أفضل مواقع مجانية لتعديل الصور اونلاين لعام 2020

لست بحاجة بعد اليوم إلى تنزيل برامج مثل فوتوشوب - Photoshop المُعقد لتعديل الصور، يمكنك العثور على مواقع اوولاين بديلة لتعديل صورك. في هذا الموضوع اليك افضل المواقع لتعديل الصور اونلاين قائمة من المواقع المجانية السهلة للتعديل على الصور عبر الإنترنت مُباشرةً، تعرف عليها اليوم معنا وابتعد عن البرامج الاحتكارية الصعبة واستمتع بالسرعة والسهولة.

موقع Doka Photo

هناك الكثير من المواقع لتعديل الصور بشكل مجاني على الإنترنت لجعل الصورة تبدو تمامًا كما تريدها، لكن موقع Doka المجاني سهل وسريع، بمجرد تحميل صورة إلى موقع دوكا يمكنك قصها وتدويرها وقلبها وتغيير حجمها وتغيير ألوانها (السطوع والتباين والتشبع) وإضافة تأثيرات فليتر مختلفة. اضافة الى اضافة الى صوررتك أسهم أو كتابة أو مربعات أو دوائر أو الرسم عليها مع عناصر تحكم سهلة، كما انه يدعم الكتابة بالعربية. وفي الاخير يمكنك من تسجيل والاحتفاظ بصورتك المعدلة بجودة HD عالية.

موقعUnscreen 

من الصادم ما يمكن أن يفعله الذكاء الاصطناعي هذه الأيام، منذ فترة وجيزة كانت إزالة الخلفيات من صورة بسيطة تتطلب مُصممًا بارعاً، ولابد من استخدام برامج الفوطوشوب. لكن اليوم يستخدم موقع Unscreen ذلك الذكاء لإزالة الخلفيات من الصور ومقاطع الفيديو بسهولة مذهلة، يمكنك تحميل الملف أو نسخ الروابط ولصقها مباشرةً بموقع unscren، بمجرد تحديد أو تحميل ما تريد تعمل الأداة لوحدها وتقوم بازالة خلفية الصورة او الفيديو بشكل مجاني وسريع.

موقع Pixi Worker

إن كنت تريد إجراء تعديلات على الصور مثل إضافة ملصقات، فقاعات أو اضافة الكلام وما إلى ذلك، فإن موقع Pixi Worker محرر صور اون لاين مُمتاز عبر الإنترنت، أسهل بكثير من البرامج الأخرى ولديه المزيد من التخصيص أيضًا، بغض النظر عن الرسم على الصورة يمكنك إضافة نص وأشكال وملصقات وإطارات، مثلاً، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الخطوط التي لن تجدها في التطبيقات الأخرى. وكل هذه الخدمات بشكل مجاني.

هل يُمكن التخلي عن فوتوشوب؟

بالطبع يُمكن ذلك، خاصةً إذا كان عملك بسيط ولست مُصمم. كتعديل حجم الصور والكتابة عليها وتأطيرها وإضافة لوجو مُعين وما إلى ذلك، كما أن هذه ليست تطبيقات الويب الوحيدة لتحرير الصور بشكل مجاني وفي الواقع هناك العديد من التطبيقات التي قمنا بتغطيتها بالفعل، يقترب Pixlr E كبديل رائع لبرنامج فوتوشوب ولكن ربما توجد أدوات أفضل من هذه كلها إن كنت تعرف غيرها أخبرنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-