طريقة تحميل الصور من موقع 500px مجانا 2023

يعد موقع 500PX واحداً من أشهر المنصات الإلكترونية لعرض ومشاركة الصور الفوتوغرافية، حيث يمكن للمصورين من جميع أنحاء العالم تحميل صورهم وعرضها للجمهور. لكن اذا ردت تحميل الصور من موقع 500px الى جهازك فلن تستطيع ذلك لان الموقع يمنع تحميل الصور من طرف المستخدمين. لكن في هذا المقال سنقوم بشرح طريقة مميزة من اجل تحميل الصور من موقع 500px، بكل سهولة .

ما هو موقع موقع 500px؟

موقع 500px هو منصة عبر الإنترنت للمصورين الذين يرغبون في مشاركة صورهم وعرض أعمالهم والتواصل مع محترفي التصوير الآخرين. يقع مقرها في كندا وتأسست في عام 2009، وتتيح المنصة للمصورين إنشاء ملف شخصي وعرض معرض لصورهم بالإضافة إلى تحميل الصور ومشاركتها مع مجتمع 500PX.

يمكن للمستخدمين البحث في الموقع للعثور على الصور المفضلة لديهم وتحميلها أو شرائها، ويمكن للمصورين بدورهم تحميل الصور والتفاعل مع المستخدمين الآخرين من خلال إعجابات وتعليقات على الصور. كما يتيح الموقع للمستخدمين الاشتراك في مجتمعات مختلفة للمصورين حول العالم والتواصل معهم لتبادل الخبرات والمعرفة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

طريقة تحميل الصورة بجود HD من موقع 500px

في هذه الطريقة سنعتمد على موقع يقوم بمساعدتك على تحميل الصور من موقع 500px مجانا، يمكنك الاعتماد على الموقع اذا كنت تستخدم الهاتف بحيث يمكنك تنزيل الصور اونلاين وبسهولة. ومن أجل تحميل الصور من موقع 500px مجانا فقط ما عليك هو اتباع هذه الخطوات:
  1. توجه الى موقع 500px واختر لصورة الذي تريد تحميلها
  2. قم بنسخ رابط الصورة من أعلى المتصفح
  3. توجه الى هذا الموقع : إضغط هنا 
  4. قم بلصق رابط الصورة الذي قمت بنسخه من موقع 500px في الخانة المشار إليها في الصورة.
  5. اضغط على Magic Decoder Button
  6. ستفتح معك الصور في نافذة مستقلة، إضغط على الصورة وسيتم تحميلها في حاسوبك او هاتفك.

كيفية تحميل الصور من موقع 500px مجانا 2023

يحتوي الموقع على ملايين الصور المميزة، وقد ترغب في تحميل احدى الصور على جهازك الحاسوب او الاندرويد او حتى الايفون. يمكنك اتباع الطريقة اعلاه بكل سهولة ، او يمكنك الاعتماد على طريقة اخرى اذا كنت تتتصفح من على الحاسوب. فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:
  1. انتقل الى موقع 500px 
  2. اختر لصورة التي تريد تحميلها على الكومبيوتر
  3. اختر مكان فارغ في نفس الصفحة التي توجد بها الصورة التي تريد تحميلها
  4. ثم انقر على يمين الفارة، ثم اختر خيار "Inspecter"
  5. حاول البحث في خانة Element على الرابط المباشر للصورة 
  6. انقر على رابط الصورة، وسيتم فتح الصورة في نافذة جديد، يمكنك تحميلها بكل سهولة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-