طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا 2023 Free fire ID

هل تبحث عن كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا 2023، قد تصادف منشورات او تعليقات على مواقع التواصل تدعوك الى شحن جواهر فري فاير مجانا، وتدعوك الى زيارة روابط خارجية من اجل الحصول على المجوهرات مجانا. ما لا تعرفه عزيزي الزائر هو ان تلك الطرق هي فقط من أجل ان الايقاع بك ومن اجل تهكير حسابك فيسبوك ومن اجل اختراقك.

في هذا المقال ستجد أفضل الطرق الرسمية والصحيحة لشحن وشراء جواهر في لعبة free fire وحتى بدون حاجتك الى بطاقة بنكية ماستر كارد، من خلال الجواهر سوف تتمكنوا من الحصول على الكثير من السكينات ورقصات المختلفة لشخصيتك وأسلحتك بلعبة فري فاير والكثير من المستويات التي تجعلك مميز في لعبة فري فاير. إضافة الى هذا سنتعرف على الطرق التي يتم النصب بها واستغلال الناس في شحن 1000 جوهرة فري فاير مجانا. 

كيفية شحن جواهر فري فاير 2023 ؟

طريقة شحن الجواهر فري فاير الاولى في هذا المقال قد تكون غير متوفرة في جميع الدول العربية، فاذا كنت لا تتوفر على بطاقة بنكية فيزا او ماستر كارد وتريد الحصول على جواهر فري فاير free fire فذالك متاح بالعديد من الدول. فمثلا بالمغرب توفر شبكات الاتصال (اتصالات المغرب، اينوي او ارونج) خدمة شحن رصيدك في جوجل بلاي. وعند شحن رصيدك في جوجل بلاي يمكنك شراء جواهر بلعبة فري فاير بكل سهولة. واليك الطريقة الصحيحة: 

  1.  قم بالدخول من هاتفك الى حسابك في بلاي ستور
  2. على الجانب توجه الى Payment methods تسمى ايضا (طرق الدفع
  3. توجه الى  Utiliser la facturation Maroc Telecom  لمن لغة جهازه بالفرنسية.
  4. سيتم اضافة طريقة الدفع بخدمة اتصالات المغرب على او اينوي جوجل بلاي.
  5. الأن وما عليك الى ان تقوم بشحن عرض *9 على اتصالات المغرب وتقوم بشراء المجوهرات من داخل لعبة فري فاير.

كيف شحن جواهر فري فاير بالحساب 2023؟

من أجل معرفة طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق الرصيد في المغرب يكفي اتباع الخطوات التالية:

  1.  اولا يجب ان تقوم بتعبئة رصيدك ببطاقة تعبئة ابتداء من 15 درهم على الاقل. 
  2. بالنسبة لطريقة تركيب الروشارج وهي بالإتصال على 555
  3. انتظر المجيب الآلي وتضغط على زر 1 
  4. قوم بحك وكتابة كود التعبئة المكون من 14 رقم ولاتنسى *9 (نجمة 9) في آخر التعبئة لتفعيل عرض الشراء من جوجل بلاي.
  5.  أو تقوم بإرسال رسالة قصيرة الى رقم 555 مكتوب عليها كود الروشارج متبوع ب *9 (نجمة تسعة). 
  6. بعد ذالك تتوجه الى لعبة فري فاير، تتوجه الى خانة شحن المجوهرات، 
  7. اختر عدد المجوهرات التي تريد ودالك ايضا حسب ما شحنته بالتعبئة لان عروض فري فاير كالتالي:

كيفية الحصول على جواهر فري فاير عن طريق ID من قوقل

توفر شركة غارينا خيار شحن الجواهر على موقعها الرسمي عن طريقي الايدي ID الحساب باللعبة. فهي تعتبر من الطرق السهلة إذا كنت تريد شحن (شوب) جواهر فري فاير لصديقك باللعة، بدون طلب منه معلومات حسابه يمكنك شحن له الجواهر عبر ID. ولفهم كيفية شحن الجواهر فري فاير عن طريق ID  يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة توجه إلى هذا الموقع shopgame اضغط هنا 
  2. إضغط على ايقونة Garena 
  3. إضغط على registre a new accont
  4. قم بملء معلوماتك، اسم المستخدم، وايميلك وكلمة السر ودولتك ... ثم إضغط على registre now 
  5. سيتم تسجيل حسابك، الأن إضغط على LOgin now وسيتم تسجيل الدخول الى حسابك الذي أنشأت.
  6. إختر طريقة الشحن الذي تريد من الخيارات المتوفرة في الموقع
  7. الأن بعد الشحن توجه إلى هذا الموقع إضغط هنا 
  8. أنقر على Player ID ثم أدخل رقم الأيدي للحساب الذي تريد شحن له الجواهر بفري فاير
  9. ستفتح مع نافذة إضغط على garena shell ثم سجل دخولك الى الحساب بالمعلومات التي سجلت قبل
  10. الأن اختر عدد الجواهر الذي تريد بحسب عدد نقاط shell
  11.  ستتوصل بكود على هاتفك به كود التحقق ادخل بالموقع، وسيتم شحن جواهر بالحساب الذي ادخلت ID الخاص به لفري فاير.

