أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2020

هل تبحث عن تطبيقات مجاني لمكافحة الفيروسات لجهاز نظام Android الخاص بك؟ حسنًا أنت في المقال الصحيح، لا مزيد من البحث، دمعنا لكم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات الحماية على هاتف أندرويد ، يمكنك استخدامها مجانًا.
لقد غيرت الثورة الرقمية حياتنا بالكامل في جميع الجوانب. الهاتف الذكي الآن جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. نحتفظفي الهاتف بجميع المعلومات الحساسة المتعلقة بحياتنا الشخصية والمهنية.  لكن قد تتعرض هذه المعلومات الى الاختراق أو  يؤدي تسرب البيانات والقرصنة إلى وضع بياناتك في أيدي خاطئة. وهذا بدوره يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. في هذه المرحلة ، ربما تتساءل ، فكيف يمكنني إيقافه؟ ما الاحتياطات التي يمكنني اتخاذها؟ هذا هو الدور الذي يأتي فيه تطبيقات مكافحة الفيروسات. بمساعدة تطبيقات الحماية، يمكنك حماية بياناتك الحساسة في هاتفك أندرويد من الجانب المظلم من الإنترنت.
 من بين مجموعة كبيرة من هذا برامج الحماية الخاصة بهواتف أندرويد على الإنترنت، إخترنا لكم في هذه المقالة أفضل 5 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2020. ليس ذلك فحسب ، بل سأقدم لك أيضًا كل التفاصيل الصغيرة عن هذه البرامج. وفيما يلي أفضل 5 برامج مكافحة فيروسات مجانية لنظام Android. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن كل منهما.

أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2020

  • تطبيق Avast Mobile Security
  • تطبيق Bitdefender Mobile Security
  • تطبيق 360 Security
  • تطبيق Norton Security & Antivirus
  • تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus 

مميزات تطبيق Avast Mobile Security للهاتف

تطبيق مكافحة الفيروسات Android الذي سأقترح عليك في البداية هو تطبيق Avast Mobile Security، لماذا هذا التطبيق بالضبط؟ لانه  تم تصنيف تطبيق Avast Mobile Security مؤخرا كأفضل تطبيق مكافح اللفيروسات والبرابج الضارة والخبيثة  بالهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

بمساعدة تطبيق Avast Mobile Security لمكافحة الفيروسات، يمكنك البحث عن أي حصان طروادة ضار أو  التطبيقات الخبيثة بنقرة واحدة على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يحمي البرنامج دائمًا جهاز Android من الفيروسات وبرامج التجسس.
لا يحتوي تطبيق Avast Security على مشتريات معينة داخل التطبيق. ومع ذلك، يمكنك حذف هذه التطبيقات. ليس ذلك فحسب، يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من الميزات الأخرى مثل وظيفة قفل التطبيقات الاخرى الموجودة على هاتفك ، وقفل الكاميرا من التشغيل التلقائي عن بعد ، وأمان بطاقة SIM والعديد من الميزات المميزة الأخرى.
لتسهيل عملك ، يتيح لك برنامج مكافحة الفيروسات رؤية جميع احصائات التطبيقات حتى تتمكن من تتبع الوقت الذي تقضيه في كل تطبيق على هاتفك. هناك صورة آمنة حيث يمكنك حماية صورك من أي شخص لا تريد رؤيته. يساعدك Junk Cleaner على محو الملفات المتبقية بالإضافة إلى ملفات ذاكرة التخزين المؤقت. ميزة فريدة أخرى هي Web Shield التي تسمح لك بمواصلة تصفح الإنترنت بأمان.

تطبيق Bitdefender Mobile Security للهاتف


مضاد فيروسات آخر لهواتف نظام Android سأعرضه لك الآن هو تطبيق Bitdefender Mobile Security. يوفر لك التطبيق حماية كاملة ضد الفيروسات والبرامج الضارة. يأتي مضاد الفيروسات مع ماسح ضوئي عن البرامج الضارة والخبيثة يتمتع بمعدل كشف مذهل يبلغ 100٪ . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تطبيق Bitdefender Mobile Security من قفل جميع التطبيقات التي تعتبرها حساسة باستخدام رمز PIN. إذا تم إدخال رمز PIN الخاطئ 5 مرات متتالية ، فسيحدث تأخير لمدة 30 ثانية. والأفضل من ذلك ، يتيح لك تطبيق Bitdefender Mobile Security مكافحة الفيروسات تتبع جهاز Android وقفله ومسحه حتى في حالة فقده.
بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ميزة أمان الويب تجربة تصفح آمنة ومأمونة ، وذلك بفضل معدل الكشف الدقيق والدقيق لأي محتوى يحتمل أن يكون خطرًا. كما لو لم يكن ذلك كافيًا ، هناك ميزة تسمى Snap Photo ، حيث يلتقط تطبيقBitdefender Mobile Security مكافحة الفيروسات صورة لأي شخص يلعب بهاتفك عندما لا تكون موجودًا.

