عن طريق منع مشاركة صور ملف التعريف وإرسالها وتنزيلها.

تم ادراج هذه الميزة سنة 2019 والى يومنا هذا لازلت لم تعمم على باقي جميع الدول. لكن في هذا المقال حاولنا شرح لكم طريقة فعل ذلك. كل ما عليك هو اتباع الخطوات واضافة الدرع الى حسابك وتميز عن اصدقائك به.وتتمثل أهمية ذرع الحماية على فيسبوك في  حماية خصوصيتك وأمان حسابك وصورتك الشخصية من التحميل أو الوصول إليها من قبل أشخاص غير مصرح لهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-