شاهد أيضا: تحميل تطبيق الاسطورة تيفي Ostora TV 2022أخر تحديث Android & SMART TV

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2024؟

من الضروري أن نعي أن شحن جواهر في ألعاب مثل Free Fire يتطلب عادة دفع مبالغ معينة للحصول على العملات الافتراضية التي تمكن اللاعبين من شراء العناصر داخل اللعبة. على الرغم من وجود عدد من المواقع والتطبيقات التي تدعي تقديم خدمات شحن جواهر مجانية، يجب أن نتعامل مع مثل هذه الادعاءات بحذر شديد.

في الواقع، غالبًا ما تكون هذه الطرق غير قانونية وغير أخلاقية. إذا قمت بتبعية هذه الطرق، فقد تتعرض لمشاكل مثل اختراق حسابك، سرقة معلوماتك الشخصية، أو حتى حظر حسابك في اللعبة. بعض هذه الطرق قد تنطوي على استغلال ثغرات أمنية أو انتهاك قواعد اللعبة، وهذا يعرضك للمخاطر والمشاكل المحتملة. بدلاً من ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على جواهر في اللعبة بشكل شرعي، يمكنك النظر في الخيارات التالية:
  1. المشاركة في الأحداث والتحديات: قد تعقد اللعبة أحداثًا وتحديات تمنحك جواهر كمكافأة لإكمالها بنجاح.
  2. عروض الهدايا والشحن المكافآت: يمكنك التحقق من العروض الخاصة والشحن المكافآت التي تقدمها اللعبة والتي قد تحتوي على جوائز منها جواهر.
  3. المشاركة في البطولات: إذا كنت لاعبًا محترفًا، قد تكون هناك بطولات تقدم جوائز نقدية أو جواهر للفائزين.
  4. الاشتراك في عروض خاصة: في بعض الأحيان، قد تقدم اللعبة عروض خاصة للمشتركين أو اللاعبين المخلصين.
  5. التفاعل مع المجتمع: قد تجد مسابقات أو تحديات تُنظمها المجتمعات المحيطة باللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي قد تمنح جوائز للفائزين.
تذكر أن الالتزام بالأساليب القانونية والأخلاقية هو الطريق الأمثل للاستمتاع بتجربتك في اللعبة دون أي مشاكل.

أفضل طريقة شحن جواهر Free fire مجانا 2022؟

اذا كنت تبحث عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا، فيمكنك ذلك بدون دفع المال لشركة جارينا او خسارة مالك في جوجل بلاي، يمكنك شحن الجواهر عن طريق بطاقة جوجل بلاي. حيث توجد مواقع عدة تقدم لك بطاقة جوجل بلاي بشكل مجاني مقابل إنجاز بعض الخدمات، مثل تحميل تطبيق معين او مشاهدة فيديو فتهديك نقاط. عند جمع نقاط كافية يمكنك استبدالها ببطاقة جوجل بلاي. 

بطاقة جوجل بلاي تمكنك من شحن رصيدك في جوجل بلاي، فهي عبارة عن كود تستطيع شرائه من المتاجر او الحصول عليه بشكل مجاني من المواقع التي تقدم ذالك، وعند شحن رصيدك في جوجل بلاي يمكنك شحن الجواهر في فري فاير بشكل مجاني. يمكنك معرفة على طريقة الحصول على بطاقة جوجل مجانا والمواقع التي تقدم ذالك في هذا الموضوع طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا سبق وشرحنا بطاقة جوجل بلاي وطريقة عملها وكيفية الحصول عليها لشحن الجواهر في فري فاير.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا 2023؟

نعم يمكنك ذلك. عن طريق بطائق جوجل بلاي والمواقع الموثوقة التي تهديها مجانا. إضافة الى انه تم التطرق لطرق شحن الجواهر فري فاير الرسمية، عبر بطاقتك البنكية إذا كنت تتوفر عليها فيمكنك الشحن بواسطتها عن طريق متجر جوجل بلاي. 

وكل طريقة غير هذه الطرق التي تم ذكرها في هذا المقال فعلم انه سيتم النصب عليك ولن يتم شحن الجواهر بحسابك. على سبيل المثال اليكم بعض الطرق التي يتم النصب وسرقة حسابات فري فاير بادعائهم شحن جواهر فري فاير مجانا:

برنامج شحن وشوب الجواهر فري فاير مجانا

شحن الجواهر بواسط برنامج الشوب هي من الطرق التي يتم يستخدمها اصحاب النفوس الضعيفة لسرقة حسابات فري فاير والنصب. بمجرد ان تقوم ببحث بسيط في متجر جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات تحت اسم الحصول على جواهر فري فاير مجانا. كل ذالك احتيال.

