طريقة رفض جميع طلبات الصداقة المرسلة اليك بضغطة زر واحدة على الفيسبوك 2019

اذا كنت من الاشخاص الذين يزعجك الاشخاص الاخرون بارسال لك طلبات الصداقة المتعددة، سأقدم لك هذا الشرح لكيفية رفض جميع طلبات الصداقة المرسلة اليك بضغطة زر واحدة، هذا الموضوع سيسهل عليك عملية الغاء الطلبات الصداقة المرسلة اليك بضغطة زر واحدة فقط ولحظة وجيزة، وذالك بالاعتماد على اضافة Toolkit for fb التي تسهل هذه العملية ..
اما اذا كنت  قد أرسلت عدة طلبات الصداقة للاشخاص ولم يتم الموافقة على طلبك، وتريد الغاء طلب صداقة فيمكنك االانتقال الى الموضوع هنا " طريقة الغاء طلبات الصدقة على الفيسبوك بضغطة زر واحدة " قمت بالشرح الطريق للالغاء طلبات الصداقة المرسلة بكل سهولة .. نعود الى موضوعنا الا وهو طريقة رفض جميع طلبات الصجاقة المرسلة اليك بطريقة سهلة ووجيزة.



نبدأ الشرح بأذن الله
قبل تنفيذ الخطوات في الاسفل يجب عليك الذهاب الى اعدادت الفيسبوك وتغير لغة حسابك الى اللغة الانجلزية ENGLISH، كي تعمل معك اضافة TOOLKIT FOR FB.

تغيير لغة الحساب الى اللغة الانجلزية عملية ضرورية لكي تعمل الاضافة TOOLKIT FOR FB
بعد تغير اللغة نتبع الخطوات التالية:
- اولا:  يجب عليك تسجيل الدخول الى حسابك بالفيسبوك عن طريق الحاسوب بواسطة متصفح جوجل كروم googe chrome
- ثانيا: نقوم بتحميل هذه الاضافة على متصفح جوجل كروم، اسم الاضافة هو TOOLKIT FOR FB
         لتحميل الاضافة على متصفحك جوجل كروم اضغط على الرابط  بالاسفل :
 تحميل : TOOLKIT FOR FB 
اضغط على الرابط اعلاه، ثم اضغط كما في الصورة 
وسيتم تحميل الاضافة على متصفحك
- ثالثا: بعد تحميل اضافة Toolkit for fb على متصفحك ستجد ان شعار الاضافة ظهر في اعلى المتصفح اضغط عليه، وستفتح لك نافذة جديدة في متصفحك.

رابعا: ستفتح معك نافذة تخص اضافة TOOLKIT FOR FB ، اكتب كلمة REJECT في خانة البحث كما في الصورة في الاسفل ، ثم يتظهر لك Accept or rject all friend requests 
اضغط على START TOOL


خامسا: ستفتح معك نافذة جديدة بالفيسبوك و ايضا نافذة صغيرة تخص اضافة toolkit for fb ، بعض ذالك ضع الاعدادات كما في الصورة في الاسفل . 
ثم اضغط على REJECT ALL


ملحوظة: اذا كنت تريد الموافقة على طلبات الصداقة عوض إلغائها يمكنك ذالك عبر الضغط على ACCEPT ALL 

في النهاية سيتم الغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة اليك في وقت وجيز جدا، كا ستظهر لك الطلبات الملغاة في اسفل المتصفح. الصورة في الاسفل تؤكد العملية 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-