أفضل شخصيات لعبة فري فاير 2020

لعبة فريي فاير هي لعبة  الحرب والرماية والقنص الاكثر إثارة على الهواتف المحمولة، حيث أصبحت هذه اللعبة منتشرة بين الشباب لدرجة كبيرة في العالم العربي، اصبح غنية على التعريف.استرتجية اللعبة هي أن تبقى على قيد الحياة وحيد ضد 50 لاعب من مختلف البلدان ، تستخدم الاسلحة للدفاع عن نفسك وقتل الخصوم. عند تنزيل لعبة فري فاير لأول مرة غالبا ما يقوم اللاعب بالبحث عن طريقة تهكير اللعب، لكن دائما ما يفشل لان مواضيع الهكر الموجود على الانترنت اغلبيتها زائفة وكاذبة. لذا اقترح عليك صديق المبتدئ في اللعبة عوض ان تقوم بالبحث عن طريقة تهكير لعبة فري فاير، قم بالبحث عن مواضيع لشرح اللعبة والحدع الموجودة داخل اللعبة، وكذالك ابحث في اليوتوب عن محترفين بلعبة فري فاير وركز بطريقة لعبهم، في هذا الموضوع سنقوم بشرح موضوع مهم لكل شخص مبتدئ باللعبة عليه ان يكون علما به، وهي مميزات وخاصيات الشخصيات الموجودة باللعبة فعند دخولك للعبة عليك اختيار شخصية من بين 18 شخصية موجودة حاليا باللعبة / حيث كل شخصية لها مميزاتها الخاصة لا توجود في شخصية اخرى. واليكم الـ أفضل 20 شخصية مرتبة في لعبة فري فاير:

أفضل 10 شخصيات في لعبة فري فاير

  1. شخصية ألوك
  2. شخصية هاياتو
  3. شخصية كالا
  4. شخصية كيلي
  5. شخصية لورا
  6. شخصية انطونيو
  7. شخصية رافايل
  8. شخصية ميغيل
  9. شخصية جوتا
  10. شخصية A124

مميزات وخصائص شخصيات لعبة فري فاير

مميزات شخصية ألوك

حاليا تعتبر شخصي ألوك من افضل الشخصيات بلعبة فري فاير، تتميز هذه الشخصية بتزويد بالدم عبر هالة تدور حول الشخصية، الهالة تدوم 10 ثواني تزود الدم لك ولاصدقائك المتواجدين داخل الهالة. 

شخصيتي أدم وحواء: 

هاتان الشخصياتان بدون مميزات تعتبر هي أضع الشخصيات، فعند بدأ اللعبة لاول مرة فإن اللعبة تخيرك بين هاتين الشخصيتين ، 

شخصية فورد FORD

تتميز شخصية فورد بخاصية مميزة، عند تطوير هذه الشخصية فيمكنك البقاء خارج المنطقة الخطيرة ZONE لمدة اطول، المنطقة الخطيرة تؤثر على فورد

شخصية OLIVIA

تتميز  شخصية olivia بكونها عند اللعب مع اصدقائك وفي حالة اصابة احد اصدقائك ، وقمت بمعالجتهم بشخصية olivia فستتم معالجتهم بنقاط صحة اضافية.

شخصية أندرو


تتميز شخصية أندرو في لعبة فري فاير بميزة تختلف عن الشخصيات السابقة ، حيث ان اندرو يتميز بتقليل فقدان السترة الواقية ، حيث عند تطوير شخصية اندرو يصعب قتله وتدمير سترته الواقية .

شخصية رافيال:


تتميز شخصية رافيال في لعبة فري فاير بميزة الكاتم الصوتي، حيث يمكنك بشخصية رفايال اطلاق النار بشكل صامت دون ان تتوفر على الصامت.

شخصية لورا

تتميز شخصية لورا في لعبة فري فاير بالدقة في استعمال اسلحة القنص، عند اللعب بشخصية لورا وانطلاق النار باسلحة القنص مثل سلاح AWM ستصيب خسمك بسهولة تامة.

شخصية موكو 

تتميز شخصية موكو بلعبة فري فاير بميزة العين الهاكر ، حيث عند اطلاق النار على العدو سيظهر سهم فوق العدو ليكشف لك مكانه  لعدة ثواني رغم محاولته الاختباء

شخصية الشجرة

شخصة الشجرة تتميز بالاختباء، يمكنك الاختبار بتحولك لشجرة اثناء للعب وبالتالي الخصم لا يمكنه رؤيتك.

شخصية انطونيو

عند نزولك بشخصية انطونيو من على الطائرة، ستنزل بدم يفوق 350 عكس الشخصيات الاخرى الدم يكون محدود في 200

شخصية كارولين :

تتميز شخصية كارولين بلعبة فري فاير بكونها ماهرة في استعمال سلاح الشوتغن، عند استخدمها لهذا السلاح تتميز بالسرعة والخفة في استعماله
شخصية ميجيل :
من الشخصيات الجميلة بلعبة فري فاير، حيث يتميز بميزة رائعة فعند قتلك للخصم يرتفع معدل دمك الى النصف وذالك حسب تتطويرك للشخصية ، كلما قتلت خصم يرتفع معدل الدم لديك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-