 في متجر جوجل بلاي يوجد تطبيق واحد رسمي لشركة جارينا هي لعبة فري فاير فقط، لذا حاول ما أمكن تجنب التطبيقات الأخر التي تدعي الحصول على الجواهر مجانا

موقع مولد الجواهر فري فاير مجانا 2023

 لا شك أنك صادفت في فيس بوك تعليقات بها روابط تتدعي شحن الجواهر مجانا، وعند الدخول الى الرابط يطلبك منك اسم حسابك على لعبة فري فاير وبعض المعلومات الاخرى ثم يطلب منك نشر الرابط في مجموعات الفيسبوك او الواتساب، او يطلب منك تحميل تطبيقات لكي تحصل الجواهر المجانية في فري فاير، احذر فهذه الطريقة فقط احتيال، لا يمكنك الحصول على جواهر مجانية بهذه الطريقة، فالشخص الذي يطلب منك ذالك قد تكون نواياه هو اختراق حسابك وسرقته لذا احذر

برنامج شحن الجواهر فري فاير 5000 جوهرة مجانا 

ايضا قد تصادف بجوجل او اليوتوب يدعون ان هناك برنامج لشحن الجواهر ويطلبون منك تحميله، فلتكن متأكد اخي العزيز بمجرد تحميل البرنامج ودع جميع حساباتك بالحاسوب او الهاتف، لان البرنامج الذي حملته به فيروسات وبرامج خبيثة من اجل سرقة حساباتك والتجسس عليك. 

الان عرفت الطريقة الصحيحة لشحن الجواهر فري فاير والكرق المخادعة، لذا قبل عمل اي خطوة مثل تحميل تطبيق لشحن الجواهر فكر اولا واسأل نفسك. هل الامر بهذه السهولة لشحن الجواهر فري فاير؟ اذا وجد الطريقة المقترحة عليك سهلة فعلم انه سينصب عليك او سيتم سرقة حسابك.

شحن جواهر بواسطة نقاط تطبيق Google Play مجانا 2023

لعبة فري فاير تدعم شحن الجواهر بواسطة نقاط جوجل بلاي Google Play Points، هذه الاخيرة هي خدمة تمكنك النقاط والمكافآت على تطبيق متجر "Google Play" حيث تمكنك استخدام خدمة Google Play Points من كسب نقاط مقابل عمليات شراء المحتوى الرقمي والمنتجات داخل التطبيقات وعمليات التنزيل من "متجر Google Play" ستبدأ بكسب نقطة واحدة مقابل كل دولار أمريكي تنفقه في Google Play. وبالتالي هذه النقاط تستطيع استخدمها للحصول على قسائم الخصم أو منتجات داخل التطبيقات او الالعاب مثل لعبة فري فاير تستطيع شحن الجواهر عن طريق هذه النقاط.  ومن اجل معرفة كيفية الحصول على نقاط جوجل شاهد طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي Google Play مجانا - 2022

كيفية شحن جواهر فري فاير مجانا عبر نقاط جوجل بلاي 2023؟

خدمة نقاط جوجل بلاي Google Play Points حاليا محصورة بين بعض الدول فقط وهي "أستراليا أو النمسا أو بلجيكا أو الدانمرك أو فنلندا أو فرنسا أو ألمانيا أو اليونان أو هونغ كونغ أو إندونيسيا أو أيرلندا أو إيطاليا أو اليابان أو كوريا أو هولندا أو نيوزيلندا أو النرويج أو البرتغال أو المملكة العربية السعودية أو جنوب أفريقيا أو إسبانيا أو السويد أو سويسرا أو تايوان أو الإمارات العربية المتحدة أو المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة."

اذا كنت مقيم باحدي هذه الدول يمكنك الاستفادة من نقاط جوجل بلاي وتجميع النقط واستخدامها في بعد من اجل شحن الجواهر بلعبة فريفاير وغيرها من الالعاب. اما اذا كنت لا تنتمي لهذه الدول فيجب عليك تغير ip هاتفك الى ip إحدى الدول التي تدعم خدمة نقاط جوجل بلاي المذكورة اعلاه وذالك باستخدام تطبيقات VPN المجانية فهي كثيرة على متجر جوجل بلاي يكفي ان تبحث عن vpn free وستظهر مئات التطبيقات، يكفي تحميل احدها. ثم بعد ذالك وتسجيل الدخول الى بلاي ستور ستلاحظ تم اضافة خدمة نقاط جوجل بلاي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-