كيفية الغاء طلبات الصداقة المرسلة على الفيس بوك دفعة واحدة 2023

هناك من يعاني من الحظر لبعض خاصيات في الفيسبوك وذالك بسبب افراطه من استعمال تلك الخاصية بكثرة في وقت وجيز. ومن بين الحظر الذي يطبقه الفيسبوك على مستخدميه حظر طلبات الصداقة و ذالك بسبب افراط المستخدم من ارسال طلبات  الصداقة في موقع الفيسبوك لتفادي ذالك يجب يوميا الغاء طلبات الصداقة المعلقة اي التي قمت بارسالها و لم يتم قبولها. و في هدا المقال سنشرح لكم ان شاء الله طريقة  لالغاء طلبات الصداقة المعلقة 2023 بطريقتين مختلفتين وسهلة جدا وسريعة.

لماذا يجب عليك الغاء طلبات الصداقة من فيسبوك ؟

جميع مستخدمي فيسبوك عبر تطبيق الهاتف او الموقع المخصص للحاسوب، فهم من وقت لآخر يقومون بإرسال طلبات الصداقة  يا اما بشكل عشوائي او مقصودة إلى الأشخاص مختلفين، لكن المفاجئة  قد لا يقبل ويوافقوا البعض طلب الصداقة، ومع مرور الوقت ستصبح هناك لائحة طويلة من طلبات الصداقة المرسلة معلقة ولم يتم الموافقة عليها من طرف الاشخاص المرسلة اليهم.

 هذا الشيئ قد يعرضك إلى مشكلة حظرك من إرسال طلبات صداقة جديدة، لان فيسبوك يعتمد على هذه الطلبات الصداقة المرسلة وكل ما كانت طلبات صداقة لم يتم الموفقة عليها كبيرة فحسابك معرض للحظر وقد تصل مدة الحظر لمدة 30 يوما لن تستطيع ارسال فيها طلبات صداقة جديدة.

ما هي أسباب حظر طلبات الصداقة في فيسبوك 2023

إذا تم حظر إمكانية إرسال طلبات الصداقة على فيسبوك، فقد يكون السبب وراء ذلك هو مخالفة سياسات فيسبوك أو قواعد الاستخدام. يمكن أن تتخذ فيسبوك إجراءات مؤقتة أو دائمة ضد الحسابات التي تنتهك سياساتها. من الأسباب الشائعة التي تؤدي إلى حظر إمكانية إرسال طلبات الصداقة على فيسبوك.

  1.  إرسال طلبات صداقة بكثرة: قد يتم حظر الحساب إذا قام صاحب الحساب بإرسال طلبات صداقة بكثرة لأشخاص لا يعرفهم، مما يعتبر نوعًا من السلوك المزعج أو المزعج.
  2.  انتهاك السياسات المنشورة: قد تمنع فيسبوك بعض السلوكيات المحددة، مثل التحرش، والنشر المتكرر للمحتوى المسيء، والترويج للعنف، وغيرها من السياسات التي تضمن بقاء المجتمع الرقمي آمنًا ومحترمًا.
  3.  انتهاك حقوق الآخرين: إذا انتهك صاحب الحساب حقوق الآخرين، مثل انتهاك حقوق الطبع والنشر أو استخدام معلومات شخصية بدون إذن، فقد يتم حظره.

إذا تم حظر إمكانية إرسال طلبات الصداقة، يجب على صاحب الحساب الالتزام بسياسات وقواعد فيسبوك والامتناع عن مخالفتها. قد يتطلب استعادة هذه الخاصية الاتصال بفريق دعم فيسبوك والاستفسار حول سبب الحظر والخطوات اللازمة للتأكد من عدم تكرار المخالفات في المستقبل.

موصى بها: كيفية نشر او تحميل ملفات pdf في الفيس بوك 

رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة من الفيس بوك

يوفر لك فيسبوك رابط يحتوي على جميع طلبات الصداقة المرسلة والتي لم يقبلها اصدقائك، حتي تتمكن من الرجوع الى الرابط والغاء طلبات الصداقة المعلقة دفعة واحدة. تستطيع الدخول الى رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة من الهاتف او من الحاسوب فهو يعمل مع الاثنين.

 كل ما عليك هو التوجه الى هذا الرابط (رابط الغاء طلبات الصداقة المرسلة) بعد ذلك انقر على عبارة “عرض الطلبات التي تم إرسالها” و ستظهر لك قائمة تحتوي على جميع طلبات الصداقة المرسلة المعلقة التي لم يتم قبولها من طرف اصدقائك او الاشخاص التي قمت ارسال لهم طلب الصداقة في حسابك على فيس بوك.

بعد ذالك يمكنك الغاء هذه الطلبات الصداقة المعلقة بشكل فردي ويدوي، او عن طريق الكود ستجده في اسفل الموضوع مع شرح خطوات الغائها.

كود الغاء طلبات الصداقة المرسلة المعلقة على الفيسبوك

كود إلغاء طلبات الصداقة المرسلة دفعة واحدة يمكنك من مسح والغاء جميع طلبات الصداقة التي ارسلتها و المعلقة وذالك  بضغطة واحدة دفعة واحدة. سنعتمد في هذه الطريقة على كود الغاء طلبات الصداقة وهو مجرب ويعمل بشكل جيد، في العملية تحتاج تسجيل الدخول بحسابك فيسبوك بواسطة حاسوب من اجل نجاح العملية. هذا الكود يمكنك من حذف وإلغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة على الفيسبوك بكل سهولة ، ولعمل ذالك نتبع الخطوات التالية: 
  1. سجل الدخول الى حسابك على فيس بوك
  2. توجه الى هذا رابط الهاتف للفيسبوك من هنا delete Requests Sent
  3. ستظهر لك جميع طلبات الصداقة التي أرسلتها والتي لم يتم قبولها.
  4. من لوحة المفاتيح اضغط على زر F12
  5. ستظهر نافذة منبثقة جنب المتصفح، انقر على Console
  6. انسخ الكود الموجود أسفل الموضوع وقم بلصقه في Console ثم إضغط Entrer
  7. انتظر قليلا وسيتم الغاء جميع طلبات الصداقة المعلقة بحسابك فيسبوك.
يجب استخدم متصفح جوجل كروم أو فيرفوكس. الكود المستخدم هو التالي ، قم بنسخه ولصقه في خانة Console باتباع المراحل أعلاه لكي يتم إلغاء جميع طلبات الصداقة المرسلة بالفيسبوك.
  • الكود:
var inputs = document.getElementsByClassName('_54k8 _52jg _56bs _26vk _2b4n _56bt'); for(var i=0; i<inputs.length;i++) {inputs[i].click();} 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-