مميزات تطبيق 360 Sécurité للهاتف

الآن تطبيق مضاد الفيروسات التالي الذي يستحق التجربة حقًا هو تطبيق 360 Security. يفحص ويبحث التطبيق بانتظام عن جميع البرامج التي قد تكون ضارة والتي قد تكون موجودة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي  تطبيق 360 Security على  Booster. قدم لنا مطوروا ا تطبيق 360 Security إصدارات مجانية وأخرى مدفوعة من  تطبيق 360 Security مكافحة الفيروسات. الإصدار المجاني يأتي به إعلانات وهذا هو الجانب السلبي في التطبيق. ومع ذلك ، أما الإصدار المدفوع من  تطبيق 360 Security يأتي مع اشتراك قدره 5.49 دولارًا لمدة عام ولا يحتوي على الإعلانات.

مميزات تطبيق Norton Security & Antivirus للهاتف

Norton هو اسم مألوف لأي شخص يستخدم جهاز الحاسوب . يقوم تطبيق Norton Security & Antivirus مكافحة الفيروسات هذا بحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا لسنوات عديدة ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة وجميع تهديدات الأمان الأخرى. الان أصدرت الشركة تطبيق خاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.
 يأتي تطبيق Norton Security & Antivirus مكافحة الفيروسات بمعدل اكتشاف يبلغ حوالي 100٪. بالإضافة إلى ذلك ، يزيل التطبيق بشكل فعال الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس التي يمكن أن تقلل من سرعة جهازك وحتى تغييره. ليس ذلك فحسب ، يمكنك أيضًا حظر المكالمات أو الرسائل القصيرة التي لا تريد تلقيها من شخص ما بمساعدة هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزات تسمح لك بقفل جهازك عن بُعد حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك الحساسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أيضًا تشغيل تنبيه للعثور على جهاز Android قد يكون فقد.
يحلل تطبيق Norton Security & Antivirus جميع اتصالات Wi-Fi التي تستخدمها لإبلاغك باتصال غير آمن وغير ضار. يضمن البحث الآمن عدم العثور على مواقع ويب خطيرة قد تفقد بياناتك الحساسة أثناء عملية التصفح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا ميزة تسمى معاينة تلتقط صورة الشخص الذي يحاول استخدام الهاتف عندما لا تكون موجودًا. التطبيق متاح في الإصدارات المجانية والمدفوعة.

مميزات تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus للهاتف

كاسبيرسكي هو أحد الأسماء الأكثر شعبية وشعبية لبرامج مكافحة الفيروسات. حتى الآن ، قدمت الشركة فقط برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الحاسوب . لكن هذا لم يعد هو الحال. الآن ، بعد إدراك الإمكانات السوقية الضخمة للهاواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، قررت الشركة طرح تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus مكافحة الفيروسات أصدار الهاتف Android. لا يقتصر الأمر على إزالة جميع الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة ،ولكن تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus مكافحة الفيروسات  يبقي  جميع معلوماتك الشخصية و كلمات السر المحفوظة و المالية آمنة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق Kaspersky Mobile Antivirus مكافحة الفيروسات أيضًا حظر المكالمات والرسائل النصية التي تفضل عدم تلقيها من شخص ما. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أيضًا وظيفة القفل لكل تطبيق على هاتفك. بمجرد وضع هذا القفل ، سيضطر أي شخص يرغب في الوصول إلى الصور أو مقاطع الفيديو أو الصور أو أي شيء آخر على هاتفك فقط إلى إدخال رمز سري تعرفه. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، يسمح لك تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus مكافحة الفيروسات أيضًا بتتبع هاتفك في حالة الفقد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-