تحويل ملف PDF الى WORD أو PPT أو EXEL

لاشك ان الكثير منا يملك ملفات pdf على حواسبنا او هواتفنا، دروس جامعية او كتب او ملفات اخرى .. في هذا الموضوع أقدم لك موقعين غنين عن التعريف يقدمان خدمات جد مميزة على ملفات pdf بشكل اونلاين ومجاني وسريع. الخدمات التي يقدمها الموقعان سيتم التطرق لها بالتفصيل الممل في هذا الموضوع. الموقعان هما iLovepdf.com و Smallpdf.com . الموقعان يقدمان نفس الخدمات تقريبا. لذالك يمكنك الاعتماد فقط على موقع واحد في حالة لم تنجح معك ما تريد يمكنك تجربة الموقع الاخر. سنقتصر في هذا الموضوع على شرح 3 خدمات والتي أرها مطلوبة لدا الكثير من الاشخاص، وبعد ذالك سنقوم بنشر الجزء الذاني لكي نكمل شرح جميع الخدمات ان شاء الله، سنتطرق في هذا الموضوع الى طريقة تحويل ملف PDF الى WORD والتي تعتبر من اهم وأفضل الخدمات التي يقدماها الموقعان، ثم بعد ذالك سنتطر الى شرح طريقة تحويل ملف PDF الى PPT وفي لاخير سنتتطرق الى طريقة تحويل ملف PDF الى EXEL . نتمنى ان يكون الشرح واضح ولمن لم يستوعب مرحلة معينة يمكنكم الاستفسار وطرح مشاكلكم في التعليقات .نبدأ بشرح الخدمات االتي يقدمها الموقعان

تحويل ملف pdf الى ملف word .


من أفضل الخدمات التي يقدمها الموقعان هي هذه الخدمة لذا بدأت بشرحها اولا، لان الاغلبية من الاشخاص يبحث عنها خصوصا التلاميذ اوالطلاب لانجاز بحوثهم. فهذان الموقعان وبفضل هذه الخدمة المجانية يمكنك تحويل اي ملف pdf كيف ما كان الى ملف word والتعديل عليه والجميل في الامر انهما يدعمان اللغة العربية و لن تجد اي مشاكل بها كمثلا كتابة النصوص معكوسة او خطوط غير مفهومة او ما الى ذالك. هذه الخدمة تغنيك عن تحميل برامج تحويل ملفات pdf الى word والتي اغلبها كاذبة او اغلبيتها لا تدعم اللغة العربية وايضا يتم استغلالها في تمرير الفييروسات الى حواسبنا. لهذا هذه الخدمة تمكنك من تحويل pdf الى word بشكل سريع وتدعم اللغة العربية كما ان ملف WORD يحتفظ بالتنسيق الذي كان عليه في ملف PDF، للاستفادة من هذه الخدمة  اتبع هذه الخطوات : 
  1.  التوجه الى احد المواقع من هنا iLovepdf.com أو Smallpdf.com (الموقعان يدعمان اللغة العربية، غير اللغة اذا اردت ذالك.)
  2. اختيار خدمة pdf to word
  3. اضغط على اختيار ملف pdf وتقوم باختيار ملف pdf من حاسوبك او هاتفك. او ايضا يمكنك سحب ملف PDF من حاسوبك نحو الموقع بكل سهولة.
  4. اضغط على تحويل الى word
  5. بعد تحويل الملف تقوم بتحميل ملف word وذالك بالضغط على تحميل word 

تحويل ملف PDF الى ملف PPT


اعتبر هذه الخدمة ثاني افضل خدمة يقدمهما الموقعان بعد خدمة تحويل PDF الى WORD  فالكثير منا لديه ملفات PDF كان في الاصل ملف PPT بعد ان تم تحويله ويريد استرجاعها الى PPT. هذان الموقعين يقدمان لك ذالك تحويل ملف PDF الى PPT  وبطريقة سهلة ومجانية وتدعم اللغة العربية، بعدما تجرب هذه الطريقة ستحصل على ملف PPT محتفظ بالتنسيق الذي كان عليه، قد يفقد بعد التغيرات التي كان عليها في الاصل مثل تأثيرات الحركة و الفلاشات .. لكن لن تجد اية مشاكل اخرى مثلا كالخطوط المعكوسة او خطوط غير مفهومة. للاستفادة من طريقة تحويل ملف pdf الى ppt اتبع هذه الخطوات:
  1.  التوجه الى احد المواقع من هنا iLovepdf.com أو Smallpdf.com (الموقعان يدعمان اللغة العربية، غير اللغة اذا اردت ذالك.)
  2. اختيار خدمة PDF to PPT
  3. اضغط على اختيار ملف pdf وتقوم باختيار ملف PDF من حاسوبك او هاتفك. او ايضا يمكنك سحب ملف PDF من حاسوبك نحو الموقع بكل سهولة.
  4. اضغط على تحويل الى PPT
  5. بعد تحويل الملف تقوم بتحميل ملف PPT وذالك بالضغط على تحميل PPT 

تحويل ملف PDF الى EXEL

هناك ملفات PDF كانت في الاصل ملفات EXEL وقد نود الرجعها الى ملف EXEL لكن لا نستطيع لكن بفضل هذان الموقعان يمكنك ذالك اي يمكنك تحويل ملف PDF الى EXEL مع الاحتفاظ بتنسيقه ويدعم اللغة العربية. لن تجد مشاكل عند استعمال هذان الموقعان فهما بسيطان ومجانيان، بعد تحويل ملف PDF الى EXEL ستحصل على جميع الجداول والارقام والعمليات التي كانت بصيغة PDF تحولت الى EXEL بدون مشاكل .  للاستفادة من هذه الطريقة  اتبع هذه الخطوات:
  1.  التوجه الى احد المواقع من هنا iLovepdf.com أو Smallpdf.com 
  2. اختيار خدمة PDF to EXEL
  3. اضغط على اختيار ملف pdf وتقوم باختيار ملف PDF من حاسوبك او هاتفك. او ايضا يمكنك سحب ملف PDF من حاسوبك نحو الموقع بكل سهولة.
  4. اضغط على تحويل الى EXEL
  5. بعد تحويل الملف تقوم بتحميل ملف EXEL وذالك بالضغط على تحميل EXEL
سيتم التطرق الى شرح جميع خدمات الموقعين في الموضوع الموالي ، نتمنى ان تكون قد استفدتوا من هذا الشرح البسيط حول تحويل ملفات PDF الى صيغة WORD وصيغة PPT وصيغة EXEL.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-